منوعات

آلة النانو الفصل 118: من هو النينجا السري؟

آلة النانو الفصل 118: من هو النينجا السري؟

آلة النانو الفصل 118: من هو النينجا السري؟، يمكن مشاهد نانو كود 118 عبر الموقع الرسمي ، حيث النانو يدور حول حب الذي يحمل ضوء الكود عليه حيث تم نقل القصة من Minhwa إلى Mahama بالقرب من الفرصة المثالية لـ Cheon Yeo Woon حيث نالت هذه القصة إعجاب عدد كبير من الجماهير وهي من تأليف Yeo Woon  التي حصلت على مساعدة Dark Dragon Palm Clan الذي عاد إلى طبيعته ، وبدأت الأمور في التسخين بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه الرواية سوف يكون لها أكثر إثارة للاهتمام  والنينجا الغامض الذي ظهر في نهاية الجزء لديه ممر بديل.

من هو النينجا السري؟

انحنى كيونغ بون هي للنينجا ورحب به باعتباره الرب الحازم ومن الواضح أن رأس قبيلة السيف كان آخر من علم بالإضافة إلى ذلك ، فإن رد فعل النينجا على التحية جعل القوة أكثر ترسخًا ،والشيء الأساسي الذي يضرب على وتر بعد قراءة الكود هو من هو النينجا والقدرة الفولتية للمنافس الجديد سرية وعلى ذلك ، أضاف Yeon-charm أنه يجب على الأفراد التركيز عليه ،وكان التعبير المخدر لعشيرة السيف يعشقه يو وون. يجب عليه التفكير في طريقة أخرى لإدارة العشائر المختلفة.

تحقيق  النينجا السري

التحقيق لم ينته بعد ما الذي يجب أن يكون على علم به حيث يو وون على دراية بالنينجا الغامض ، ولكن من الواضح أنه ليس العكس ويجب أن تجد يو وون قدرة قوة الله المستخدمة في رقم 24 .

34.231.21.105

توقفت عرض فصول آلة النانو

آلة النانو الفصل 118 تختلف إصداراتها من رواية إلى أخرى حيث جاءات توزيع الفصول حسب المنطقة الجغرافية على النحو التالي :

  • توقيت المحيط الهادئ: 8 صباحًا
  • الوقت المركزي: 10 صباحا
  • توقيت الهند: 8.30 مساءً
  • توقيت اليابان: 12:00 صباحًا

كومي لا يستطيع التحدث مع الجزء 369

تم التخطيط للقسم 369 من Komi Can’t Communicate لعرضه في Premier يوم الأربعاء ، 17 أغسطس ، الساعة 8:30 مساءً IST ، 2022 حبث لا يستطيع Comey التحدث مع تاريخ الإصدار 369 ووقته في الولايات المتحدة ،وتم تعيين القسم 369 من Komi Can’t Communicate على الظهور لأول مرة في Premier يوم الأربعاء ، 17 أغسطس ، الساعة 8:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ ، 2022.

تتعدد الفصول في هذه الروايا وكل فصل من تلك الفصول مرتبط في الفصل السابق، لان Yeo Woon ربط كافة الفصول التي تتعلق في روايته بتلك الاحداث التي تتمثل في عمق النانو السري.

السابق
بحث عن اليوم الوطني السعودي 1444 pdf
التالي
“استقبال” أحدث تردد قناة الجزيرة الوثائقية Al Jazeera

اترك تعليقاً