عواصم دول

أجمل مبنى على وجه الارض موعد تدشين

أجمل مبنى على وجه الارض موعد تدشين

أجمل مبنى على وجه الارض موعد تدشين ، تم الإعلان من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة ، ممثلة بنائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، عن نية دولة الإمارات افتتاح أجمل مبنى في العالم ، وتتميز دولة الإمارات العربية المتحدة باهتمامها بالهندسة المعمارية والمباني ، واهتمامها بتطوير الدولة من خلال مبانيها الرائعة والفريدة من نوعها، سنتعرف خلال الأسطر القادمة على أجمل مبنى على وجه الأرض وموعد تدشينه.

أجمل مبنى على وجه الارض موعد تدشين

أجمل مبنى على وجه الارض ،غرد حاكم دبي ، عبر حسابه على تويتر ، حول الموضوع ، بنشر صور للمبنى ليتم افتتاحه بتعليق قال: “إخواني وأخواتي .. أجمل بناء على وجه الأرض ، أطلقته الإمارات للعالم. في 22 فبراير 2022. ” وأضافت: “سيكون عام 2022 عاماً استثنائياً لدولة الإمارات العربية المتحدة إن شاء الله”.

أبرز المباني الفخمة في الإمارات

تتميز دولة الإمارات العربية المتحدة باهتمامها بالهندسة المعمارية والمباني ، واهتمامها بتطوير الدولة من خلال مبانيها الرائعة والفريدة من نوعها. دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية بأكثر من مبنى. فيما يلي نستعرض أروع المباني في الإمارات:

مبنى كابيتال جيت المائل في مدينة أبوظبي

دخل إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية بسبب ميله إلى 18 درجة اتجاه الغرب ارتفاعه 160 متر ويوجد به 35 طابق .

مبنى أبراج الاتحاد في مدينة أبو ظبي

وهو مجمع يتكون من 5 أبراج تشكل مطاراً ومجمع سكني ومراكز أعمال، وعدد م المنتزهات ومراكز تسوق ومتاجر لعدد من الماركات العامية.

مبنى أبراج البحار

الذي يوصف بأنه تحفة معمارية ، وتم تصنيفه كأفضل ناطحة سحاب عام 2012 وفي عام 2014 حصل على تصنيف أفضل تصميم معماري.

برج خليفة في مدينة دبي:

أجمل مبنى على وجه الارض ،هو واحد من أطول المباني في العالم تم تصميمه على مساحة وصلت إلى 2722 يشمل عدد كبير من الوحدات السكنية و9 فنادق فاخرة جداً وحدائق عامة صممت على مساحات واسعة هذا إلى جانب 19 برج سكني ويعتبر برج خليفة أحد أهم أماكن السياحة وهو مصدر للدخل القومي في البلاد.

مبنى الدار

حصل على أفضل تصميم عصري وذلك في عام 2008 وبرج الماس يتكون مما يقارب ال 65 طابق و35 مصعد.

أبرز المعالم الهندسية في الإمارات

  • قصر الحصن
  • قصر الإمارات
  • متحف المستقبل
  • جامع الشيخ زايد الكبير
  • قلعة الجاهلي
  • برواز دبي

 

حصاد نت تحدثنا في الأسطر السابقة عن أجمل مبنى على وجه الارض موعد تدشين حيث كشفت دولة الإمارات ، ممثلة بنائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، عن نية دولة الإمارات افتتاح أجمل مبنى في العالم اليوم 22 فبراير 2022.

السابق
من هي ولادة بنت المستكفي
التالي
من هي افنانيتا بلوقر وأهم المعلومات

اترك تعليقاً