فن ومشاهير

أسباب وفاة جمال إدواردز

أسباب وفاة جمال إدواردز

أسباب وفاة جمال إدواردز ،  رجل أعمال بريطاني ، اشتهر بإنشاء منصة موسيقية شهيرة  عبر الإنترنت SB.TV،  من خلالها تم اكتشاف مواهب موسيقية عديدة في المملكة المتحدة مثل المطربة المعروفة جيسيكا جيه وفريق ديف وغيرهم ، وحصل على جائزة إم بي إي ، لخدماته للموسيقى، وأنشأ مشروع جمال إدواردز ديلف ، وهو مشروع يهدف إلى تجديد وإعادة فتح مراكز الشباب. وسنقدم لكم خلال الأسطر القادمة أسباب وفاة جمال إدواردز.

جمال إدواردز ويكيبيديا

أسباب وفاة جمال إدواردز ، جمال إدواردز ، رجل أعمال بريطاني ، كاتب ومؤسس منصة الموسيقى الحضرية عبر الإنترنت SB.TV. ولد إدواردز في لوتون بإنجلترا في 24 أغسطس 1990 ، وقضى سنواته الأولى هناك قبل أن ينتقل إلى أكتون ، غرب لندن ، حيث عاش مع والدته بريندا وزوج والدته باتريك وأخته الصغرى تانيشا. في عام 2019 ، أنشأ إدواردز مشروع جمال إدواردز ديلف ، وهو مشروع يهدف إلى تجديد وإعادة فتح مراكز الشباب.

سبب وفاة جمال إدواردز

توفي رجل الأعمال البريطاني الشاب جمال إدواردز صباح يوم الأحد عن عمر ناهز 31 عامًا إثر إصابته بمرض مفاجئ ، وفقًا لما أعلنه مدير أعماله ووالدته المذيعة بريندا إدواردز ، وقد حزن لفقده الكثير ، فقد كان صغيرا بالسن عندما أطلق منصة للبث و الإنتاج الشبابية لكي يتمكن أصدقاءه من تحميل مقاطعهم ، و قد قدرت ثروته بعام 2014 م بحوالي 8 مليون جنيه إسترليني و هو ما يعادل 10,9 مليون دولار . وعمل  في سلسلة متاجر توبمان للبيع بالتجزئة لمدة 4 سنوات أثناء تشغيل SBTV لدعم نفسه ماليًا.

جمال إدواردز حياته المبكرة

عندما كان طفلاً ، تعرفت عليه والدته ، بريندا إدواردز ، التي جاءت في المركز الرابع في السلسلة الثانية من العامل. أرادته والدته أن يواصل التمثيل والدراما ، لكنه كان يطمح إلى النجاح في صناعة الموسيقى. التحق بمدرسة أكتون الثانوية واستمتع بمهن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والموسيقى ، بدأ موسيقى الراب وصوّر مقاطع فيديو مع أصدقائه ثم نشرها على موقع يوتيوب. أصبحت مقاطع الفيديو هذه في النهاية شركته وبداية SBTV.

رؤية القرنفل في المنام

حصاد نت تحدثنا عن أسباب وفاة جمال إدواردز وهو رجل أعمال بريطاني كاتب ومؤسس منصة الموسيقى الحضرية عبر الإنترنت SB.TV ولد في لوتون بإنجلترا في 24 أغسطس 1990  وتوفي  صباح يوم الأحد عن عمر يناهز 31 عامًا إثر إصابته بمرض مفاجئ.

السابق
قصص عن فضل الصلاة على النبي
التالي
اخطاء شائعة في علاج نزلات البرد