ثقافة عامة

أفضل افلام الخيال العلمي والإثارة لهذا العام 2021

أفضل افلام الخيال العلمي والإثارة لهذا العام 2021

أفضل افلام الخيال العلمي والإثارة لهذا العام ، أفلام الحركة والخيال العلمي مستمدة من الاكتشافات العلمية والتغيرات البيئية. المؤلف يخلق عالمًا خياليًا أو كونًا ذا طابع جديد ، من الممكن أن يتخيل المؤلف نتائج هذه الظواهر أو النظريات في محاولة لاكتشاف ما ستؤدي إليه الحياة ، لأن أفلام الأكشن من نوع الخيال العلمي التي تظل متماشية مع النظريات العلمية والقوانين الطبيعية ، يلتقطه المشاهد ويقوده إلى عوالم مختلفة ، أحيانًا يريد أن يعيش فيها وأحيانًا يهرب منها. لكن في كلتا الحالتين ، من المغري المشاهدة.


فيلم Godzilla vs. Kong

ينطلق King ووالدته في رحلة محفوفة بالمخاطر للعثور على منزلهم الحقيقي. على طول الطريق ، تجد جيا ، الفتاة اليتيمة التي تربطها علاقة فريدة وقوية بالوحش العظيم ، نفسها سريعًا في طريقها إلى غودزيلا الغاضبة وهو يقطع منطقة دمار حول العالم ، المواجهة الأولية بين العملاقين – بتحريض من قوى غير مرئية – ليست سوى بداية الغموض الذي يكمن في أعماق قلب الكوكب.

Godzilla vs. Kong
Godzilla vs. Kong

فيلم  Possessor (المستحوذ)

يدور فيلم “بوسيسور” حول العميل تاسيا فوس من منظمة سرية تستخدم تقنية خاصة لاختراق وعيه في أدمغة الناس والتحكم في عقولهم وأجسادهم لتحريضهم واستغلالهم لارتكاب جرائم قتل لكبار العملاء ، لا تستطيع فوس العودة إلى جسدها إلا بعد إجبار الشخص الذي تملكه على الانتحار في نهاية كل وظيفة. بطولة أندريا رايسبورو وكريستوفر أبوت ، ويعتبر من أروع افلام الخيال التي نزلت في السينما .

34.231.21.105

Possessor المستحوذ


فيلم The Call of the Wild (نداء البرية)

باك هو كلب كبير القلب تنقلب حياته المنزلية السعيدة رأسًا على عقب عندما اقتلع فجأة من منزله في كاليفورنيا وزُرع في البرية الغريبة في يوكون في ألاسكا في تسعينيات القرن التاسع عشر كأحدث مبتدئ في فريق التزلج على الجليد لتسليم البريد. يختبر باك مغامرة حياته حيث يجد أخيرًا مكانه الحقيقي في العالم ، وهو من الافلام التي حققت ملايين المشاهدات ، وهو بطولة هاريسون فورد وعمر سي ودين ستيفنز وكارين جيلان.

The Call of the Wild نداء البرية


فيلم Bacurau

“Bacurau” هو اسم قرية منسية في البرازيل ، حيث تدور أحداث الفيلم ، وتجمع بين العمل والقتل والخيال العلمي معًا ، تعيش فيه مجموعة من المهمشين لأنها تأتي من منطقة يعتبرها الآخرون أقل شأنا ، بعد وفاة جدتها ، عادت تيريزا إلى مسقط رأسها في البرازيل ، لتكتشف أن القرية بأكملها تحت سيطرة قوى غامضة ، مما يجعلها رعايا لها ، بطولة باربرا كولين ، أودو كير ، جوني مارسو ، كريس دوبيك ، كارين تيليس ، سونيا براغا. من إخراج جوليانو دورنيلز وكليبر ميندوزا فيلهو.

Bacurau


فيلم Mulan

فتاة تنكر في زي محارب تنضم إلى الجيش الإمبراطوري الصيني بدلاً من والده المريض لأنه ليس لديه وريث ذكر ، مولان هو النسخة الحية لفيلم الرسوم المتحركة الذي يحمل نفس الاسم ، صدر عام 1997. تختلف النسخة الحية عن فيلم الرسوم المتحركة من حيث أنه لا يحتوي على التنين الناطق بصوت الممثل الأمريكي إيدي ميرفي ، بطولة ليو ييفي ، جيت لي ، دوني ين وكونغ لي وإنتاج ديزني.

mulan movie review 1607003729406


فيلم The Invisible Man الشهير

فيلم “The Invisible Man” من أشهر أفلام الحركة والقتل والخيال العلمي لعام 2021/2020 ، يدور الفيلم حول قصة امرأة ينتحر صديقها السابق الثري والعنيف ويترك لها مبلغًا ضخمًا من المال ، مما يجعلها تشك في وفاتها ، بعد سلسلة من الأحداث الغريبة ، استنتجت في النهاية أنه قد مُنح القدرة على أن يصبح غير مرئي ، ومن بطولة إليزابيث موس وألديس هودج وستورم ريد وهارييت داير ومايكل دورمان وأوليفر جاكسون كوهين. الفيلم إنتاج دولي مشترك للولايات المتحدة وأستراليا.

The Invisible Man الشهير


فيلم Bloodshot

راي جاريسون ، جندي من النخبة قُتل مع زوجته. قام فريق من العلماء بإحياء Ray من خلال تقنية النانو وتحويل Ray إلى آلة قاتلة فائقة ، عندما يتدرب راي لأول مرة مع جنوده الخارقين الآخرين ، فإنه غير قادر على تذكر أي شيء عن حياته السابقة ، ولكن مع عودة ذاكرته تدريجيًا ، يكتشف أسرارًا عن حياته والأشخاص الذين سيساعدونه. يهرب من المؤسسة للانتقام من الرجل الذي قتله هو وزوجته ، الأمر أكثر تعقيدًا مما تعتقد ، بطولة فان دينزل وإليزابيث غونزاليس وسام هيوجين وجاي بيرس.

Bloodshot

إقرأ أيضاً : كيف أبحث عن فيلم لا أعرف اسمه

وفي النهاية لمقالنا هذا نكون قد وضحنا لكم في السطور السابقة المعلومات الكافية حول أفضل افلام الخيال العلمي والإثارة لهذا العام ، نتمنى مشاهدة ممتعة وشيقة ، دمتم خير محبين .

السابق
كم عمر كمال قدورة زوج جويل
التالي
حل مشكلة عدم ظهور المكالمات الواردة للايفون

اترك تعليقاً