فن ومشاهير

أفضل المسلسلات الأجنبية القصيرة

أفضل المسلسلات الأجنبية القصيرة

أفضل المسلسلات الأجنبية القصيرة ، تعد السلسلة المصغرة  من المسلسلات هي أكثر بكثير من مجرد “فيلم مدته 10 ساعات” ،  إنها قصة قائمة بذاتها وستتوسع على مدار بضع حلقات. إنها بداية رائعة ووسط مثير ونهاية مرضية ، لذلك إذا كنت تتطلع إلى قضاء عطلة نهاية الأسبوع مع الترفيه المنزلي من الدرجة الأولى ، فإليك قائمة بأفضل المسلسلات الأجنبية الصغيرة على الإطلاق التي سنسرد لكم بعضاً منها في مقالنا التالي .

 

مسلسل 20. Sharp Objects

يأتي المسلسل في أعقاب عودة مراسلة الجرائم كاميل بريكر ، التي تعاني من إدمان الكحول وتم إطلاق سراحها مؤخرًا من مستشفى للأمراض العقلية بعد سنوات من إيذاء النفس ، إلى مسقط رأسها ويند جاب بولاية ميسوري ، للتحقيق في مقتل فتاتين صغيرتين. عند وصوله إلى منزل طفولته ، وجد نفسه مرة أخرى تحت المراقبة النقدية من والدته ، أدورا ، الناشطة الاجتماعية في بلدة صغيرة ، مما أجبر كاميل على مواجهة شياطينها الشخصية ، وعدد حلقات المسلسل 7 حلقات ويتحدث عن الجريمة والغموض  ، وتلقت السلسلة إشادة من النقاد ، خاصة لتصويرها وجوها المظلم واتجاهها وتمثيلها المسلسل حاصل على تصنيف 92٪.

 

 

مسلسل 19. Generation Kill

هو مسلسل أمريكي يتكون من سبع حلقات ويستند إلى كتاب إيفان رايت عام 2004 حول تجاربه كمراسل مع الكتيبة الاستكشافية الأولى في مشاة البحرية الأمريكية أثناء غزو العراق عام 2003. تقدم السلسلة نظرة مفصلة على الحقائق حرب أمريكا في العراق من جميع جوانبها وحقائق مقلقة ، تلقى المسلسل مراجعات إيجابية بشكل ساحق من النقاد ، مما أدى إلى إغراق الجماهير في حرب ذات قوة هائلة لا تزال تتراجع إلى حد ما بسبب سردها الرائع للقصص وسيطرتها المشددة على تفاصيلها الزمنية ، عدد حلقاته 7 حلقات حيث يتحدث عن الحرب والأكشن .

 

مسلسل 18. Godless

تدور أحداث المسلسل في ثمانينيات القرن التاسع عشر في بلدة صغيرة في نيو مكسيكو ، حيث يموت كل رجال المدينة تقريبًا في حادث تعدين. يحكي المسلسل قصة هذه المدينة التي يغلب على سكانها من النساء ، في مواجهة “فرانك جريفين” وعصابته الوحشية والعنيفة ، بسبب اختباء أحد أفراد العصابة في المدينة بعد أن خانهم وسرق أحدهم غنيمة ، لديها تصنيف 84٪ بعد 79 مراجعة ، و جذب المسلسل أيضًا اهتمام المشاهدين بفحصه لـ “الأساطير المظلمة المضمنة في نوع الدراما الغربية الأمريكية” و عدد حلقاته 7 حلقات .

 

مسلسل 17. The Night Manager

يحكي المسلسل البريطاني عن جوناثان باين ، المدير الليلي لفندق فخم في القاهرة وجندي بريطاني سابق ، تم تجنيده من قبل امرأة تدعى “أنجيلا بور” من وزارة الخارجية وشؤون الكومنولث للتحقيق في مبيعات الأسلحة غير المشروعة ، من خلال التسلل إلى الداخل. دائرة التجار سلاح “ريتشارد روبر” ، المسلسل ، المقتبس من الرواية التي تحمل نفس الاسم من قبل جان لو كاريه ، لاقت إشادة من النقاد على نطاق واسع. المسلسل حاضر أيضًا في العديد من المنتديات ، حيث فاز بثلاث جوائز غولدن غلوب من أصل 4 ترشيحات بالإضافة إلى جائزتي Primetime Emmy بعد ترشيحه للجائزة 12 مرة وعدد حلقاته 6 حلقات ودارت أحداثه بين الجريمة والغموض والدراما .

 

إقــــــــــــــرأ أيــــــــــــــــــــــــــضاً

 

وفي النهاية لمقالنا هذا نكون قد وضحنا لكم المعلومات الكافية فيما يتعلق أفضل المسلسلات الأجنبية القصيرة ، ومنها مسلسل 20. Sharp Objects و مسلسل 19. Generation Kill ، و مسلسل 18. Godless و مسلسل 17. The Night Manager ، نتمنى لكم مشاهدة شيقة ، دمتم بحفظ الله ورعايته .

السابق
حين التقيتك عاد قلبي نابضا كلمات
التالي
تفسير حلم العقرب للمتزوجه

اترك تعليقاً