منوعات

أماكن إستخراج الصحيفة الجنائية

أماكن إستخراج الصحيفة الجنائية

أماكن إستخراج الصحيفة الجنائية .يريد الكثير من الاشخاص الذين يرغبون في الحصول على سجلهم الجنائي عن الأماكن التي تحددها الحكومة المصرية ممثلة بوزارة الداخلية ، وذلك لاستخراج السجل العدلي للمواطنين ، وهي من أهم الأمور التي لدى الوزارة. تم الاهتمام مؤخرًا ، حيث إنها من الوثائق التي تهم جميع المواطنين المصريين دون استثناء ، ولتسهيل المواطنين ، مجموعة من الأماكن التي يتم فيها صنع الرقائق وتم تخصيص موظفين متخصصين في هذا الأمر لمنع الازدحام ولضمان قواعد التباعد الاجتماعي وفق تعليمات الحكومة حفاظا على الصحة العامة من فيروس كورونا الذي عانت منه جماهير العالم في السنوات الأخيرة.


مكان استخراج السجل العدلي

أماكن إستخراج الصحيفة الجنائية الأماكن التي يتم فيها استخراج الجريدة الإجرامية في مصر ومحافظاتها المختلفة ، المواطن الذي يريد الحصول على وثيقة الرقائق وقياسها أو صحيفة الدعوى الجنائية من خلال الحاسب الآلي ، وهناك مجموعة من الأماكن المخصصة لاستخراج الرقائق. والقياس ، وهي جميع الإدارات على مستوى الجمهورية ومديرية الأمن التابعة لها والمحافظة التي يقيم فيها المواطن ، وهناك عدد من الخطوات التي تسهل على المواطن الوصول إلى مكان عمل جريدة الجنايات وهي كالتالي:

  • اولا على المواطن ان يتوجه الى دائرته او المخفر الذي يخصه عنوانه ، والتأكد من وجود وحدة لعمل الرقائق والمشابهات من خلال الحاسوب ، ليسهل على نفسه الذهاب الى اماكن بعيدة لاستخراجها. سجله الجنائي.
  • في حال عدم توفر خدمة استخراج صحيفة الحالة الجنائية يتم توجيه المواطن إلى مديرية الأمن التي ينتمي إليها المواطن.
  • أما بالنسبة لمواطني محافظة القاهرة ، فقد سمحت لهم الحكومة باستخراج صحيفة الدعوى الجنائية الخاصة بهم ، بما في ذلك بناء الأدلة الجنائية التي يتم استخراج جميع الوثائق الحكومية منها ، ومديرية الأمن العام في القاهرة ، والتي يتوجه إليها العديد من المواطنين للحصول على العديد من الوثائق. خدمات.
  • أماكن إستخراج الصحيفة الجنائية وهناك عدد من الأساليب الأخرى التي حددتها وطورتها الحكومة المختصة للحصول على سجل جنائي دون الحاجة للذهاب إلى الأماكن التي يتم فيها استخراج السجل العدلي ، وذلك للتسهيل على المواطن المصري ، ومنها مواقع الإنترنت المتخصصة في ذلك. القضايا.

المستندات المطلوبة للحصول على صحيفة السجل العدلي

أماكن إستخراج الصحيفة الجنائية مجموعة من الأوراق التي يجب على المواطن حملها معه عند ذهابه لعمل عملات معدنية ومثيلاتها ، وهي كالتالي:

  • بطاقة رقمه الوطني وصورة عنها ، حيث يتم تقديم صورة من البطاقة للموظف المختص.
  • في حالة عدم وجود بطاقة الهوية وفقدانها بطريقة ما ، يتم استخدام جواز السفر الشخصي لتعريف موثوق به للحصول على سجل جنائي.
  • يقدم المواطن الذي لم يبلغ سن السادسة عشرة بعد شهادة ميلاده ، وهي أيضًا تعريف موثوق به.
  • يجب على من يرغب في استخراج صحيفة الحالة الجنائية دفع رسوم الصحيفة وهي 50 جنيهاً.
  • استلام إيصال استلام صحيفة الحالة الجنائية لاحقًا.

إجراءات الحصول على صحيفة السجل العدلي

أماكن إستخراج الصحيفة الجنائية بعد تقديم جميع الأوراق المطلوبة لاستخراج صحيفة الحالة الجنائية للموظف المختص ، يبدأ من جانبه إجراءات استخراج جريدتك ، وعادة ما تكون على النحو التالي:

  • من خلال جهاز مسح بصمات الأصابع الذي يتم توفيره لجميع وحدات التحقيق الجنائي المختصة.
  • يطلب الموظف من المواطن وضع أصابع الشريط على الجهاز أكثر من مرة للتحقق من صحة البصمات.

تابع ايضا :تفاصيل احالة مرتضى منصور الي المحكمة الجنائية

وفي الختام قدمنا ​​لكم هذه الخطوات التي تم اتخاذها والأوراق المطلوبة للحصول على صحيفة الحالة الجنائية ، بالإضافة إلى الأماكن التي تم فيها استخراج السجل العدلي في مصر وبعض كبار المنفيين هناك. نأمل أن تستمتع به.أماكن إستخراج الصحيفة الجنائية.

السابق
من هو فيصل بن عبدالعزيز ال سعود
التالي
966 مفتاح اي دولة

اترك تعليقاً