منوعات

أول ظهور لتركي آل الشيخ بعد العملية

أول ظهور لتركي آل الشيخ بعد العملية

أول ظهور لتركي آل الشيخ بعد العملية،

ظهر اليوم الأربعاء ، المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ، في أول صورة له بعد خضوعه لعملية جراحية في الرأس الليلة الماضية، أثناء تواجده في مدينة نيويورك، حيث تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورته وهو على سرير المستشفى الأبيض صباح اليوم، تابعو معنا.


أول ظهور لتركي آل الشيخ بعد خروجه من العملية الجراحية

نشر تركي آل الشيخ أول صورة له بعد خضوعه لعملية جراحية في أحد مستشفيات ولاية نيويورك الأمريكية ، ليطمئن جميع معجبيه برسالة مرفقة بالصورة ، كتب فيها: “أشكر كل من سأل عني، أنا بخير ولا تسمعون الإشاعات، غير أن المنشور كشف بوضوح عن مكان الجراحة، حيث ظهر برأس مغطى بالشاش الطبي”

كما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، عبر حسابات المقربين من تركي آل الشيخ، ومحبيه بصورة له وهو على سرير الشفاء داخل غرفة العمليات، كما تصدر اسمه قائمة الترند في تويتر السعودية مساء الأربعاء .

إقرأ أيضاً: تعرف على مرض تركي آل الشيخ بعد دخوله المستشفى في السعودية


تركي أل الشيخ ويكيبيديا

من مواليد 4 أغسطس 1981 مستشار الديوان الملكي بمرتبة وزير ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، شغل تركي أل الشيخ عدة مناصب رياضية ، منها منصب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ، ورئيس إدارة الاتحاد الرياضي لألعاب التضامن الإسلامي ، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، و رئيس اللجنة الأولمبية السعودية ، وكذلك الرئيس الفخري لنادي التعاون ببريدة ، والرئيس الفخري ورئيس هيئة العضوية الفخرية لنادي الوحدة بمكة المكرمة ، ومالك النادي السابق بيراميدز المصري، ارتقى تركي آل الشيخ إلى الشهرة الفنية من خلال كتاباته الشعرية الغنائية ، وغناها عدد من الفنانين الخليجيين والعرب.


الخبرات العملية الخاصة بتركي أل الشيخ

بدأ مهامه العملية في القطاع الحكومي بوزارة الداخلية واستمر حتى تقلد رتبة نقيب. ثم انتقل للعمل في إمارة الرياض لمدة عامين، عمل بعدها بمكتب أمير منطقة الرياض، وبعدها عمل بمكتب وزير الدفاع وديوان ولي العهد لمدة ثلاث سنوات، حتى يناير عام 2015 عندما تم تعيينه مستشارًا في الديوان الملكي بالمرتبة الممتازة، وفي يونيو من عام 2017 صدر أمر ملكي بترقيته مستشارًا بالديوان الملكي بمرتبة وزير.

في 7 سبتمبر 2017، صدر أمرٌ ملكيٌّ بتعيينه في منصب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة (وزارة الرياضة حاليًّا)، خلفًا لمحمد بن عبد الملك آل الشيخ، واستمر في منصبه حتى 27 ديسمبر 2018، إذ صدر أمرٌ ملكيٌّ بإعفاءه من المنصب وتعيينه رئيساً للهيئة العامة للترفيه.

 

في الختام، نكون قد وضحنا أول ظهور لتركي آل الشيخ بعد خروجه من العملية الجراحية، وأهم المعلومات عنه، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
متى اليوم العالمي للاخت 2022
التالي
أسماء كلاب ذكور بالإنجليزية 2022

اترك تعليقاً