منوعات

أين يقع البئر الذي سقط فيه ريان

أين يقع البئر الذي سقط فيه ريان

أين يقع البئر الذي سقط فيه ريان ، أثارت قصة الفتى الذي يبلغ الخامسة من عمره ، ضجة كبيرة في العالم ، وبالأخص على مواقع التواصل الاجتماعي ، عندما سقط بطريق الخطأ في بئر جافة في فناء منزله ، وكان الصبي محاصرًا في ذلك البئر منذ ظهر الثلاثاء ، ولا يزال الصبي في البئر على قيد الحياة. لكنه لم يتم إنقاذه بعد، ومن خلال هذا المقال سنعرف أين يقع البئر الذي سقط فيه ريان، ونتعرف على حالة الطفل ريان في الحفرة وعمليات الإنقاذ.

قصة الطفل ريان

أين يقع البئر ، بدأت قصة الفتى المغربي ريان الذي يبلغ من العمر خمس سنوات فقط عندما سقط بطريق الخطأ في بئر جافة في فناء منزله ، وكان الصبي محاصرًا في تلك البئر منذ ظهر الثلاثاء ، ولا يزال الصبي في البئر على قيد الحياة. . ، لكنه لم يتم إنقاذه بعد ، وذكرت وسائل إعلام مغربية مؤخرًا أن الفتى راين لا يزال على قيد الحياة وقد علق على عمق 62 مترًا في البئر ، مشيرة إلى أنه يعاني من إصابات طفيفة في الرأس ، والجدير بالذكر أن تطوع الكثير لإنقاذ الطفل من البئر ، لكن كل المحاولات باءت بالفشل. متطوعون سابقون بسبب مشاكل جيدة وصعوبة في التنفس.

اين البئر يقع الذي سقط فيه ريان

أين يقع البئر ، يقع البئر الذي سقط فيه ريان في قرية أجران بولاية شفشاون شمال المغرب. وبحسب والده ، الذي قال لوسائل الإعلام المغربية Le360 ، إن البئر يعود لعائلة ريان ، الذين قاموا بتثبيته عند اختفائه ، وكانت والدته أول من لاحظ اختفاء الصبي ، وكان العمال هم الذين أبلغوا عن سماع الصبي تحت الأرض ، وفي البداية سقط الطفل في الحفرة عرضه حوالي خمسين بوصة ، ثم جرت محاولة لتوسيع الحفرة ، لكن لم يكن ذلك ممكناً لأن الأرض لم تسمح بذلك ، ثم حاول العديد من المتطوعين دخول الحفرة لكنهم كانوا فقط في منتصف الطريق بسبب الفتحة الضيقة.

35.175.107.185

حالة الطفل ريان في الحفرة وعمليات الإنقاذ

أين يقع البئر ، أفاد Le360 أن أطقم الإنقاذ والإغاثة تمكنت من توصيل الماء والأكسجين عبر الأنابيب لطفل رايان ، وبفضل هذه الأدوات ، راقبت أطقم الإنقاذ والأقارب الطفل عن كثب ، وأدخلوا كاميرا صغيرة مصممة للاستخدام في حالات الإنقاذ. وذلك للتواصل معه والوقوف على حالته الصحية. وبحسب حالته الصحية ، أفادت وسائل إعلام مغربية أن الطفل أصيب بجروح طفيفة في الرأس ، ولم يذكر أي شيء آخر. من ناحية الإنقاذ تكمن صعوبة العملية في مشكلة البئر حيث لم يتمكن أحد عناصر الدفاع المدني من دخوله ولم تتوقف عمليات الإنقاذ عندما أحضرت السلطات جرافة كبيرة بدأت بالحفر في البئر. المحيط لتصل إلى الطفل .. الطفل وتنقذه.

تابع أيضاً:تفسير حلم رؤية الخشب في المنام لابن سيرين والنابلسي 

حصاد نت تكلمنا في ختام هذا المقال عن اين يقع البئر الذي سقط فيه ريان يقع في قرية أجران بولاية شفشاون شمال المغرب وقالت وسائل الإعلام المغربية إن البئر يعود لعائلة ريان ، تكلمنا أيضاً عن قصة الطفل ريان، حالة الطفل ريان في الحفرة وعمليات الإنقاذ.

 

السابق
من هي زوجة رئيس كوريا الشمالية؟
التالي
من هي زوجة كريستيانو الأولى

اترك تعليقاً