فن ومشاهير

إليسا ترتجف من البرد وترتدي العباءة السعودية

إليسا ترتجف من البرد وترتدي العباءة السعودية

 إليسا ترتجف من البرد وترتدي العباءة السعودية ، في الفترة الاخير ضجت وسائل الاعلام مشكل كبير ومواقع التواصل الاجتماعي خول خبر الفنانة اليسا في موسم الرياض بان اليسا في وسط الحفلة ترتجف من البرد وترتدي عباءة سعودية مما ادى الى ززيادة البحث بشكل كبير عبر محركات البجث جوجل حول حقيقة هذا الخبر علما بان الفنانة اليسا من الفنانات العظماء الكبار في مجال الفن الغنائي ومن خلال مقالا سنتعرف على حقيقة إليسا ترتجف من البرد وترتدي العباءة السعودية كونوا معنا


 إليسا ترتجف من البرد وترتدي العباءة السعودية

إليسا ترتجف من البرد وترتدي العباءة السعودية ، تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو للفنانة اللبنانية أليسا وهي ترتدي العباءة السعودية. أحيت أليسا ، مساء الخميس ، حفلاً غنائياً إلى جانب الفنان السوري ناصيف زيتون ، ضمن موسم الرياض. اضطرت أليسا لارتداء العباءة بسبب الطقس البارد. بعد أن صعدت على المسرح مرتدية العباءة ، اقتربت أليسا من الحضور وقالت: “برد شديد”.


من هي الفنانة اليسا ويكيبيديا

إليسا ترتجف من البرد وترتدي العباءة السعودية ، الفنانة أليسا  تبلغ من العمر  46 سنة ، واسمها الحقيقي أليسا خوري وهي من احد اشهر الفنانات في الوطن العربي  ، وقد باعت ملايين التسجيلات في جميع أنحاء العالم. بدأت أليسا مشوارها الفني بعد أن درست السياسة في الجامعة اللبنانية ، وحظيت بالاهتمام بعد فوزها بالميدالية الفضية في برنامج “استوديو العهد”. منذ ذلك الحين أصدرت 11 ألبومًا وفازت بالعديد من الجوائز.

بصرف النظر عن أنشطتها الموسيقية ، أصدرت إليز مجموعتها من العطور ، وكانت واحدة من الحكام في العديد من البرامج الموسيقية ، وظهرت في الإعلانات للعديد من المنتجات مثل بيبسي. أشارت أليسا في أغانيها إلى بعض المحرمات الاجتماعية ، مثل العنف ضد المرأة. كما اتخذت أليسا عدة مواقف سياسية مثيرة للجدل ، بما في ذلك بيان دعم حزب القوات اللبنانية المسيحية.


أعمال اليسا مسلسلات وأفلام و مسرحيات

  • الالبومات : بدي دوب – تصدق بمين – حالة حب – عايشالك – سهرنا باليل – وأخرتها معاك – أحلى الدنيا – بستناك – أيامي بيك – أسعد واحدة – الى كل اللي بيحبوني .
  • الكليبات : بدى دوب – وأخرتا معك – بتغيب بتروح – بتغيب بتروح – عايشالك – ديو مع – كل يوم في عمري – ارجع للشوق – حبك وجع – بستناك – لو تعرفوه – بتمون – أواخر الشتاء – أسعد واحدة – تعبت منك – حب كل حياتي – يا مرايتي – حالة حب – سهرنا ياليل – عكس اللي بيحبوني .

مرض إليسا بسرطان الثدي

إليسا ترتجف من البرد وترتدي العباءة السعودية ، أعلنت أليسا ، في أكتوبر 2019 ، إصابتها بسرطان الثدي ، وكشفت تفاصيل مرضها ، وهو مصدر قوتها بالتوازي مع شهر التوعية بسرطان الثدي ، من خلال أغنية ومقطع لكل من أحبني ، حيث كشفت تفاصيل مرضها. مرضها.

لم تشعر الفنانة أليسا بأي غثيان من معجبيها ، لذا حضرت حفلات فنية وبرزت بنفس جمال أدائها ، رغم أنها تلقت العلاج الإشعاعي ، لكنها استمرت في حياتها حتى أنهت العلاج و اكتشفوها تماما قبل العودة برسالة معجبين وشوق كبير.


تابع أيضا : أليسا في مهرجان ميدل بيست تغني وترقص وسط تفاعل كبير من الجمهور اليسا مدل بيست ٢٠٢١

وفي الختام نكون قد أوجزنا بشكل موجز وشامل حقيقة خبر إليسا ترتجف من البرد وترتدي العباءة السعودية و حقيقة خبر إليسا ترتجف من البرد وترتدي العباءة السعودية و أعمال اليسا مسلسلات وأفلام و مسرحيات و مرض إليسا بسرطان الثدي

السابق
لغز انشدك عن بنتن تحب المشاكل وعيالها بحدود خمس وثلاثين ؟
التالي
نشرة كريم ديرماتين Dermatin مضاد للفطريات

اترك تعليقاً