منوعات

ابطال مسلسل عشق أسود رمضان 2022

ابطال مسلسل عشق أسود رمضان 2022

ابطال مسلسل عشق أسود رمضان 2022، تعتبر المسلسلات الرمضانية من اكثر المسلسلات المنتظرة التي يحب المشاهد متابعتها ومشاهدتها خلال هذا الشهر، ويعد عشق أسود من العروض التي سوف تعرض ابتدأ من اول ايام رمضان، وهو احد ابرز واهم الدراما؛ لاحتوائها على عدد كبير من فناني وفنانات العالم العربي وابرزهن، من هم ابطال مسلسل عشق أسود رمضان 2022.

نبذة عن مسلسل عشق أسود

مسلسل عشق أسود هو احد اهم المسلسلات بحيث سيعرضها مع بداية الشهر الفضيل، من اخراج المخرج القدير شرين عادل وكتابة الكاتب محمد صلاح، واسمه مشابه لاحد المسلسلات التركية ولكن لا يشبهه قط، وكانت بداية تصوير المسلسل من بداية مطلع عام 2022م، وكادر العمل يحاول مواكبة العروض الرمضانية وخلال فترة زمنية قصيرة تم تصويره والحاقه بالأعمال الدرامية.

قصة مسلسل عشق أسود

تدور قصته حول وقوع شاب وفتاة في الحب، وهو جزء من دراما اجتماعية رومانسية مليئة بالمتعة والتشويق، وتحاكي الصعوبات التي تواجه البطل والبطلة، مثل العوائق التي تمنعهما من الاجتماع سويا، بالإضافة الى إعطاء المسلسل الطريق الصحيح للتعامل مع هذه المشاكل وتجاوز هذه العقبات بطريقة سلمية، للمحافظة على الحب الذي يجمعهما والرابط القوي بينهما، وتنتهي القصة بينهما، حيث قدمت الممثلة المصرية الشهيرة زينة دور البطولة وشارك فيه الممثل والمطرب أحمد فهمي.

أبطال مسلسل عشق أسود

لم يتم الكشف عن أبطال مسلسل Black Love حتى الآن، بحيث انه ظهر فقط في تصريح الفنانة زينة والفنان أحمد فهمي، ولم يتم الإعلان عن المواعيد الرسمية للمسلسل حتى الآن، حيث انه تم تصويره مؤخرًا وفي فترة زمنية قصيرة، للحاق بكوكبة المسلسلات الرمضانية التي سوف تعرض خلال هذا الشهر لسنة 2022م، ويحكى انه من اروع المسلسلات التي سوف يتم عرضها.

الفنانة زينة بطلة مسلسل عشق أسود

زينة احد المع وابرز الممثلات في الدراما المصرية، وهي من مواليد 4/2/1981م، وهي في عقدها الرابع، ولدت في العاصمة المصرية ونشأت فيها، وكانت تحب التمثيل منذ نعومة اظافرها، وبدأت مشوارها الفني كعارضة للأزياء في بعض الأغاني عام 1995م، وهي بعمر الرابعة عشر من العمر، وكونت زينة قاعدة جمهورية ضخمة لا زالت تدعمها في كل ظروفها ومطافات حياتها.

ابطال مسلسل عشق أسود رمضان 2022
ابطال مسلسل عشق أسود رمضان 2022

يعد مسلسل عشق أسود من المسلسلات التي تم تصويرها في وقت قياسي، ولم يتم الإعلان عن من هم أبطالها حتى اليوم، وتعتبر من اهم الدراما التي تعد رومانسية بالإضافة الى الاثارة والتشويق.

السابق
كلمات أغنية رمضان بصوت ديما كام
التالي
حقيقة وفاة ابراهيم الجعفري رئيس وزراء العراق الأسبق

اترك تعليقاً