المملكة العربية السعودية

اجراءات رقابة مشددة على تقيد المصلين بالإجراءات الاحترازية في صامطة السعودية

اجراءات رقابة مشددة على تقيد المصلين بالإجراءات الاحترازية في صامطة السعودية

اجراءات رقابة مشددة على تقيد المصلين بالإجراءات الاحترازية في صامطة السعودية ، كثفت دائرة المساجد في ناحية صامطة الدوريات الميدانية لرصد درجة الإجراءات الاحترازية التي يتخذها المصلين ضد فيروس كورونا في مساجد النواحي. وأصدرت الإدارة تعليمات للجان من وحدة المراقبين بتسيير دوريات ميدانية صارمة ومستمرة في مساجد المنطقة. تأكد من أن الجميع حريص بشأن الاحتياطات.

 


اجراءات رقابة مشددة على تقيد المصلين بالإجراءات الاحترازية في صامطة السعودية

اجراءات رقابة مشددة ،ورصدت هذه اللجان نشاط التنظيم في أكثر من 700 مسجد ومسجد ، بما في ذلك المساجد الرئيسية ، تم من خلالها إنشاء نقاط فرز ومراقبة لتشغيل تطبيق “توكلانا” و “ارتداء الأقنعة” و “المسافة المادية” و “منع دخول الإجراءات الاحترازية” وفق توجيهات وزارة الشئون الإسلامية دعوة وتوجيهات لمنع انتشار فيروس كورونا ، كثفت دائرة المساجد في ناحية صامطة الدوريات الميدانية لرصد درجة الإجراءات الاحترازية التي يتخذها المصلين ضد فيروس كورونا في مساجد النواحي.


الإجراءات الاحترازية في صامطة السعودية

كثفت دائرة المساجد في ناحية صامطة الدوريات الميدانية لمتابعة التزام المصلين بالاحتياطات والوقاية من فيروس كورونا في مساجد النواحي ، مع تخصيص الإدارة للجان من وحدة المراقبة لإجراء عمل ميداني مستمر وصارم. جولات في مساجد المقاطعة للتأكد من أن الجميع حذر ورصدت هذه اللجان نشاط المنظمة في أكثر من 700 مسجد ومسجد ، بما في ذلك المساجد الرئيسية ، ومن خلالها تم إنشاء نقاط فرز ومراقبة لتشغيل تطبيق “توكلانا” و “ارتداء الأقنعة” و “المسافة المادية” و “منع دخول مخالفي الإجراءات الاحترازية” وفق ضوابط وزارة الشؤون. القراءات والتعليمات الإسلامية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.


جولات ميدانية على المساجد لتطبيق الإجراءات الوقائية بصامطة

واصل مستشفى صاطمة العام وبالتعاون مع إدارة المساجد بالنواحي تسيير الدوريات الميدانية في عدد من مساجد ومساجد النواحي بمشاركة عدد من المتطوعين لمتابعة تنفيذ الاحتراز تدابير مواجهة وباء الاكليل ، وتأتي هذه الجولات في إطار الحملات المتعلقة بوباء كورونا وسبل علاجه ، ومن منطلق التعاون المشترك بين هيئة صحة جازان وفرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة. وشملت هذه الجولات عددًا من المساجد والمساجد في المديرية ، حيث طالبوا المصلين بأخذ الحيطة والحذر والالتزام بالنصائح والإرشادات الخاصة بارتداء الكمامة ، وجلب بساط المصلين وضمان المسافة الاجتماعية.


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن اجراءات رقابة مشددة على تقيد المصلين بالإجراءات الاحترازية في صامطة السعودية وأيضا توفير اللقاح من وزارة الصحة لكافة المواطنين .

السابق
رابط وتفاصيل نتائج اليانصيب الامريكي 2022
التالي
اماكن فروع ويسترن يونيون في القاهرة 2021

اترك تعليقاً