فن ومشاهير

احدث صور الفنان محمد الشرنوبي 2022

احدث صور الفنان محمد الشرنوبي 2022

احدث صور الفنان محمد الشرنوبي 2022, الفن المصري من اهم الفنون في الوطن العربي ويعتبر الأول دخل مجال الفن الكثير من الشباب الذين أثبتوا أنفسهم من خلال أدوارهم التي قاموا بها في المسلسلات والأفلام , محمد الشرنوبي فنان مصري دخل عالم التمثيل في العام 2008 من خلال دوره في مسلسل وكالة عطية وهو شاب له الكثير من المحبين والعشاف في مصر والوطن العربي سوف نتحدث عن احدث صور الفنان محمد الشرنوبي 2022 في مقالنا هذا.

صور الفنان محمد الشرنوبي 2021

احدث صور الفنان محمد الشرنوبي 2022, انضم النجم الشهير محمد الشرنوبي إلى عالم الفن عام 2008 ، وكان من أولى أعماله مسلسل “طائر التمساح” بطولة الفنانة القديرة غادة عبد الرازق والنجم اللامع محمود قابيل. وأصبح من أهم الفنانين في مصر. لذا نعرض لكم باقة من أحدث وأجمل صور النجم المتألق والفنان محمد الشرنوبي.

أقرأ ايضا: تفسير حلم رؤية الحجارة الحصى في المنام

 

احدث صور الفنان محمد الشرنوبي 2022, شارك الفنان محمد الشرنوبي ، بمجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية والمسلسلات الفنية ، وحظيت بمعدلات مشاهدة عالية وحققت نجاحا كبيرا. ومن أشهر الأعمال الدرامية التي شارك فيها النجم اللامع محمد الشرنوبي ما يلي:

  • مسلسل The Back Streets بطولة ليلى علوي.
  • وأيضاً مسلسل في أمينة بطولة النجمة اللامعة يسرا.
  • ومسلسل قصة حب بطولة جمال سليمان.
  • يليه مسلسل وكالة عطية بطولة حسين فهمي.
  • وآخر مسلسل للخطيب بطولة أحمد فهمي والنجم عبد الغفور.
  • مسلسل لا يطفئ الشمس بطولة فتحي عبد الوهاب والنجمة أمينة خليل.
  • مسلسل “زي الورد” بطولة الفنان الجبار يوسف الشريف والنجمة درة.

أفلام الفنان محمد الشرنوبي

احدث صور الفنان محمد الشرنوبي 2022, شارك الفنان محمد الشرنوبي في عدد من الأفلام المتميزة والرائعة. ومن أهم وأشهر أعماله السينمائية التي جعلت اسمه يتألق ويتألق بين نجوم السينما العظماء ، بالإضافة إلى كونه من أشهر الفنانين والمغنين ليس فقط في مصر بل في الوطن العربي نذكر ما يلي:

  • ماء وخضرة ووجه طيب بطولة النجمة اللامعة منة شلبي والفنان الموهوب باسم سمرة.
  • كان فيلم HIV هو البطل اللامع والرائع في هذا الفيلم ، وقد حقق نجاحًا باهرًا.

احدث صور الفنان محمد الشرنوبي 2022, احدث صور الفنان محمد الشرنوبي 2022, 2008 كانت هي نقطة انطلاقة الفنان المصري المبدع الشاب محمد الشرنوبي الذي أدي أول دور له في التمثيل في مسلسل وكالة عطية, بعدها توالت العقود عليه للانضمام الي عالم الأفلام وشارك في أفلام كثيرة مما زاد من شهرته بين جيل الشباب, شاب وسيم جميل أنيق مبدع في عالم الفن لذلك يبحث الكثير من مخبيه عن صور له لتكون خلفيات للكمبيوتر والهاتف النقال.

السابق
كم عدد اسماء الله في سورة الفاتحة
التالي
تعرف على التقويم الدراسي 1444 -1445 وموعد بداية العام الدراسي

اترك تعليقاً