اسلاميات

احدث صور وخلفيات المسجد الأقصي 2022 للفيس بوك

احدث صور وخلفيات المسجد الأقصي 2022 للفيس بوك

احدث صور وخلفيات المسجد الأقصي 2022 للفيس بوك ، اتجهت مؤشرات البحث في الآونة الأخيرة إلى البحث عن صور وخلفيات للمسجد الأقصى ومدينة القدس المحاصرة من قبل المغتصب اليهود ، وقد بحث الكثير من المسلمين الذين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وإنستغرام وتويتر عن هذه الصور حيث تقاسمها يعبر عن غضبهم من إراقة دماء وتعذيب الأطفال والنساء في مدينة الزيتون ، حتى يرى العالم أجمع استبداد واغتصاب ما يسمى بالدولة المسماة إسرائيل.


احدث صور وخلفيات المسجد الأقصي 2022 للفيس بوك

أغطية المسجد الأقصى على فيسبوك بعد قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي بوضع الأسوار والبوابات حول المسجد الأقصى ، وزيادة الإجراءات الأمنية لمنع الشعب الفلسطيني من دخول المسجد والصلاة فيه ، ومنع أداء المناسك الإسلامية فيه. ومنها الأذان والإقامة ، اعتقلت القوات الصهيونية مفتي القدس ومنازل إسلامية بحجة الحفاظ على أمن إسرائيل ، بعد أن نفذ ثلاثة شبان فلسطينيين عملية استشهادية قتل فيها شرطيان إسرائيليان ، وأصدر رئيس الوزراء الإسرائيلي قرارا بإغلاق المسجد الأقصى أمام المسلمين ، الأمر الذي أثار غضبا شديدا في نفوس المسلمين ، ولذلك لجأ كثير من المسلمين إلى تغيير صورة بروفايل صور المسجد الأقصى.

صور وخلفيات المسجد الأقصي 2022 للفيس بوك 1

صور وخلفيات المسجد الأقصي 2022 للفيس بوك 2


تنزيل أجمل صور وخلفيات المسجد الأقصي

يحرص الفلسطينيون دائمًا على إثبات حقهم في القدس والمسجد الأقصى ، ويؤيد الكثير من المسلمين في العالم عمومًا والعالم العربي بشكل خاص هذه القضية التي يعرفها الجميع ، قادة وشعوبًا ، الطريقة الوحيدة للناس العاديين الراغبين في دعم القضية الفلسطينية هي مشاركة صور وخلفيات المسجد الأقصى عبر وسائل التواصل الاجتماعي وكتابة بعض العبارات التي تثبت ذلك.

عند ذكر المسجد الأقصى ، ندعو الله أن يخفف الآلام التي أصابت أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ، ونشارك هذه الأدعية على فيسبوك لتذكير الجميع بهذه القضية أن البعض. وقد ينسى الحكام ويتغاضون عنهم فيضعون صورا وأغلفة وخلفيات عليها بعض الأدعية والعبارات التي تتحدث عن مكانة هذا المكان المقدس وانتمائه للهوية العربية.

تنزيل أجمل صور وخلفيات المسجد الأقصي

صور وخلفيات المسجد الأقصي 2022 للفيس بوك 3

إقرأ أيضاً :اجمل خلفيات ليستر سيتي الانجليزي بجودة عالية HD

وفي النهاية لمقالنا هذا نكون قد تحدثنا لكم عبر السطور السابقة بالمعلومات الكافية والشاملة فيما يتعلق بالموضوع اعلاه وهو احدث صور وخلفيات المسجد الأقصي 2022 للفيس بوك ، نتمنى لكم وافر المعرفة العلمية والثقافية ، دمتم بحفظ الله ورعايته .

السابق
رابط تحميل تطبيق ايجي بست egybest للايفون والاندرويد
التالي
برنامج سناب تيوب وتحميله من المتاجر وأبرز مميزاته