اسلاميات

ادعية ليلة القدر مستجابة للرزق والزواج والنجاح أقوي دعاء مكتوب ليلة القدر

ادعية ليلة القدر مستجابة للرزق والزواج والنجاح أقوي دعاء مكتوب ليلة القدر

ادعية ليلة القدر مستجابة للرزق والزواج والنجاح أقوي دعاء مكتوب ليلة القدر، تعد ادعية ليلة القدر مستجابة للرزق والزواج والنجاح من أكثر الأدعية التي يحرص الكثير من الناس الدعاء بها في ليلة القدر التي تعد من أفضل الأوقات وأعظم الليالي عند الله عز وجل، والتي تكثر فيها العبادات والطاعات ويثاب صاحبها بالكثير من الثواب والجزاء العظيم من الله تعالى، وبالتالي سنضع ادعية ليلة القدر مستجابة للرزق والزواج والنجاح أقوي دعاء مكتوب ليلة القدر وأحب الأدعية التي يمكنك الدعاء بها في ليلة القدر.

ادعية ليلة القدر مستجابة

يمكن للمرء الدعاء بأكثر من دعاء في ليلة القدر بالصيغة التي يرغب بها، امتثالاً وتقرباً من الله عز وجل ومن ضمنها ادعية ليلة القدر مستجابة التي سنستعرضها لكم على النحو التالي:

  • اللّهم أَصْلَح لَنَا دِينِنَا الَّذِي هُوَ عِصْمَة أَمَرَنَا، وَأَصْلَح لَنَا دنيانا الَّتِي فِيهَا معاشنا، وَأَصْلَح لَنَا آخِرَتِنَا الَّتِي فِيهَا معادنا، وَاجْعَل الْحَيَاة زِيَادَة لَنَا فِي كُلِّ خَيْرٍ، وَاجْعَل الْمَوْتِ رَاحَةٌ لَنَا مِنْ كُلِّ شَرٍّ.
  • اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ مِنْ خَيْرٍ مَا سَأَلَك مِنْهُ عَبْدَكَ وَنَبِيَّكَ وَأَعُوذُ بِك مِنْ شَرِّ مَا عَاذَ بِهِ عَبْدَكَ وَنَبِيَّكَ، اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ الْجَنَّةَ وَمَا قَرُبَ إِلَيْهَا مِنْ قَوْلِ أَوْ عَمَلٍ.
  • اللَّهُمَّ بَارِكْ لَنَا فِي أَعْمَارِنَا وَأَيَّامُنَا حَتَّى نطيعك عَلَى الْوَجْهِ الَّذِي يُرْضِيكَ عَنَّا ، وَبَارِكْ لَنَا فِي آبَائِنَا وأمهاتنا وَأَحْفَظُهُم مِنْ كُلِّ سُوءٍ وَضَرَر.

ادعية ليلة القدر مستجابة للرزق

إن ادعية ليلة القدر مستجابة للرزق من أكثر الأدعية المباركة التي يجب على كل مسلم الإكثار منها في العشر الاواخر من شهر رمضان خصوصاً في ليلة القدر، فقد أمرنا الله عز وجل بالسعي وراء الرزق من أجل تحصيله بالعمل والجهد:

  • اللَّهُمّ سَخَّر لِي مِنْ رِزْقِكَ مَا يغنيني عَنْ الْحَاجَةِ لِأَحَد سِوَاك، وَاعْصِمْنِي فِي طَلَبِهِ مِنْ الْحِرْصِ والكد، وَمَن مَذَلَّةٌ خَلْقِك، وَمَن التَّفْكِير وَالْهَمّ، اللَّهُمّ دُبُر لِي أَمْرِي، وَيَسَّرَ لِيَ الرِّزْقُ الْحَلَالُ الطَّيِّب، وَعَجَّل لِي بِهِ يَا اللَّهُ.
  • اللَّهُمَّ بَارِكْ لِي فِي عَمَلِي وَسَعْيٌ، وَاجْعَلْه بِمَا تُحِبُّه وترضاه لِي، اللَّهُمَّ أَعِنِّي وَارْزُقْنِي الْقُوَّة وَالصَّبْر وَالْمَال، وسخرني لِقَضَاء حَاجَات عِبَادِك بِعَمَل نَافِع يُرْضِيك.
  • أَسْأَلُك يَا وَأَصْل الْمُنْقَطِعِين، وَجَابِر المنكسرين، أوصلني إلَيْك، وَأُجْبِر كسري وَاجْعَل حَاجَتِي لَك، وَأَغْنِنِي بِفَضْلِكَ وَجُودك إلَيْك، وَلَا تفقرني يَا رَبِّ الْعَالَمِينَ بِالِاسْتِغْنَاء عَنْك.

ادعية ليلة القدر مستجابة للرزق

دعاء ليلة القدر للزواج والنجاح

الكثير من الناس يحرصون بالدعاء في ليلة القدر بالزواج والذرية الصالحة والنجاح والفلاح في الدنيا والأخرة من خلال الإلحاح بالأدعية المباركة والمشروعة، ومنها دعاء ليلة القدر للزواج والنجاح التي يمكنك الدعاء بها في هذه الليلة المباركة ومنها:

  • اللَّهُمَّ يَا جَامِعَ النَّاسِ فِي يَوْمِ لَا رَيْبَ فِيهِ اجْمَعْ بَيْنِي وَبَيْنَ مَنْ أَحَبَّ، وَافْتَح بَيْنَنَا بِالْحَقّ، إنَّك أَنْتَ الْفَتَّاحِ الْعَلِيمِ.
  • اللَّهُمّ وَفِّقْنِي فِي عَمَلِي وزواجي ودراستي، وَاجْعَلْنِي مِمَّن نَالُوا بَعْد صَبْرِهِم، اللَّهُمَّ إنِّي أَدْعُوك فِي هَذِهِ اللَّيْلَةِ الْمُبَارَكَة أَن تَفَرَّج هَمِّي وَإِن تَرْزُقُنِي مِنْ فَضْلِك.
  • اللَّهُمَّ إنِّي أَدْعُوك أَدْعُوك بِفَضْلِك وَرِضَاك أَن تَرْزُقُنِي وَإِن تَمْنَحْنِي الْقُوَّة لأمضي فِي طَرِيقِ نجاحي، فِي عَمَلِي أَو دراستي.

دعاء مكتوب ليلة القدر مستحب

يستحب في ليلة القدر ان تدعو بما تود أو تحب من الأدعية المباركة المأثورة والمشروعة والتي حثنا النبي الكريم على الإكثار من هذه الأدعية في ليلة القدر ومنها:

  • اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفْوٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُوا عَنَّا.
  • اللَّهُمَّ فِي لَيْلَةٍ الْقَدْرِ نَسْأَلُك فِعْلِ الْخَيْرَاتِ، وَتَرْكَ الْمُنْكَرَاتِ، وَحُبَّ الْمَسَاكِينِ، نَسْأَلُكَ أَنْ تَغْفِرَ لَنَا وَتَرْحَمْنَا، وَإِذَا أَرَدْت بعبادك فِتْنَةٌ فاقبضنا إِلَيْكَ غَيْرِ مَفْتُونِينَ وَلَا فاتنين يَا رَبِّ الْعَالَمِينَ.
  • اللَّهُمّ مُنّ عَلَيْنَا بِالْقَبُول والهنا، وَلَا تَرُدَّنَا خَائِبِين منكسرين بِرَحْمَتِكَ يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ.

وردت من الكتاب والسنة النبوية الشريفة الكثير من ادعية ليلة القدر مستجابة للرزق والزواج والنجاح أقوي دعاء مكتوب ليلة القدر، التي يمكنك الدعاء بها في ليلة القدر، والتي استعرضنا عليكم سابقاً ويمكنك الدعاء بها في ليلة القدر.

السابق
دعاء ليلة القدر للميت اقوى دعاء في ليلة القدر للميت
التالي
تردد قناة رويال سيكرتس الجديد 2022 على النايل سات

اترك تعليقاً