منوعات

اذا حد قال دوم وش ارد

اذا حد قال دوم وش ارد

اذا حد قال دوم وش ارد ، وهي كلمة تعني الدعاء من أجل استمرار شيء كالضحك أو المال أو الأولاد ، وأصلها يعود إلى الخليج العربي ، وهي كلمة منتشرة بكثرة في دول الخليج العربي. وهي من الجمل التي يبحث عنها كثير من الناس ردًا عليهم ،وهناك  أناس طيبين في يومنا هذا يوجهوننا بالكلمات الطيبة التي تريح قلوبنا في هذه الحياة الصعبة  لكننا غالبًا ما نواجه حالات عدم القدرة على استبدال تلك الكلمات الطيبة بأخرى أو أفضل منها.


اذا احد قال دوم الضحكه وش ارد

إذا قال لي أحدهم دوم الضحكة، ماذا يمكنني أن أقول إنها من العبارات التي نسمعها كثيرا في بلادنا العربية ، والرد على تلك العبارة قريب من ذلك ، لأنها تدخل في تصنيف الدعاء، ويمكننا الرد بطلب بسيط وقصير ، أو يمكنك استخدام أحد الردود التالية: تدوم بالخير ، يدوم نبضك ، حبيبي تسلم ، شكراً ، دامت أنفاسك ، تدوم لك السعادة ، تدوم لك البركة ، يدوم عليك الرضا.


دوم يارب تكوني بخير

الكلمات الجميلة والدعوات الطيبة تثير في المتلقي شعوراً بالحب الغامر ، وتملأ الجو المحيط بالطاقة الإيجابية التي تجعله يشعر بالبهجة والسرور. يمكن الرد على دوم في أحد الردود التالية: تدوم يا بعد روحي ، تدوم عليك الصحة والعافية ، تدوم البركة في رزقك ، دوم ضحكتك ، دام وجودك ، دامت طلتك البهية ، الله يجعل البركة والطمأنينة دايمة في حياتك يا طيب ، أكرمك الله ورفع قدرك ، الله يكرمك ويسعدك ويعطيك ليرضيك.


اذا وحده قال دوم وش ارد

كلمة دوم تقال رداً على سؤال مثل كيف الحال الحمدلله ، فقل دوم يعني أنك شاكر دائماً لله عز وجل ، أو عندما تقول كيف تسير صحتك على أكمل وجه ، هناك العديد من الردود التي يمكن قولها ردًا على كلمة دوم التي نهتم بها ، وإجابة دوم هي كما يلي: الله يديمك ، دامت أفراحك ، دامت عافيتك ،دمت سعيدا. دمت بصحة جيدة. انت قلبي. بارك الله فيك لأحبائك ، يدوم غاليك ، يدوم من يعز عليك.


عسى دوم يارب

عندما يكون الإنسان سعيدًا وعلى وجهه ابتسامة ، فإن من يحب الخير والسعادة له دائمًا ما يستجيب للضحك ، وهي كلمة من كلمتين تحمل الكثير من الحب والخير من شخص لآخر ، ويمكن الرد على دوم: الله يوفقك ، أدام الله الصحة والعافية في حياتك، وأدعو لمن يتمنى لك الخير والراحة والسعادة. فالدعاء هي أعظم هدية يمكن أن يقدمها الإنسان لآخر ، وهي شهادة على الخير وصدق الحب والقرب والراحة والسلام الكبير بين الشخصين.


تابع ايضا : اسباب وفاة سليمان محمد المقاتل المغربي

تكلمنا نحن في حصاد نت عن باقة من أجمل الردود على كلمة قال دوم ، اذا حد قال دوم وش ارد عليه، هناك العديد من الردود التي يمكن قولها ردًا على كلمة دوم مثل  دمت سعيدا. دمت بصحة جيدة، تدوم عليك الصحة والعافية.

السابق
فوائد حساب التوفير بنك مصر
التالي
نموذج شكوى لهيئة مكافحة الفساد

اترك تعليقاً