منوعات

اسباب إيقاف الجزائري حفيظ دراجي عن التعليق

اسباب إيقاف الجزائري حفيظ دراجي عن التعليق

اسباب إيقاف الجزائري حفيظ دراجي عن التعليق ، منذ بداية قضية المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي ، بعد إهانة إحدى الفتيات المغربيات بسبب التعليقات التي أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي ، خرج المعلق حفيظ دراجي وقال إنه
مجرد شائعات لجلب المشاهدات من هذه الفتاة، حيث تم فتح باب القضية مجدداً وعن تفاصيل انهاء التعليق، فيما تسائل العديد حول اسباب إيقاف الجزائري حفيظ دراجي عن التعليق ، تابعو معنا.

اسباب إيقاف الجزائري حفيظ دراجي عن التعليق

في الحقيقة  هذه القضية ادت التي تفاعل معها العديد من محبي ومعجبي المعلق الرياضي حفيظ دراجي بعد أن قام بإساءة بعض الفتيات المغربيات من قبل هذا الملعلق وأنه لم يحترم عادات وتقاليد الشعب المغربي في بعض التعليقات المسيئة على هذا الموضوع، و قال الرياضي إن كل هذه الأخبار والحوادث كاذبة وغير صحيحة ، وما هي إلا إشاعات للحصول على مشاهدات ، ولم أهين أحداً ، في صياغة القانون الذي أمر هذا التجميد بالعمل.

 

إقرأ أيضاً: من هو المعلق عصام الشوالي ويكيبيديا

 

تفاصيل ايقاف حفيظ دراجي من التعليق

تفاصيل ايقاف حفيظ دراجي من التعليق
تفاصيل ايقاف حفيظ دراجي من التعليق

من أجل القضاء على مكافحة الجريمة الإلكترونية ، قررت إدارة قنوات beIN Sports الرياضية ، بعد الشكوى التي رفعها نادي القانون المغربي إلى المستشار القانوني لقطر عيسى بن سعد الجفالي النعيمي ، إحالة المعلق الرياضي حفيظ دراجي من عمله في التعليق الرياضي ، بسبب التبعات المرفوعة إلى الإدارة العليا ونص القانون على معاقبته بغرامة مقدارها 100 ألف ريال والسجن لمدة لا تزيد على ثلاثة أشهر

 

من هو الجزائري حفيظ دراجي ويكيبيديا

صحفي محترف ومعلق رياضي، يعمل كمعلق رياضي لقنوات الرياضة القطرية بي إن سبورت. ولد في الجزائر في 10 أكتوبر 1964 ، يبلغ من العمر 57 عاما ويحمل الجنسية الجزائرية،  التحق بجامعته وحصل على البكالوريوس من كلية الآداب عام 1984. ثم درس الإعلام والاتصال في المعهد وحصل على البكالوريوس في الاتصال عام 1988، كان يعمل في التلفزيون الجزائري معلقاً على مباريات كرة القدم ثم أصبح مُنتجاً لبرنامج أرقام وتعاليق، بعدها برنامج ملاعب العالم بدءًا من عام 1990 إلى غاية 2002، كما قدم أيضاً عدداًَ من البرامج الاجتماعية والسياسية مثل حوار مع المجتمع، وبرنامج سهرة الأحلام.

 

في الختام، نكون قد وضحنا اسباب إيقاف الجزائري حفيظ دراجي عن التعليق، واهم المعلومات، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
حقيقة انضمام أشرف بن شرقي الي نادي الاهلي
التالي
وفاة شقيق عفاف شعيب من هي عفاف شعيب

اترك تعليقاً