منوعات

اسباب وفاة الفنان عهدي صادق

اسباب وفاة الفنان عهدي صادق

اسباب وفاة الفنان عهدي صادق ، ودعت صباح اليوم جمهورية مصر العربية احد ابرز شخصياتها الفنية وهو الفنان القدير الشهير عهدي صادق المحب لدى الجميع، والذي شكل خبر وفاته الى صدمة العديد من محبيه ومتابعيه ، حيث أمضى حياته في الفن والتمثيل، ونالت شخصيته الفنية اعجاب الكثيرين، فيما تسائل العديد حول اسباب وفاة الفنان عهدي صادق ، تابعو معنا .

اسباب وفاة الفنان عهدي صادق

في مساء يوم السبت من تاريخ 27 مارس 2022 تراودت وسائل الاعلام المصرية حول وفاة الفنان عهدي صادق ، والذي ادى خبر وفاته الى حزن الوسط الفني والمحبين والمتابعين عليه، حيث توفي عن عمر يناهز 71 بعد صراعه الطويل من الفشل الكلوي ، حيث انه تعرض خلال الايام القليلة الى ازمة صحية كبيرة نقل على اثرها في احد المستشفيات ، وتوفي على اثرها .

وفاة الفنان عهدي صادق

نعت نقابة الفنانين مساء يوم امس عن وفاة الفنان عهدي صادق وهو ابرز الشخصيات المصرية في الساحة الفنيه ، حيث انه توفي بعد تدهور حالته الصحية بسبب مرضه بالفشل الكلوي، وشكل خبر وفاته الى حزن العديد من محبيه ومتابعيه ، حيث تم تشيعه اليوم الساعة الرابعة في كنيسة الانجيلية الجديدة بالقاهرة ، مع حضور عدد من الشخصيات الفنية البارزة .

الفنان عهدي صادق ويكيبيديا

الفنان عهدي صادق الفنان القدير والكبير في مجال الفن والذي كان يحب الفن والتمثيل منذ صغره وكانت بدايته يظهر بادوا قصيرة في العديد من المسلسلات بعدها اثبت دوره في مجال الفن والتمثيل واصبح من كبار الشخصيات الفنية الشهيرة، حيث يحمل الجنسية المصرية وهو من مواليد مصر 1950 اي انه توفي وهو يبلغ من 72 عام ، حيث توفي تاركاً خلفه السيرة والسمعة الطيبة .

وفاة الفنان عهدي صادق ، حيث انه توفي بعد صراعه الطويل من الفشل الكلوي، والذي برز في العديد من الاعمال الفنية التي ابدع فيها ، ونال الى اعجاب الكثيرين ، وتوفي تاركاً خلفه اعماله الفنية الرائعة .

السابق
عدد ساعات الصيام في الجزائر 2022
التالي
ساعات الدوام الرسمي للمدارس في السعودية 2022

اترك تعليقاً