فن ومشاهير

اسعار تذاكر حفلة حماقي وبلقيس حديقة البرج في افتتاح مهرجان دبي للتسوق

اسعار تذاكر حفلة حماقي وبلقيس حديقة البرج في افتتاح مهرجان دبي للتسوق

اسعار تذاكر حفلة حماقي وبلقيس حديقة البرج في افتتاح مهرجان دبي للتسوق ، تم الإعلان عنه فور إصدار تذاكر الدعوات ، حيث يمكن الآن شراء التذاكر عبر الإنترنت بسهولة وبأكثر من طريقة ، لتسهيل الأمر على كل من يرغب في حضور هذا الحدث الضخم الذي يضم نخبة من نجوم الوطن العربي و تستضيفه Dubai Festival and Retail Corporation. من مهرجان دبي للتسوق ، وفي الموقع المرجعي سترى في السطور التالية رابطًا لطلب تذاكر حفلات حماقي وبلقيس برج في الحديقة في افتتاح مهرجان دبي للتسوق و كل ما يتعلق بهذا الحزب.

 


مهرجان دبي للتسوق 2022

تنظم إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة سنوياً مهرجان دبي للتسوق للترويج للسياحة وإحياء سوق الإمارات العربية المتحدة. تنعقد الدورة السابعة والعشرون هذا العام في 15 ديسمبر 2021 ، ومن المقرر أن تستمر فعالياتها حتى 29 يناير 2022 م ، تحت مظلة مهرجان دبي ومؤسسة البيع بالتجزئة ، التي تستعد لبرنامج فني وترفيهي. . احصل على طقس الشتاء الدافئ ، بالتوازي مع انطلاق مهرجان دبي للتسوق ، كما أنه يتيح الفرصة لأهم العلامات التجارية المحلية والعالمية للمشاركة في فعاليات المهرجان.

يوفر المهرجان لجميع المشاركين فرصة فريدة لعيش تجربة متميزة ومتكاملة تشمل كل ما قد تحتاجه الأقوال والنقاد من مختلف الجنسيات. تم إعداد باقة من الحفلات والترفيه الحي ، بالإضافة إلى توفير عدد من المطاعم للاستمتاع بالطعام والشراب ، بالإضافة إلى تقديم عدد من الأنشطة العائلية التي تقام في جميع أنحاء مدينة دبي ، والتي يمكن الاستمتاع بها أثناء التسوق. تستفيد مراكز التسوق البارزة من العروض الترويجية والخصومات ، فضلاً عن الحصول على فرصة للفوز بجوائز قيمة.


حفل حماقي وبلقيس في افتتاح مهرجان دبي للتسوق

كشف منظمو مهرجان دبي للتسوق عن ضيوف حفل افتتاح فعاليات الدورة السابعة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق هذا العام ، حيث يقع برج بارك في وسط وقلب مدينة دبي الساحرة. إخراج الفنان المصري محمد حماقي ، الحائز على جوائز MTV Europe Music Awards ، والفنانة الأميرية الموهوبة بلقيس فتحي.

يمكن للمنظمة وجميع الحاضرين الاستمتاع بأمسية ساحرة للاحتفال بالنجمتين بألبومهما الجديد ، حيث أصدر حماقي مؤخراً ألبوم “يا فطاني” ويخرج العديد من الأغاني المفضلة لدى الجمهور. أصدرت بلاكس أيضًا ألبوم “New Kiss” هذا العام وستغني بعضًا من أفضل أغانيها. اما بالنسبة لموعد حفل حماقي وبلقيس برج بارك في افتتاح مهرجان دبي للتسوق ،ستقام حفلة حماقي وبلقيس في تاور جاردن في سوق اتصالات OTB خلال افتتاح مهرجان دبي للتسوق يوم الأربعاء 15 ديسمبر 2021 م


أسعار حفلات حماقي وبلقيس برج بارك في افتتاح مهرجان دبي للتسوق

أعلنت إدارة مهرجان دبي للتسوق عن إطلاق تذاكر حفلات للفنان محمد حماقي وبلقيس فتحي للدعوات ، وكشفت عن أسعار تبدأ من 75 درهمًا ، أي ما يعادل 21.05 دولارًا ، وتصل إلى 150 درهمًا ، أي ما يعادل 42.10 دولارًا. اما بالنسبة لحجز تذاكر حفل حماقي وبلقيس في برج بارك في افتتاح مهرجان دبي للتسوق ، دولة الإمارات العربية المتحدة تتماشى بشكل مباشر مع وتيرة التطور الحاصلة في العالم ، وهي حريصة دائمًا على تقديم الأفضل ، لذلك تقدم جميع المؤسسات خدماتها إلكترونيًا.

كيفية تقديم طلب ومعرفة ما يلي: كيفية طلب تذاكر حفلات حماقي بلقيس لمهرجان دبي للتسوق قم بزيارة دبي يمكن طلب تذاكر حفل افتتاح مهرجان دبي للتسوق ، التي سيقدمها الفنان محمد حماقي برفقة الفنانة بلقيس ، عبر Visit Dubai أو Dubai Calendar ، باتباع الخطوات التالية:

  • ادخل على موقع Visit Dubai.
  • حدد فعالية “مهرجان دبي للتسوق” من الواجهة الرئيسية للموقع ، وحدد الحدث الذي ترغب في حجز التذاكر له من الأحداث المتاحة.
  • اضغط على “حفل افتتاح مهرجان دبي”.
  • بالضغط على “شراء التذاكر” ، سيتم نقل قائمة طلب التذاكر إلى موقع بلاتينيوم.
  • تحديد فئة وعدد التذاكر.
  • تسجيل الدخول لإكمال الطلب.
  • أدخل البيانات المطلوبة لإتمام الشراء.
  • حفظ التذاكر لدخول بوابة الحفلة الموسيقية.

 

تابع أيضا : حفلات راس السنة 2022 في القاهرة


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن اسعار تذاكر حفلة حماقي وبلقيس حديقة البرج في افتتاح مهرجان دبي للتسوق وعن المهرجان بشكل كامل .

السابق
كلمات اغنية خلصت الحكاية يلا مع السلامة مكتوبة
التالي
كيف تتعامل مع الزوجة العنيدة