فن ومشاهير

اصابة الفنانة نجلاء بدر كورونا وما تعليقها

اصابة الفنانة نجلاء بدر كورونا وما تعليقها

اصابة الفنانة نجلاء بدر كورونا وما تعليقها ، أعلنت الفنانة نجلاء بدر ، عن إصابتها بفيروس كورونا الجديد ، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وسنجد في مقال: “أنا من كورونا أو ميكرون ، لأنني التقيت بأشخاص لهم دور في الزكام العادي ، وهم يسافرون في البلاد منذ يومين”. وكانت الفنانة نجلاء بدر مازحت مع زوجها محمد عفيفي ، على الهواء ، خلال مقابلة هاتفية معه على برنامج “DMC Journey” .

 

عاجل- نجلاء بدر تعلن عن إصابتها بـ أوميكرون

وكشفت الفنانة في بدر ، عبر حسابها الشخصي على فيسبوك ، عن إصابتها بالمتحول الجديد لفيروس كورونا ، أوميكرون أعلنت نجلاء بدر عبر فيسبوك عن إصابتها بـ Omicron وقالت: “أنا من سكان Corona Omicron ، لأنني التقيت بأشخاص لديهم دور من نزلات البرد ، وهم يسافرون في البلاد منذ هذين اليومين” وشرحت الفنانة كيف علمت بإصابتها بالمتحول الجديد ، وقالت: “للعلم لكن اومرون لا يظهر على PCR ، في Yavne عند الفحص السريع ، لكن وداعا للشفاه لكل أعمال PCR ، وهي خرجت سلبية. وأظهرت الأعراض الأولى وهي: “سكيشكا في كذبة أو منخفضة ، مجاملة ونوم ، وهكذا كرمتم كورونا أو ميكرون”.

هل نقل لها الفيروس.. نجلاء بدر تخالط تامر حبيب قبل إصابتها بكورونا

أثارت حالة جدل كبيرة بعد إعلان الفنانة نجلاء بدر إصابتها بفيروس كورونا ، خاصة وأن عددًا كبيرًا من نجوم الفن أعلنوا إصابتها بالفيروس خلال الفترة الأخيرة ، الجدير بالذكر أن نجلاء بدر اختلطت مع كاتب السيناريو تامر حبي الذي أعلن أيضًا عن إصابته بالفيروس بعد ظهورها معها بدون قناع خلال حفلة رأس السنة قبل أيام ، أجرت الفنانة نجلاء بدر محادثة هاتفية مع الفنانة هاني شاكر ، ضمن مسرحية طلبت منها أبيلا فيثا أن تخبره عن الموت بطريقة مضحكة وكوميدية ،كما اتصلت بالإعلامية وفاء الكيلاني ، التي طمأنتها على صحتها بعد ورود شائعات عن تدهور حالتها الصحية في إطار كوميدي.

إصابة الفنانة نجلاء بدر بفيروس أوميكرون: «ملتزمة بالعزل المنزلي»

وقالت نجلاء بدر ، في تصريحات خاصة ، إن “أعراض عقار أوميكرون تشبه أعراض نزلات البرد ، لكن تأثيره على الجسم مماثل تمامًا لتأثير الكورونا” ، مضيفة أنها ملتزمة بذلك. الصفحة الرئيسية إجراءات العزل لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تصاب فيها نجيلا بدر بفيروس كورونا ، وفي مارس الماضي أصيبت بفيروس كورونا الذي أضر بصحتها بشكل كبير ، وفي أكتوبر 2020 أصيبت بفيروس تسبب في إصابة رئتيها.

ويعاني حاليا مجموعة كبيرة من الفنانين من الإصابة بفيروس كورونا ، بينهم الفنان عبد الرحمن أبو زهرة الذي يتلقى العلاج في مستشفى معزول ، والمخرج علي بدرشان ، وقائمة كبيرة تضم فنانين وإعلاميين ومنهم تمار حبيب ومها الصغير وعمار اديف والانسة الحديدي محمد كيلاني ومحمد ممدوح وشكو وأحمد حاتم وحنا الزاهد وأحمد فهمي.

تابع أيضا : من هو اللاعب عصام الحضري السيرة الذاتية

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن اصابة الفنانة نجلاء بدر كورونا وما تعليقها والتعرف على الحالة الصحية للفنانة حاليا واعراض الفيروس.

السابق
تحميل تطبيق سيمار كنوك 22 Simar Knok MetaVoicer
التالي
كم عدد قارات العالم .. تعرف على أبرز الحقائق حولها

اترك تعليقاً