تعليم

اطوال خمس سمكات مقدرة بوحدة السنتيمتر

اطوال خمس سمكات مقدرة بوحدة السنتيمتر

اطوال خمس سمكات مقدرة بوحدة السنتيمتر، تعتبر الألغاز الرياضية من أهم الألغاز التي تعمل على تنشيط الدماغ، وزيادة حيويته، حيث أنها تحتاج الى تفكير وبالتالي عمل العقل بصورة أكبر، يعتبر علم الرياضيات من أهم العلوم التي يمكن من خلالها حل مختلف مسائل الحياة، كما أن علم الرياضيات موجود من القدم وتم تطويره الى أن وصل ما عليه الأن.

أطوال خمس سمكات بالسنتيميتر

 اطوال خمس سمكات مقدرة بوحدة السنتيمتر كما يأتي 46، 53، 33، 53، 79، مع العلم أن كل سمكة تتميز عن غيرها بالوزن، والطول، والعديد من الأمور الأخرى، ويتم حله من خلال علم الرياضيات وبالتحديد عن طريق الحساب المتوسط، حل  اطوال خمس سمكات مقدرة بوحدة السنتيمتر كما يأتي 46، 53، 33، 53، 79، وتم زيادة  سمكة طولها ثلاثون سم، الإجابة هي يزداد المتوسط.

أطوال خمس سمكات مقدرة

وهو من الأسئلة الرياضية التي تحتاج الى الوسط الحسابي من أجل حلها، اذا كان يوجد لدي مجموعة من السمكات، طولهم ما بين الثلاثة والثلاثون والتسعة والسبعون سم، وأضفت عليهم سمكة طولها هو ثلاثون سم، فأصبحت مجموعة السمكات طولها ما بين الثلاثون الى التسعة والسبعون سم، إجابة المتوسط الحسابي لهذه السمكات الستة الجديدة هي، يزداد المتوسط.

إذا أضيفت القيمة ٣٠ إلي مجموعة البيانات التالية ٤٦ ٥٣ ٣٣ ٥٣ ٧٩

علم الرياضيات من العلوم المهمة جدا، وهو علم موجود من القدم، ولكنه استمر بالتطوير الى أن أصبح ما هو عليه في الوقت الحالي، فاذا تم إضافة قيمة ثلاثون الى مجموعة من القيم، وهي كالتالي، 46، 53، 33، 53، 79، فان المتوسط يتغير قيمته، ويتغير المتوسط عن زيادة قيمة الى النقصان أو الزيادة، وفي حالة مثالنا هذا يزداد قيمة المتوسط.

أي أن اطوال خمس سمكات مقدرة بوحدة السنتيمتر، وهي كالتالي ٤٦ ٥٣ ٣٣ ٥٣ ٧٩ ، ومن ثم تم إضافة سمكة بطول 30، اليهم فان المتوسط الحسابي يزداد، حسب قانون المتوسط الحسابي في علوم الرياضيات.

السابق
من هو جوني ديب
التالي
سبب حبس حمو بيكا و عمر كمال

اترك تعليقاً