تعليم

افضل تقدير ل ٣١٪ من ٦٨،٧ هو

افضل تقدير ل ٣١٪ من ٦٨،٧ هو

افضل تقدير ل ٣١٪ من ٦٨،٧ هو، يعتبر علم الرياضيات أحد أهم العلوم الموجودة في الحياة، حيث أنه يتم استخدامه في الكثير من مجالات الحياة، بالإضافة الى أنه يتم تدريسه في المدارس كي يحصل الطالب على أساسياته، التي تلزمه في حياته اليومية، أسئلة الرياضيات من الأسئلة التي تحتاج الى تفكير وبالتالي، تنشيط وحيوية الدماغ.

ما هو أفضل تقدير ل31% من 68.7

أفضل تقدير ل31% من 68.7، يعتمد التقديرات في الرياضيات على موقع الرقم في خط الأعداد الصحيحة، فان أقرب عدد عشري أقرب الى العدد الذي يلي هذا العدد، فان التقريب يكون بشكل صحيح الى أقرب عدد أكبر من العدد نفسه، أما اذا كان التقدير يذهب الى الرقم الأصغر من الرقم نفسه، فإننا نكون التقريب يكون صحيح الى أقرب عدد أصغر من العدد نفسه.

افضل تقدير ل ٣١٪ من ٦٨،٧

افضل تقدير ل ٣١٪ من ٦٨،٧ هو 21، حيث أن تقدير رقم ما يعني أن نصل الى أقرب قيمة للعدد، ويجب علينا أن لا نستخدم أي قياس فعلي، ويوجد قانون لحساب التقدير، وبالتالي يمكننا حساب تقدير ل ٣١٪ من ٦٨،٧ ، من خلال التالي تحول 31% الى كسر (31/100)، ومن ثم أقوم بضرب هذا الكسر في العدد المعطى الي، وهو ٦٨،٧، وبالتالي فان الناتج يخرج( 21.2297)، وبالتقريب يعني 21.

يمكن تقدير 0.5% من 1507 بالعدد 750

يمكن تقدير 0.5% من 1507 بالعدد 750، يمكننا أن نحل هذا السؤال من خلال استخدام علم الرياضيات، فهو من اهم العلوم، وعلم الرياضيات ليس حديثا، بل موجود من القدم، وتم العمل عليه وتطويره، الى أن أبح ما هو عليه الأن، لا يمكن أن نقول ان العبارة الصحيحة، فهي عبارة خاطئة، أما عن الإجابة الصحيحة هي، (7.5).

أي أن حل السؤال الرياضي التالي أفضل تقدير ل31% من 68.7 هو 21، حيث أنه تم استخدام قانون التقديرات الموجود في مقرر الرياضيات، ويتم تعليمه في أحد المراحل الدراسية.

السابق
مرض زوجة ويل سميث
التالي
أسماء عطور رجالية فخمة من ماركات عالمية

اترك تعليقاً