صحة وجمال

افضل طرق تبيض الاسنان من مستحضرات الطبيعية لإزالة الجير والاصفرار نهائيا

افضل طرق تبيض الاسنان من مستحضرات الطبيعية لإزالة الجير والاصفرار نهائيا

افضل طرق تبيض الاسنان من مستحضرات الطبيعية لإزالة الجير والاصفرار نهائيا، هل سبق لك أن بدأت تتساءل عن أفضل طريقة لتبييض أسنانك الصفراء ، هل جربت في المنزل دون الحاجة إلى طبيب؟ حسنًا ، هناك طريقتان لتبييض الأسنان: تبييض الأسنان في المنزل وتبييض الأسنان بالطبيب. كل طريقة لها فوائد مختلفة ، مثل السرعة وجودة التبييض. لكننا اليوم سنتحدث عن طريقة تنظيف الأسنان وتبييضها في المنزل من أول مرة وفي يوم واحد فقط باستخدام بعض الوصفات الطبيعية الفعالة.


إزالة جير الأسنان بالملح

افضل طرق تبيض الاسنان، طرق إزالة الجير بالملح بشكل عام فإن تحويل طبقة البلاك إلى جير يتطلب تدخل الطبيب من أجل تنظيفها وعلاجها ، لكن هل من الممكن إزالة الجير في الأسنان بالملح؟ ستكون الإجابة على النحو التالي:

1. استخدم محلول من الماء والملح والخل الأبيض

يساعد الخل الأبيض في تغلغل ترسبات الأسنان وبالتالي إطلاقها ، إلى جانب دور الملح في القضاء على البكتيريا التي تتراكم فيه وحماية الأسنان واللثة من العدوى. ينصح بالغرغرة بهذا المحلول مرة في اليوم ، ويمكن تحضيره بخلط ملعقتين كبيرتين من الخل الأبيض في كوب من الماء الدافئ مع إضافة الملح.

2.استخدم بيكربونات الصوديوم مع الملح

لاستخدام هذه الطريقة ، اخلطي ملعقتين كبيرتين من صودا الخبز مع قليل من الملح ، ثم اشطفي أسنانك بهذا المحلول.


إزالة جير الأسنان بالخل

افضل طرق تبيض الاسنان، يساعد الخل الأبيض في تغلغل ترسبات الأسنان وبالتالي إطلاقها ، إلى جانب دور الملح في القضاء على البكتيريا التي تتراكم فيه وحماية الأسنان واللثة من العدوى. ينصح بالغرغرة بهذا المحلول مرة في اليوم ، ويمكن تحضيره بخلط ملعقتين كبيرتين من الخل الأبيض في كوب من الماء الدافئ مع إضافة الملح.


إزالة جير الأسنان بزيت الزيتون

افضل طرق تبيض الاسنان، يمكن إزالة تكلس الأسنان بزيت الزيتون البكر الجيد لتبييض الأسنان قبل أو بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة عن طريق وضع زيت الزيتون على فرشاة الأسنان أو على قطعة من القماش ، وسوف يقاوم المواد الكيميائية والبقع على الأسنان التي ربما فاتها معجون الأسنان. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في ضمان نتائج أفضل ، فاستخدم إجراء يسمى استخراج الزيت قبل تنظيف الأسنان بالفرشاة ، وعلى الرغم من أنه قد يكون أكثر إرهاقًا ويستغرق وقتًا طويلاً في البداية ، إلا أنه يزيل البقع بلطف وفعالية ويبيض الأسنان ويجعلها أكثر مقاومة لأي بقع محتملة تتراكم في المستقبل. يحسن صحة الفم والجسم.


إزالة جير الأسنان بالمنزل

افضل طرق تبيض الاسنان، كيفية إزالة الجير من الأسنان في المنزل؟ سؤال في أذهان الكثيرين ويمكن للمرء الحصول على إجابة كاملة بعد فحص حالة الفم جيداً لمعرفة واختيار الطريقة المناسبة لكل حالة.


إزالة جير الأسنان بيكربونات الصوديوم

افضل طرق تبيض الاسنان، يمكن أيضًا استخدام بيكربونات الصوديوم عن طريق خلطها بمعجون الأسنان واستخدامها مرة واحدة فقط في الأسبوع. الاستخدام المتكرر لصودا الخبز وكميات كبيرة يمكن أن يضر الأسنان. بيكربونات الصوديوم عنصر فعال لإزالة البلاك

  • كوب من الماء البارد.
  • ملعقة كبيرة من صودا الخبز.
  • ملعقة صغيرة ملح.

تابع ايضا: افضل ماسكات للبشرة المختلطة من مواد طبيعية

لقد تكلمنا عن افضل طرق تبيض الاسنان من مستحضرات الطبيعية لإزالة الجير والاصفرار نهائيا وتكلمنا عن بعض الوصفات لازالة جير الاسنان بها كالخل والملح وغيرها.

السابق
ما معنى الركوع على ركبة وحدة في الملاعب
التالي
تفسير رؤية الطين في المنام لابن سيرين خير أم شر