المملكة العربية السعودية

افضل مطاعم الرياض 2022

افضل مطاعم الرياض 2022

افضل مطاعم الرياض 2022 ، الرياض مدينة تعج بالحركة من جميع جوانبها وواحدة من أهم المدن السياحية في المملكة العربية السعودية وهي مدينة تستحق الزيارة لما تقدمه من خدمات محترمة في مختلف المجالات بما في ذلك المطاعم، حيث يوجد في الرياض مجموعة من المطاعم الراقية التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق من مختلف المأكولات العالمية والعربية والسعودية، فيما يتسائل العديد حول افضل مطاعم الرياض 2022 ، تابعو معنا .

 

افضل مطاعم الرياض 2022

مطاعم الرياض مناسبة بشكل طبيعي للعائلات ، حيث يمكنك إقامة أجمل المناسبات وأعياد الميلاد ، لذلك سنقدم لكم أفضل المطاعم لهذا الغرض :

  • مطعم اليمنتس

يعتبر مطعم اليمنتس من أفضل المطاعم العالمية في المملكة ، حيث يقدم الكثير من الوجبات الشهية الموجودة في قائمة مطعم Elements Riyadh،  قدم لك مطعم اليمنتس ، أشهى وألذ الوجبات في قائمة طعام مطعم اليمنتس الرياض ، بما في ذلك المقبلات اللذيذة والعصائر والفواكه والأطباق الرئيسية ، وسنذكر بعض هذه الأصناف ، مثل خبز البيجل المحمص مع سمك السلمون المدخن ، والجبن مع الأعشاب. الفطائر الرقيقة مع الزبادي مع شراب القيقب والجرانولا محلية الصنع والشوفان مع السكر البني والزبيب والفريتاتا مع البيض والخضروات والفطر والهليون والسبانخ.

  • مطعم ست الشام 

مطعم ست الشام  مع نكهة دمشق الأصيلة في الرياض ، يقدم المطعم أطباق شامية لذيذة وتجمعات ريفية هادئة، يعتبر ست الشام من أجمل مطاعم الرياض بتناغمه الساحر بين البساطة العربية الأنيقة والذوق العالمي اللذيذ ، كما أنه من أحدث المطاعم في الرياض ذات الطابع الإسلامي الدمشقي الذي تم إنشاؤه وسرعان ما افتتح لعشاق الأصالة. متعة حقيقية من الذوق.

  • مطعم سبازيو

يقع مطعم سبازيو في الطابق 77 من البرج الملكي في الرياض ، ويقع داخل فندق فور سيزونز في البرج ، ويطل على عدد من الشوارع والمناطق المهمة في مدينة الرياض، حيث يتكون من أرضيات وسقوف وجدران المطعم مطلية بألوان داكنة مع مئات النجوم الساطعة التي تضيء المكان لتغيير اللون من حين لآخر ، بالإضافة إلى الشهب التي تدعم التجربة الفريدة التي تتحرك على الجدار الخلفي.

 

أفضل مطاعم الرياض غداء

  • مطعم لا براسري

حاز لا براسري على المركز الأول كأفخم مطعم في الرياض، حيث يعد أفضل تجربة طعام ، تصميم المطعم الأوروبي جعله أفضل مكان على الإطلاق، حيث يقدم المطعم جميع الأطباق مثل اللحوم والأسماك والسلطات ويعتبر من المطاعم عالية الجودة، ويحتوي المطعم على أماكن جلوس داخلية وخارجية، ويمكنك أن تأكل أينما تريد .

  • مطعم زافران الهندي

إنه مطعم هندي حسن السمعة ، يشتهر بتقديم الأطعمة الحارة ، مع التوابل الراقية ، وإليكم الأسباب التي جعلت من المطعم التالي الأفضل ، حيث يتميز المطعم بتصميم أوروبي فاخر يتميز بجماله في المظهر، ويشتهر المطعم بأطباقه الفريدة والجميلة جدا، للمطعم عدة فروع مقسمة إلى مناطق الرياض، فرع المصيف وفرع حطين وفرع أم الحمام أشهر وأفضل فروع المطعم.

  • برجر بوتيك

من أفضل المطاعم في الرياض التي تتمتع بمستوى عالٍ من الجمال والرفاهية ، وإليكم أهم الأسباب التي جعلته جيدًا، يقدم المطعم أفضل أنواع البرغر وكذلك البوتيك ، يوفر لك المطعم تجربة تناول أفضل أنواع برجر الدجاج ، يتكون المطعم من أجزاء عائلية وتتراوح الأسعار من المتوسطة إلى العالية، يعد هذا المطعم خيارًا رائعًا لتناول أشهر أنواع البرغر على الإطلاق.

 

إقرأ أيضاً : أفضل مطاعم الرياض بوفيه مفتوح 2022

 

السياحة في الرياض

السياحة في الرياض ، ومن أبرز ما تشتهر به الرياض أنها من أجمل مدن السياحة في السعودية، تعتبر مدينة الرياض من المدن الرائدة والمتطورة باستمرار في مختلف القطاعات ، وخاصة قطاع السياحة ، ومن حيث المواقع السياحية المختلفة والمتنوعة ، يمكن القول أن أفضل الأماكن السياحية في الرياض للعائلات متنوعة ومتنوعة. التمتع ببعض الخصائص التي تميزهم عن غيرهم في المدن الأخرى.

 

إقرأ أيضاً : أفضل مطاعم البرجر في القاهرة

 

في الختام، نكون قد وضحنا افضل مطاعم الرياض 2022 ، وأهم المعلومات حول أفضل مطاعم الرياض غداء ، و السياحة في الرياض  ، ووضحنا السياحية في المملكة العربية السعودية وهي مدينة تستحق الزيارة لما تقدمه من خدمات محترمة في مختلف المجالات بما في ذلك المطاعم .

السابق
جائزه افضل صديق 2022 قم بتحدي اصدقائك الان
التالي
عناوين فروع ورقم بنك الكويت الوطني في مصر

اترك تعليقاً