فن ومشاهير

من هي الاعلامية منى سامي ويكيبيديا

من هي الاعلامية منى سامي ويكيبيديا

من هي الاعلامية منى سامي ويكيبيديا، تعد منى سامي واحدة من الشخصيات الإعلامية العراقية الشهيرة على الصعيد المحلي في دولة العراق العربي وهي مشهورة في الوطن والعالم العربي وكذلك حصلت على الكثير من الجوائز والإنجازات في حياتها وحصلت الكثير من الهدايا التي تم الحصول عليها من قبل أبرز المؤسسات العالمية وتتنوع الشخصيات الإعلامية في العالم العربي اذ استطاعت الاعلامية منى سامي ويكيبيديا أخذ تلك الشهرة بينهم فمن هي وسنتعرف عليها.

الاعلامية منى سامي ويكيبيديا

هي إعلامية ومقدمة برامج فضائية ومذيعة تحمل الجنسية العراقية وتشتهر بشهرتها كونها إعلامية وتعد واحدة من أهم الشخصيات المهمة والتي نالت إعجاب الكثير من الجمهور في متنوع نواحي العالم العربي وكما وشاركت في الكثير من المجالات المتعددة في حياتها و حصلت على الشهرة والمكانة العالية والاهتمام الملفت من المجالات التي دخلتها والتي كان أبرزها مجال الإعلام والإذاعة العراقية  في دولة العراق.

الأعمال والإنجازات الخاصة بالإعلامية مني سامي 

أعطت الاعلامية المشهورة منى سامي الكثير من البرامج في مجالها كونها عملت كمقدمة برامج وحققت أبرز الإنجازات في حياتها ومن أهم الأعمال والشهيرة كالتالي.

18.232.127.73

  • عملت كقدمة لدي برنامج قناة الرابعة و حصلت على نسب مشاهدة عالية خلال شهر رمضان المبارك.
  • برنامج من الجهة الرابعة الذي قدم النماذج الإيجابية في المجتمعات و الشخصيات العامة والفنية والرياضية.
  • يعرض البرنامج من يوم الأحد إلى يوم الخميس في الساعة 7 مساءً ويتم عرضه على القناة الرابعة الفضائية.
  • يعرف البرنامج بالبرامج الأسبوعية التي يناقش القضايا في المجتمعات في الوطن العربي.
  • عملت كمقدمة لدي برنامج ملفات خاصة الأوضاع الاقتصادية والأوضاع السياسية والاجتماعية.
  • يقدم المواضيع الإسلامية ويسرد التقارير الوثائقية.
  • يفتتح مجال الأثارة الجدال والمناقشة في مواضيع قد عفا عنها الزمن وبقيت مكتومة دون أي حلول لها ويسرد الأحداث والتي تكون مؤكدة وموثوقة.

منى سامي عبر تطبيق انستقرام

تملك منى الحسابات الشخصية التي تقوم بعرض الكثير من الأحداث اليومية الخاصة بها ويتم حدوث العديد من الفعاليات المتعددة و التواصل الفعال بينها وبين جمهورها والمتابعين لها من متنوع أنحاء العالم وحسابها كالتالي:

  • لمتابعتها ولمشاهدة أعمالها الإعلامية عبر برنامج انستقرام ثم النقر على الرابط التالي: اضغط هنا.

من مواليد كم المذيعة منى سامي

تعتبر المذيعة منى سامي من مواليد 13 أغسطس لسنة 1985 ميلادي وتبلغ من العمر 37 سنة حيث عملت في مجال الإعلام كثيراً وقدمت العديد من البرامج الفضائية التي جعلت منها الشخصية الإعلامية والإذاعية المشهورة جداً في الوطن العربي والخليج والعراق بشكل خاص في الوقت الحالي.

لنجاح مجال الإعلام على كل الإعلاميين الابتعاد عن الشبهات والتركيز كثيراً على المجال للبروز فيه بشكل كبير ولكي يستطيع الإعلامي تقديم أفضل نسخة منه عند بث البرنامج الإخباري والإذاعي في ساعات الصباح أو المساء.

السابق
سبب وفاة ناصر يوسف الغانم في الكويت
التالي
من المنتخب الحاصل على كاس العالم 2018

اترك تعليقاً