فن ومشاهير

الفنانة بسنت شوقي ويكيبيديا

الفنانة بسنت شوقي ويكيبيديا

الفنانة بسنت شوقي ويكيبيديا، بسنت هي من الشخصيات التي استطاعت الوصول إلى النجومية خلال فترة قصيرة جداُ، ولمع نجمها في سماء الفن والتمثيل المصري وزادت شهرتها بعد ارتباطهما هي والفنان محمد فرج، واستطاعت الفنانة من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة، وهي من عائلة فنية عريقة فوالدها هو بطل نادي الأهلي سابقاً شوقي عبد الشافي، وهنا أهم المعلومات عن الفنانة بسنت شوقي ويكيبيديا.

الفنانة بسنت شوقي ويكيبيديا

بسنت هي إحدى الفنانات المصريات التي لمع اسمها في عالم الفن، أي يبلغ عمرها حسب ما ذكرت المصادر تسعة وثلاثون عاما، استطاعت من أبراز نفسها في العديد من المجالات، ودرست في الجامعة الأمريكية بالقاهرة وتخصصت في إدارة الأعمال، ثم سافرت إلى الأرجنتين عام 2009 للمشاركة في أحد البرامج التي يطلق عليه المسابقات والخوف، ودخلت مجال التمثيل عام 2012 في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قامت ببطولة مسلسل اسم مؤقت.

ديانة بسنت شوقي

تتبنى بسنت الدين الإسلام، وأشارت إلى أنه من خلال حفل زفافها الذي أقامته على الطريقة الإسلامية، بالإضافة إلى انتمائها لعائلة تعتنق الدين الإسلامي، والدها لاعب سابق في النادي الأهلي وهو شوقي عبد الشافي، وزوجها هو الممثل المصري محمد فرج.

كم عمر بسنت شوقي

بسنت من الممثلات المشهورات التي استطاعت من الوصول إلى النجومية خلال فترة قصيرة جداً، وعمرها حسب ما تم ذكره من قبل بعض المصادر هو 39 سنة، أي ولدت في 14 من ديسمبر لعام ألف وتسعمائة وثلاثة وثمانون، وقد أوضحت ذلك في إحدى المقابلات الصحفية التي أجرتها، والتي تم سؤالها إذا كانت أكبر من زوجها، وكان ردها أنها كانت أكبر من زوجها بثلاث سنوات، لا يزال عمره 39 عامًا فقط.

بسنت شوقي وزوجها

تزوجت الفنانة في بسنت من الفنان محمد فرج، في 11 يونيو 2021 م، بعد فترة خطوبة استمرت عامين، عندما أعلنت خطوبتها في النسخة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، وأقامت حفل زفافهما في أحد فنادق القاهرة  واقتصر الحضور على الأقارب والأصدقاء بسبب الظروف التي كانت تمر بها البلاد أثناء جائحة كورونا.

الفنانة بسنت شوقي ويكيبيديا
الفنانة بسنت شوقي ويكيبيديا

إنستقرام بسنت شوقي

لدى الفنانة بسنت حساب رسمي على إنستغرام، ولديها عدد كبير من المتابعين من كافة أنحاء العالم حيث يتابعها قرابة المليون والنصف متابع على حسابها، و تشارك مع متابعيها العديد من القصص والفيديوهات والصور الخاصة سواء عن عملها او حياتها الشخصية، ويمكن متابعتها عبر الرابط المباشر التالي من هنا.

أي أن بسنت شوقي تعتبر إحدى الفنانات التي قدمت أرشف من الأعمال الفنية الناجحة والمتألقة والتي نالت إعجاب الجمهور وحازت على شهرة كبيرة، وزادت هذه الشهرة بعد ارتباطها بالفنان محمد فرج.

السابق
اين سيقام نهائي دوري ابطال افريقيا 2022
التالي
موعد مباراة ارسنال وتوتنهام في الدوري

اترك تعليقاً