فن ومشاهير

الفنانة مايا دياب تتعرض للتحرش في إحدى حفلاتها

الفنانة مايا دياب تتعرض للتحرش في إحدى حفلاتها

الفنانة مايا دياب تتعرض للتحرش في إحدى حفلاتها، أكدت الفنانة اللبنانية مايا دياب على احدى البرامج، أنها تعرضت للتحرش الجنسي في إحدى حفلاتها الغنائية، مما اثار ضجة على محركات البحث وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها اوضحت انها كانت مرتدية ملابس مغلقة خلال حفلاتها، تابعو معنا.


الفنانة مايا دياب تتعرض للتحرش في إحدى حفلاتها

الفنانة مايا دياب تتعرض للتحرش، قالت الفنانة اللبنانية مايا دياب في برنامج “Franchement” إنها تعرضت للتحرش الجنسي خلال إحدى حفلاتها، وكان هناك كل ما يلفت الأنظار ، مع ذلك كان فستانها مثل فساتين أميرات ديزني، حيث  لمس  أحد الجمهور بقعة حساسة في جسدي، وانهرت بشدة وواصلت الصراخ ، ولم أشعر بالارتياح إلا عندما أخذت حقي ، وركلته في وجهه برجلي “.


مايا دياب ويكيبيديا

الفنانة مايا دياب تتعرض للتحرش، تعد مايا دياب مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس، ولدت في 12 نوفمبر عام 1980، درست الإعلام في الجامعة اللبنانية، اشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني، قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي، كما أنها فازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني عام 2012.

إقرأ أيضاً: سبب بكاء مايا دياب برنامج بصراحة مع المذاع عبر قناة MBC1


مايا دياب ديانتها

الفنانة مايا دياب تتعرض للتحرش، ديانة الفنانة اللبنانية مايا دياب تتساءل الجميع هل هي مسلمة أم مسيحية؟ نشأت الفنانة مايا دياب في أسرة مسيحية ، والدها هنري دياب ووالدتها سعاد دياب. لديه شقيقان جريس دياب ومنى دياب. له أخ غسان دياب. من المواقف التي حدثت لها في طفولتها خلال المرحلة المدرسية حيث هاجمت معلمتها في المدرسة في طابور الصباح بعد أن ذكرت هذا لراغدة شلهوب ، بعد أن أمسكت المعلمة بيدها وضربها أمام زملائها في الفريق ، مما تسبب في لها أن تضربه على ظهره بالقوة. .


زوج مايا دياب

الفنانة مايا دياب تتعرض للتحرش، تربط الفنانة مايا دياب والفنان زياد الرحباني صداقة قوية ، حيث يظهر الرحباني دائمًا بروح الدعابة والمزاح في البرامج واللقاءات المختلفة التي تقربه من الفنانين. وأحيا الرحباني حفلاته في هذا المقهى. وأثناء الليل تفاجأ الرحباني بمطالبة مايا بقراءة رسالة أرسلها له من هاتفه قبل يومين أمام الجمهور. قالت مايا لزياد إنها غير مستعدة ، لكنه أصر على ذلك.

 

في الختام، نكون قد وضحنا الفنانة مايا دياب تتعرض للتحرش في إحدى حفلاتها، وأهم المعلومات عنها، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
انت تدري شكد احبك كلمات
التالي
حقيقة زواج رياض محرز سرا قبل كأس أمم إفريقيا

اترك تعليقاً