فن ومشاهير

الفنان رابح صقر بعد جرائية العملية يظهر بالفيديو

الفنان رابح صقر بعد جرائية العملية يظهر بالفيديو

الفنان رابح صقر بعد جرائية العملية يظهر بالفيديو ، خضع الفنان السعودي ، الحاخام سوكير ، لعملية قلب جديدة قبل أيام ، وكشف حالته الصحية ، بعد أيام ، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي. وأوضح المصاص أن العملية أجريت بنجاح وكتب: “أريد أن أشكر كل من سأل عن صحتي من أحبائي وأصدقاء الفنانين والفنانين واحدًا تلو الآخر ، والله لا يمنعك ، والحمد لله الثاني”. عملت العملية بنجاح والله لا يظهر لك شيء سيء في احبائك جمهورك اغلى واحلى “. هدأ عدد كبير من النجوم حول حالة سكر ومنهم الفنان السعودي عبد الله الروشد.


الفنان رابح صقر – ويكيبيديا

الفنان رابح صقر من مواليد  (6 نوفمبر 1964 -) مغني وموسيقي وملحن وموزع سعودي سعودي ، يعتبر من أشهر الألحان والعروض في المملكة العربية السعودية والخليج والوطن العربي

كانت بدايته بداية صعبة لشاب جاء من الساحل الشرقي يعتمد فقط على موهبته. لم يتبناه أو يشحذ موهبته مثل بعض زملائه في الساحة الفنية. اعتمد على موهبته وأخرج أول أعماله. في عام 1982 صدر ألبوم “يانسيم الليل”. احتوى الألبوم على 6 أعمال كانت باللغة العربية الفصحى وحققت نجاحًا كبيرًا. ثم أطلق ألبوم صابرين الذي احتوى على أربعة أعمال.

بعد هذا الألبوم أشاد به العديد من الفنانين منهم الأسطورة الراحل طلال مدى والفنان العربي محمد عبده ، وبعد ألبوم صابرين أطلق الحاخام سوكير ألبوم “أنا أحبك” واحتوى على ستة أعمال معظمها من تأليف الحاخام سوكير. . المياه الخاصة


تفاصيل عملية الفنان رابح صقر

أعلن الفنان السعودي الحاخام سوكير ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ، أنه سيخضع لفحوصات مخبرية في اليومين المقبلين ، وأنه بحاجة إلى جراحة قلب للمرة الثانية ، وطالب الجمهور والجماهير بالدعاء له. . في هذا السياق كتب المصاص: “الله يرزقك صباح الخير. أولا أشكر كل من سأل عني وعن صحتي واحدًا تلو الآخر. حفظك الله. أنا بحاجة إلى دعواتك. لا يمنعك الله من. لي في اليومين المقبلين.

تفاعل المتابعون مع المنشور الفائز ، متمنين له الشفاء العاجل واستمرار الصحة. صرح Sucker في الأيام الأخيرة أنه لن يقيم حفلات عامة خلال هذه الفترة لأنه خضع لقسطرة قلب ناجحة. جدير بالذكر أن آخر ألبومات رابا “مرفا” ، الذي أصدره مطلع العام الجاري ، تضمن 24 أغنية تعاون فيها مع الملحنين سهام ومحمد عزي وآخرين ، بالإضافة إلى مجموعة ألحان لرابا لنفسه.


رابح صقر يطمئن الجمهور على صحته من خلال فيديو رياضة المشي

باستخدام مقطع فيديو أثناء المشي ، اختار الحاخام Sucker طمأنة الجمهور بشأن صحته بعد خضوعه لعملية قسطرة ثانية منذ بعض الوقت. كتب رباح في فيديو مشيته من صالة الألعاب الرياضية:


تابع أيضا : متى موعد صرف رواتب الشهر الحالي في السعودية

وفي الختام نكون قد أوجزنا الفنان رابح صقر بعد جرائية العملية يظهر بالفيديو وأيضا من هو الفنان رابح صقر – ويكيبيديا تفاصيل عملية الفنان رابح صقر رابح صقر يطمئن الجمهور على صحته من خلال فيديو رياضة المشي

السابق
اسماء ابناء جوني ديب بالترتيب
التالي
أهم فوائد البامية للصحة العامة وأشهر أضرارها

اترك تعليقاً