رياضة

اللاعب باهر المحمدى يمد ويعدل عقده مع الإسماعيلي

اللاعب باهر المحمدى يمد ويعدل عقده مع الإسماعيلي

اللاعب باهر المحمدى يمد ويعدل عقده مع الإسماعيلي ،أكد مصدر في إدارة النادي الإسماعيلي أن باهر المحمدي يتصدر قائمة اللاعبين الأعلى أجراً ، رغم تقليص عقود الإدارة وإبعاد اللاعبين بعقود كبيرة ، لكن الموافقة على استقدام عقد لامع بهذه الطريقة سبقت بيعه في الفترة المقبلة. خاصة الصيف المقبل. وأكد وكيل اللاعب لإدارة الإسماعيلي أنه سيسوق اللاعب ويعرفه على عدد من الأندية الخارجية والداخلية أبرزها الأهلي الذي أبدى اهتمامه بالانضمام للاعب في وقت سابق.


اللاعب باهر المحمدى ويكيبيديا

باهر المحمدى يمد ويعدل عقده ، باهر المحمدي لاعب كرة قدم مصري من النادي الإسماعيلي ، ويلعب حاليًا للنادي الإسماعيلي في مركز الظهير الأيمن.
تمت إعارته لشباب نادي الزمالك ، والتحق بالفريق الأول لكنه كان احتياطيا ولم يشارك ، وبعد انتهاء الإعارة عاد للنادي الإسماعيلي وشارك معه في العديد من المباريات ، وكانت أول مباراة له. . كان في الفريق الأول للنادي الإسماعيلي عندما نزل كبديل قبل نهاية المباراة أمام نادي الفخار الحدود في الجولة الثامنة. الثلاثينات لموسم 2014-2015.

لعب أول مباراة دولية له مع المنتخب المصري في 8 سبتمبر 2018 ، عندما جعله المدرب خافيير أغير مفتاحًا في المباراة التي انتهت بفوز مصر 6-0 على النيجر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019. لعب. في مركز الدفاع وليس في مركز الظهير الأيمن المعتاد

3.239.112.140


باهر المحمدي يختار الأهلي

باهر المحمدى يمد ويعدل عقده ، أبلغ باهر المحمدي إدارة النادي الإسماعيلي برغبته في الانتقال إلى صفوف ريد كاسل خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل ، بعد الدخول في مفاوضات مكثفة معه ، خاصة بعد التأكد من رحيل أحمد فتحي عن الأهلي في نهاية الموسم الجاري. الموسم وانضموا إلى الأهرامات.

وتشير التقارير والتكهنات الصادرة عن الإسماعيليين إلى أن باهر المحمدي تلقى عرضين من الأهلي والزمالك بالإضافة إلى عرض كبير في الخليج لكن اللاعب أبلغ الإدارة برغبته في الانضمام للقلعة الحمراء ، واعتذر عن ذلك. الدخول. للتفاوض مع مديري الزمالك الذين يرغبون أيضًا في تلقي خدماته. يأتي ذلك بعد أن تلقى باهر مكالمات هاتفية من مصدر في لجنة التخطيط ، وعده بالمشاركة بشكل أساسي مع المدرب السويسري رينيه ويلر ، بعد أن وافق الأخير على إضافة اللاعب.


اللاعب باهر المحمدى يمد ويعدل عقده مع الإسماعيلي

باهر المحمدى يمد ويعدل عقده ، قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ، برئاسة يحيى الكمي ، تمديد عقد المدافع الدولي باهر المحمدي ، كابتن الفريق ، بعقد طويل الأمد حتى نهاية موسم 2026/2025 ، بناءً على الإرادة. من الفريق الفني بقيادة الأرجنتيني خوان براون.

دعت اللجنة الفنية برئاسة حمادة المصري ، والتي تضم في عضويتها محمود حسن وأشرف خضر ، إلى تمديد عقد اللاعب الدولي.

يعتبر باهر المحمدي من أبناء الأوفياء للنادي الإسماعيلي الذي أنهى في تشكيلة الشباب للمنتخب الأول وأصبح من أفضل المدافعين في الدوري المصري المنضم للمنتخب حيث نجح في أن يكون أحد أفضل المدافعين في الدوري المصري. نقاط القوة الأساسية للفراعنة.

ويتوقع مجلس الإدارة برئاسة يحيى الكومي تحقيق الاستقرار والإدارة للفريق من خلال تمديد عقود جميع أعضاء الفريق المحترمين ، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على نتائج مسابقات الموسم الجديد.
من جهة أخرى ، كشف جهاز الإسماعيلي الطبي عن حالة مصابي الفريق خلال المعسكر الذي أقيم قبل استئناف الدوري.


تابع أيضا : الفنان محمد عبده يرزق بمولود جديد ويسميه تيمنا بالملك السعودي

وفي الختام نكون قد أوجزنا بشكل مجمل اللاعب باهر المحمدى يمد ويعدل عقده مع الإسماعيلي و هل باهر المحمدي يختار الأهلي و اللاعب باهر المحمدى ويكيبيديا

السابق
فيديو فضيحه غنوة علاوي كامل
التالي
تردد قناة سبونج بوب 24 ساعة 2022 على نايل سات وعرب سات

اترك تعليقاً