رياضة

المنتخب السعودي الأول لكرة القدم للسيدات يدشن معسكره الأول في جدة

المنتخب السعودي الأول لكرة القدم للسيدات يدشن معسكره الأول في جدة

المنتخب السعودي الأول لكرة القدم للسيدات يدشن معسكره الأول في جدة، افتتح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم للسيدات معسكر اعدادي منذ منذ تشكيله تحت إشراف المدير الفني الألمانية “مونيكا ستاب“، حيث سمحت السلطات السعودية للنساء بمارسة الرياضات في المباريات الدولية التي تقام على الملاعب السعودية ، تابغو معنا.

 

المنتخب السعودي الأول لكرة القدم للسيدات

يفتتح أول فريق نسائي سعودي لكرة القدم  اليوم الخميس بتاريخ 20 يناير 1443 ، المعسكر التحضيري الأول منذ انطلاقه تحت إشراف المدربة الألمانية مونيكا ستاب، حيث يضم فريق مونيكا ستوب مساعدة المدرب دانا رجب ، والسويسرية ساندرا كالين ، والسلوفاكية مارتن باتشوليك على الجهاز الفني المساعد ، والألمانية كاثرين لينجارت ، مدربة حراسة المرمى ، والأسترالية دانا ، محللة فيديو، أما الهيئة الإدارية فتضم مشرفة المنتخب الوطني علياء الرشيد ومدير الفريق برن صدقة ومديرتا الفريق داليا العبيقان وانتصار القحطاني ومنسقي الفريق سليمان الشرحيلي وفهد التركي ، بحسب السعودية. وكالة أنباء.

44.197.108.169

 

اختيار اللاعبات المنتخب السعودي لكرة القدم للسيدات

أكدت مونيكا ستاب، مدربة منتخب ألمانيا، أن عملية الاختيار تمت وفق عناية كاملة، وأضافت مونيكا: “إن إنشاء الدوري السعودي الرسمي الأول من خلال الدوري الإقليمي ثم بطولة المملكة لعب دورًا رئيسيًا في عملية الاختيار ، وساعدنا كثيرًا كفريق فني حيث لعب اللاعبون مباريات تنافسية ، مما سهل دورنا خلال هذا المعسكر، ونطمح إلى أن يكون المنتخب على أتم جاهزية عند المشاركة في أول بطولة رسمية.

 

إقرأ أيضاً: مواعيد مباريات كأس أمم إفريقيا 2022 للمنتخبات العربية

 

معسكرات تدريب المنتخب السعودي لكرة القدم للسيدات

معسكرات تدريب المنتخب السعودي لكرة القدم للسيدات
معسكرات تدريب المنتخب السعودي لكرة القدم للسيدات

قام لاعبو الفريق بعدد من التدريبات ، ركزوا خلالها على تمارين اللياقة والعضلات من أجل زيادة معدل اللياقة البدنية للاعبين ، فيما تنوعت التدريبات الجماعية التي تقام يوميا على فترتين صباحية ومسائية. بين التدريبات الجسدية والتكتيكية ، وكذلك بعض الجلسات النظرية والتحليلية ، من أجل الوصول إلى أفضل مستوى من الجهوزية قبل التوجه إلى جزر المالديف، الجدير بالذكر أن الفريق الفني للمنتخب أجرى اختبارات أداء للانضمام إلى الفريق في عدة مناطق منذ أكتوبر الماضي ، خاض 72 مباراة ، بالإضافة إلى بطولة المملكة التي أقيمت مطلع الشهر الجاري ، بمشاركة أفضل 8 لاعبين. فرق في المملكة.

 

في الختام، نكون قد وضحنا المنتخب السعودي الأول لكرة القدم للسيدات يدشن معسكره الأول في جدة، وأهم المعلومات عنه، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
خطوات التسجيل في النقل المدرسي عبر نظام نور 1443
التالي
تفسير حلم البحر للمتزوجة

اترك تعليقاً