منوعات

بطاقات تهنئة بعيد الجيش العراقي 2022 .كل عام والعراق وجيشها بخير

بطاقات تهنئة بعيد الجيش العراقي 2022 .كل عام والعراق وجيشها بخير

بطاقات تهنئة بعيد الجيش العراقي 2022 .كل عام والعراق وجيشها بخير ،  مع حلول الذكرى 98 لتأسيس جيشنا العراقي الشجاع ، لا يسعنا إلا أن نبعث برسائلنا الحارة والتهنئة إلى القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى قادة وضباط ورتب الجيش العراقي وشعبنا الأصيل ، في هذه الذكرى العزيزة على قلوب كل العراقيين ، ونغتنم هذه العيد المجيد لتجديد العصر الشجاع والغيور الذي يبقى الجيش هو جدار وطنه ودرعه المحصن الذي يحمي الأرض وسماء ومياه العراق.

 


بطاقات تهنئة بعيد الجيش العراقي

تعد بطاقات التهنئة بعيد الجيش العراقي من أكثر المواضيع المرغوبة في الساعات الأخيرة في العراق وفي جميع أنحاء الوطن العربي ، حيث يرغب الجميع في التهنئة بهذا الحدث البهيج الذي يعد من أهم الأحداث في العراق ، وإليكم أهم اجمل البطاقات والرسائل:

  • كل عام وجيشنا العراقي الباسر بخير وتاريخكم شرف بالدفاع عن الوطن والدفاع عن الشعب وتحقيق التطلعات والآمال.
  • نبارك للجيش العراقي الشجاع ذكرى تأسيسه ونسأل الله كل من يحمي العسكر ويثبت خطأهم في حماية الأمن.
  • وفقكم الله حفاظا على سلامة وأمن عراق موحد تحت لواء الله العظيم دائما.

 


تهنئة بعيد الجيش العراقي 2022

بعد تقديم أفضل بطاقات التهنئة بيوم الجيش العراقي 2022 الجدير بالذكر أنه تقام احتفالات بتأسيس الجيش العراقي اليوم الخميس 6 كانون الثاني 2022 بعدد من العروض العسكرية في بغداد ، كما نطرح أسمى آيات الشرف والعظمة لأرواح الشهداء الصالحين ، وكان لدمهم النقي الدور الأكبر في تحقيق الانتصارات وكتابة رسائل يوم النصر العظيم ،كل عام عراقنا الحبيب وجيشنا الباسل وشعبنا الأصيل خير يمن وبركات.


تهنئة بمناسبة عيد الجيش العراقي

الشجعان الذي يقع في يوم (6.1.2018) لا يسعنا إلا أن نرسل تحياتنا الحارة وتهنئتنا إلى جميع أبطال الجيش البطولي من الضباط والرتب والجنود بشكل خاص ، وإلى أحبائنا عامة ،بهذه الذكرى العطرة نسأل الله العلي القدير أن يحفظ العراق وشعبه ، وأن يدعم قواتنا ضد الإرهاب والإرهابيين ، وأن يسكن في قلوب أبنائنا الذين ضحوا بأرواحهم في فضاءات حدائقه. المجد والنصر لجيشنا العراقي الباسل وجمهورنا البطل. يعتبر الجيش العراقي من أكثر القضايا المرغوبة في الساعات الأخيرة في العراق والوطن العربي بأسره ، حيث يريد الجميع التهنئة بهذا الحدث البهيج الذي يعد من أهم الأحداث في العراق.

تابع أيضا : الاستعلام عن مميزات امازون المملكة العربية السعودية المتعددة


في نهاية مووعنا الذي تحدثنا خلاله عن بطاقات تهنئة بعيد الجيش العراقي 2022 .كل عام والعراق وجيشها بخير والتعرف على أجمل المباركات لهذه المناسبة .

السابق
مسلسل زمهرير ويكيبيديا
التالي
أسئلة وأجوبة دينية للمسابقات و التعرف ايضآ علي الاسئله الاكثر شيوعآ

اترك تعليقاً