ثقافة عامة

تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير المؤخرة

تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير المؤخرة

تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير المؤخرة ، يدور هذا حول تجربتي مع الحلبة لتكبير المؤخرة  ، والحلبة نبات متعدد الاستخدامات ، و على الرغم من أن استخدامه الأساسي هو كمشروب عشبي وطهي ، إلا أن مستخلص الحلبة معروف جيدًا مع فوائده الصحية بما في ذلك التأثيرات القوية المضادة للأكسدة والمضادة للالتهابات ، فإن الاستخدام الشائع لزيت الحلبة هو بالإضافة إلى تدليك الأرداف لتكبيرها والحصول على جسم جميل .

 

تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير المؤخرة

سنوضح لكم في النقاط التالية تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير المؤخرة:

  • قال المتدرب إنه يعاني من النحافة المفرطة ويريد الالتحاق بالجامعة ، ونتيجة لذلك عانى من الضرب ، وذلك لأن جسده لم يظهر أي علامات للأنوثة والجمال ، لذلك قرأ الكثير عن فوائده من زيت الحلبة في التسمين ، وخاصة الياك أو الكونتشكا ، قرروا استخدامه.
  • قال صاحب التجربة إنه أراد شد ذيوله ولفها ، ومن مكان آمن اشترى زيت جنين القمح ، ودفئته قليلًا على النار ، ثم أخذ ملعقة وفركها على ظهره مرتين في اليوم. ربع ساعة بحركات دائرية وكان يكرر الوصفة في كل مرة اياما لمدة شهر وكانت النتيجة مذهلة لذلك قررت الاستمرار في استخدام الوصفة حتى تحصل على النتائج المرجوة مع الاستفادة من عمل الوصفة ذيول. تمارين الإطالة أيضا.
  • وفي أحد المؤتمرات ، تذكرت إحدى الفتيات تجربتها مع زيت الحلبة للحصول على المظهر المناسب للذيول وجعلها تبدو صحية وجميلة. لأنها أرادت جعل ذيولها أكبر بشكل دائري ومنشط ، استخدمت زيت الحلبة لهذا الغرض. افركي زيت اليقطين على يديه وافركي حتى تدفئ يديه ، ثم افركي الزيت على زاويته ، وافركيها جيدًا مرتين يوميًا ، وتوقفي عن تكرار الوصفة لمدة أربعة أسابيع متتالية واتركيها. وصفة لمدة أسبوع بعد هذا الأسبوع ، عاد إلى استخدام زيت الحلبة على الذيل بطريقة مختلفة تمامًا للحصول على زاوية أكبر.

 

أضرار إستخدام زيت الحلبة لتكبير المؤخرة

سنوضح لكم في التالي أضرار إستخدام زيت الحلبة لتكبير المؤخرة :

  • لا ينصح بتناول زيت الحلبة أثناء الحمل لأنه يمكن أن يسبب الإجهاض أو الولادة المبكرة.
  • يجب استشارة الطبيب الذي تناول زيت الحلبة لمعرفة آثاره الصحية.
  • يجب على النساء الحوامل عدم تناول زيت الحلبة عن طريق الفم ، قد تؤدي الى حدوث إجهاض عند الحوامل .
  • لا تتناول زيت الحلبة للمرضى الذين يتناولون أدوية لخفض نسبة السكر في الدم ، حيث أن زيت الحلبة مفيد مثل الأدوية الخافضة لسكر الدم ، لذلك لا ينبغي تناولهما معًا.

 

تجربتي الناجحة لتكبير المؤخرة

سنوضح لكم في التالي تجربتي الناجحة لتكبير المؤخرة :

قالت إحدى السيدات إنها تعاني من حجم أرداف كبير ، مقابل تراكم الدهون في الفخذين ، مما أعطاها شكلاً غير مقبول ، فذهبت إلى الطبيب لعلاج شكلها غير المرغوب فيه ، تم حقن هذه الدهون مرة أخرى في الأرداف ، وعندما خضعت المرأة لهذه الجراحة كانت أردافها منتفخة للغاية وشعرت بألم فيها ، واستمر التحسن التدريجي لحالتها عن طريق تناول المسكنات اللازمة واستمر التحسن لمدة تصل إلى أسبوع بعد الجراحة ، بدت نتائج الجراحة مثيرة للإعجاب ، حيث كانت مؤخرة بولات وفخذيها نحيفة بقدر ما أرادت.

 

إقــــــــــــــــــــــــــــــرأ أيــــــــــــــــــــــــــــــــضاً

 

وفي النهاية لمقالنا هذا نكون قد سردنا لكم المعلومات الكافية فيما يتعلق تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير المؤخرة ، و أضرار إستخدام زيت الحلبة لتكبير المؤخرة ، و تجربتي الناجحة لتكبير المؤخرة ، نتمنى لكم مزيداً من العلم والمعرفة .

السابق
كلمات اغنيه مالك يا صاحبي احكيلي
التالي
دواء ديكلاك Diclac دواعي الاستعمال والآثار الجانبية للدواء

اترك تعليقاً