منوعات

تحديث إنستغرام بتفعيل خاصية الموجز الزمني مجددا

تحديث إنستغرام بتفعيل خاصية الموجز الزمني مجددا

تحديث إنستغرام بتفعيل خاصية الموجز الزمني مجددا، تولي شبكة إنستغرام Instagram أهمية كبيرة للتحديث الدوري والمستمر لتطبيقها، وتستمر تحديثات إنستغرام خلال عام 2022، وفي التحديث الأخير للتطبيق قاموا بتفعيل خاصية الموجز الزمني،بالاضافة الى عدة تحديثات سواء فيما يتعلق بالفلاتر أو القصص أو الفيديو أو في اعدادات الخصوصية والمشاركة، تابعو معنا.


تحديث إنستغرام بتفعيل خاصية الموجز الزمني مجددا

تحديث إنستغرام ، بداية عام 2022، أعلنت Instagram عن إضافة ميزة جديدة تحت اسم الموجز الزمني ، وهي ميزة تنقل قصص المستخدمين من عام 2021 إلى الحياة ، حيث سيتم تشغيل 10 قصص لكل مستخدم ، سيقوم المستخدمون بذلك رؤية رسالة في موجز Instagram الخاص بهم تدعوهم إلى إنشاء قراءة ، وإذا رأوا قصة 2021 يريدون إضافتها ، فيمكن للمستخدمين النقر فوق ملصق 2021 لعرض قائمة التشغيل الخاصة بهم ومشاركتها.

إقرأ أيضاً: تحميل تطبيق انستجرام Instagram 2022


حل مشكلة تعذر تحديث الموجز في تطبيق انستقرام

  • عادةً ما يكون السبب الرئيسي لعدم تحديث موجز Instagram هو خطأ الإنترنت الضعيف أو الانقطاع لذلك ، إذا رأيت خطأً ، فإن أول ما عليك فعله هو التحقق من اتصال الشبكة.
  • يمكن إصلاح مشكلة عدم إمكانية تحديث الخلاصة في تطبيق انستقرام ببساطة عن طريق تسجيل الخروج ثم تسجيل الدخول مرة أخرى. جرب ذلك.
  • مسح بيانات تطبيق انستقرام من هاتفك

طريقة فتح أكثر من حساب انستقرام للأندرويد

تحديث إنستغرام ، يسأل العديد من مستخدمي الانستقرام  كيفية فتح أكثر من حساب انستقرام للأندرويد أو كيفية فتح أكثر من حساب على الانستقرام  لنظام Android ، في الماضي كان لم يكن بإمكانك فتح حساب ثانٍ لـ Instagram ، ولكن مع مرور الوقت ، سهلت الشركة التي أنتجت تطبيق Instagram إنشاء حسابين لـ Instagram على نفس الهاتف ، حيث يمكنك فتح حسابي Instagram على نفس الهاتف المحمول والتبديل بينهما ، ولكن لا يمكن استخدامهما معًا في نفس الوقت ، ولكن إذا كنت ترغب في استخدام حسابي Instagram في نفس الوقت ، فقم بتنزيل Instagram Plus لنظام Android.

 

في الختام، نكون قد وضحنا تحديث إنستغرام بتفعيل خاصية الموجز الزمني مجددا، وطرق حل اهم المشاكل المتوفرة خلال التحديث، نتمنى ان يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
أجمل أدعية ليلة الإسراء والمعراج 1443 وفضلها وأعظم المعجزات الجسدية
التالي
كيف تنشأ الرياح العالمية