منوعات

تردد طيور الجنة الجديد 2022

تردد طيور الجنة الجديد 2022

تردد طيور الجنة الجديد 2022، تقدم قناة طيور الجنة مجموعة من الأغاني التي تتعلق بالاطفال والتي تحثهم من خلالها على مجموعة من الأخلاقيات والآداب التي يتعلم من خلالها الأبناء السلوك الحسن، حيث تقدم ايضا مجموعة من البرامج التي يكون الهدف الرئيسي لها هو تربية جيل نافع بما يتناسب مع التطور الذي نواجهه من التكنولوجيا الحديثة وتأثيرها على الأفراد.

تردد طيور الجنة الجديد

قناة طيور الجنة تقوم على تقديم أهم وأبرز الأعمال التي تحاكي الاطفال من خلال شاشات التلفاز، حيث تعمل على تقديم مجموعة من النصائح التي تطور من ذاكرة الطفل، أيضا تساعد الطفل بطريقة غير مباشرة على جعله يتداخل في المجتمع، والتعلم بالألفاظ، والسلوكيات الحسنة، أيضا تمكنت القناة من مشاركة الاطفال في البرامج التي تقدمها، كي يكونوا داعم رئيسي للأطفال الذين من أعمارهم، تم الكشف عن تردد قناة طيور الجنة على القمر الصناعي نايل سات والذي هو “11258”.

مميزات قناة طيور الجنة

تتميز قناة طيور الجنة بالعديد من الأعمال التي قدمتها والتي تجعلها من أفضل القنوات التي تقدم المحتوى الخاص بالأطفال ومن أهم مميزاتها:

  • تميزت بتقديم البرامج التي تساعد أولياء الأمور على تسهيل تربية الأبناء على السلوك المستقيم والأخلاق الحميدة وبما يتماشى مع العادات والتقاليد الإسلامية.
  • تقديم افضل بث من خلال عرض أفضل الصور والفيديو كليبات التي تحمل جودة عالية.
  • تستمر القناة في عرض برامجها بشكل متواصل دون اقنطاع.

برامج قناة طيور الجنة

تقدم قناة طيور الجنة مجموعة من البرامج التي لها جاذبية، حيث استطاعت ان تجذب الاطفال إليها، وتعتمد أغلب برامجها أن تكون على هيئة كليبات مضاف لها الموسيقى ومنها ما يلي:

  • أغنية ماما جابت بيبي، التي تقدمها جنى مقداد تبين فيها للأطفال كيفية التعامل مع إخوتهم الصغار.
  • أغنية الحروف الأبجدية، حيث يقوم فيها مجموعة من الأطفال بقراءة الحروف باللغة العربية مع كيفية الضبط والتشكيل فيها، حيث تعرض الحروف بألوان مختلفة جذابة .
  • أغنية عصومي ضرب وليد، وفيها يشرك الإخوان الوليد مقداد والمعتصم بالله مقداد، حيث تعلم هذه الأغنية الأطفال حول كيفية التعامل مع بعضهم البعض دون اي عنف.

تردد طيور الجنة الجديد 2022، تم طرح قناة طيور الجنة من اجل الجيل الجديد من الاطفال الذي يواكب عصر التكنولوجيا، حيث عملت قناة طيور الجنة في التردد الجديد على وضع الأناشيد والبرامج الجديدة التي تعلم السلوك والاخلاق الحميدة للاطفال، بالإضافة إلى تعليم اللغة.

السابق
رابط تحميل كتاب لغة الجسد كتب PDF
التالي
اسباب وفاة الشيخ محمد بن خالد بن حمد آل ثاني القطري