منوعات

تردد قناة ماجد الجديد Majid Kids 2022 TV على النايل سات

تردد قناة ماجد الجديد Majid Kids 2022 TV على النايل سات

تردد قناة ماجد الجديد Majid Kids 2022 TV على النايل سات ،إحدى قنوات الأطفال المنشأة حديثًا والتي تم إطلاقها على قمرَي نايل سات وعرب سات ، حيث تقدم هذه القناة محتوى إذاعيًا للأطفال من مختلف الأعمار ، حيث تقدم هذه القناة للأطفال مجموعة من أفضل البرامج الكرتونية ، تُذاع بشكل يومي على الشاشة . تأسست شبكة أبوظبي باسم قناة الأطفال الحديثة (ماجد) وبدأت بثها الرسمي في عام 2015 ، سنتعرف خلال الاسطر القادمة على التفاصيل.

 

قناة ماجد الجديد Majid Kids 2022 TV

يبحث الآباء عن هذه الترددات لأطفالهم حتى يتمكنوا من الاستمتاع بها بالأرقام المتاحة. يهتم الكثير من الأشخاص بهذه القناة مما يجعلها تقوم بتحميل المحتوى بشكل يومي. كما يهتم بتقديم محتوى ترفيهي يحبه الطفل ويقدم أيضًا عروض كوميدية مضحكة يحبها الأطفال ويحبونها. هذه القناة لها متابعون من جميع أنحاء العالم ومحبيها بين كل الأبناء وتأسر قلوبهم جميعا. تقع هذه القناة في مدينة أبوظبي. حرصنا على تقديم كل ما يتعلق بالطفل من تعليم المبادئ منذ طفولته كما اهتممنا بتزويده بالرسوم الكرتونية والأفلام المدبلجة المناسبة لجميع الأعمار ، ثم أصبحت من أهم القنوات التي تعرض محتوى جيد لأطفالهم.

 

تردد قناة ماجد الجديد 2022

تردد قناة ماجد الجديد ،تردد قناة ماجد للأطفال من القنوات الشهيرة التي أطلقتها شبكة أبو ظبي الإعلامية والتي تستقطب عددًا كبيرًا من الأطفال ، وتحمل اسم ماجد على اسم مجلة ماجد للأطفال ، وتقدم هذه القناة جميع المحتويات المتعلقة بالأطفال وتشجعهم. للقيام بذلك الكثير من السلوكيات الصحيحة ، لتلافي الأخطاء وتوضيح المكافآت والعقوبات للآباء :

القمر عرب سات
التردد 11804
معدل الترميز 27500
الاستقطاب افقي
معامل تصحيح الخطأ 3/4
القمر نايل سات
التردد 12467
معدل الترميز 27500
الاستقطاب افقي
معامل تصحيح الخطأ 3/4

 

برامج قناة ماجد 2022

تردد قناة ماجد الجديد ،تقدم قناة ماجد مجموعة كبيرة من البرامج التعليمية والترفيهية للأطفال ، من أهمها:

  • برنامج الريش.
  • برنامج ابطال الغد.
  • تخطيط أرقام البستان والألوان.
  • ألوان ممتعة.
  • بالإضافة إلى مجموعة من مشاهير الكارتون مثل
  • مولان.
  • ديناصور.
  • الأبطال الستة.
  • روبنزل.

 

تابع أيضا : تردد قناة الكويت الاولى الجديد 2022 على النايل سات وعرب

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن تردد قناة ماجد الجديد Majid Kids 2022 TV على النايل سات والتعرف على نبذة عن القناة ومدى شغف أولياء الامور لتثبيت هذه القنة على الاجهزة وكذلك عن البرامج التي تقدمها للاطفال وترددها على كافة الاقمار الصناعية.

السابق
ما معنى الإبساس الذي تفضله النساء في العلاقة
التالي
كيفية علاج الكلف والتصبغات وأسبابه .. خلطات علاج الكلف وتصبغات الوجه مجربة