غير مصنف

صور تشييع جثمان شيرين ابو عاقلة

صور تشييع جثمان شيرين ابو عاقلة

صور تشييع جثمان شيرين ابو عاقلة، تعتبر شيرين ابو عاقلة من أشهر الشخصيات الإعلامية في العالم العربي ،حيث عملت إعلامية في الكثير من القنوات المحلية والعالمية وشاركت في تغطية العديد من الأحداث التي حدثت في فلسطين، حيث تعمل على تغطية جميع الجرائم الصهيونية بحق الفلسطينيين. عبر قناة الجزيرة، حيث أنها في الساعات القلية الماضية تم تناقل خبر وفاتها بعد تعرضها الى طلق ناري في الرأس مما أدى الى وفاتها على الفور.

من هي شيرين أبو عاقلة ويكيبيديا

شيرين أبو عاقلة صحفية فتاة فلسطينية الأصل وتعيش في فلسطين . تمت ولادتها في في مدينة القدس حيث أنها كانت تحب مهنة الصحافة وهي صغيرة، مما أكملت دراستها في جامعة اليرموك وتخرجت منها فكان لها نصيب كبير في العمل مع الكثير من المحطات والوكالات وأهمها قناة الجزيرة حيث بثت الكثير من الإنتهاكات الوحشية التي إستخدمها ضد الشعب الفلسطيني، مما تم إغتيالها في صباح يوم الأربعاء بدم بارد، وهي تغطي احداث مدينة جنين.

وفاة شيرين أبو عاقلة

ورد صباح اليوم نبأ وفاة الصحفية شيرين أبو عاقلة في الشارع العام ، بعد إصابتها برصاصة أثناء قيامها بدورها المهني في مخيم جنين للاجئين.وبينما استنكر نادي الصحافة الفلسطيني هذه الجريمة ، إلا أنها ليست الأولى من نوعها ، ولأكثر من 27 عامًا في عملها الصحفي ، تعرضت شيرين للعديد من الانتهاكات، سبب وفاة شيرين ابو عاقلة  أصيبت برصاصة مباشرة في رأسها ، حيث لم يتمكن الصحفيون الذين رافقوها من إنقاذها بسبب قربها من الجيش ، وتم تفريقها خلال دقائق لتكون من بين المعتقلين. في ذمة الله تعالى. الحالة والشجاعة والتقدير للعمل.

تشييع جثمان شيرين ابو عاقلة

بعد وفاة شيرين ابو عاقلة تم نقلها مباشرة الى الطبيب الطبي، لمعرفة كافة تفصيل حادث الوفاة، ويبين إنتهاكات الاحتلال للفلسطينين، وبالأخص الإعلاميين، وبعد إنتهاء من إحراء تشيريح الجثة، تمت مراسم الجنازة، والتي بدأت من جنين، الى الكثير من القرى حيث تم تشيعها في أكثر من بلدة في فلسطين، وشهدت جنازتها عدد كبير جدا من الجمهور، حيث شارك في هذه الجنازة سيادة رئيس فلسطين أبو مازن، ورفقائه.

صور تشييع جثمان شيرين ابو عاقلة

تم تداول عدد كبير من صور جنازة شيرين ابو عاقلة على الكثير من مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أن الكثير من الصور التي تم تداولها كانت تحمل صور تشييع جثمان شيرين ابو عاقلة وهي ملتفة في علم فلسطين وسناوافيكم في بعض صور الجنازة:

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏

May be an image of 7 people and people standing

قد تكون صورة ‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏حشد‏‏

 

 

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

تعتبر شيرين أبو عاقلة من الشخصيات التي ضحت في حياتها من أجل الوطن حيث انها شاركت في بث العديد من التغطيات عن الأحداث التي كانت تحصل في فلسطين، وتم تصفيتها وإغتيالها في صباح يوم الأربعاء بدم بارد حيث تم تشييع جثمان شيرين ابو عاقلة عدد كبير جدا المواطنين.

السابق
رابط تحميل تطبيق دال stc للاندرويد والايفون 2022
التالي
حكم التنظف والتطيب والتجمل يومي العيد والجمعة

اترك تعليقاً