منوعات

تفاصيل جديدة عن قضية رجل الاعمال محمد الأمين

تفاصيل جديدة عن قضية رجل الاعمال محمد الأمين

تفاصيل جديدة عن قضية رجل الاعمال محمد الأمين ، أمرت النيابة العامة في مصر بالقبض على المتهم محمد الأمين حتى التحقيق معه بتهمة الاتجار بالبشر من خلال التعامل مع أشخاص طبيعيين ، هن فتيات ضحايا مسجونات في ملجأ للأيتام يملكه في بني تسوف ، باستغلال ضعفهن للاعتداء عليهن جنسياً ، وتحريض الآخرين على ارتكاب هذه الجريمة ، وكذلك ترهيب عرضهن بالقوة والتهديد ، إذا كان هو من له سلطة عليهم فيعرضهم للخطر.


محمد الامين رجل الاعمال

رجل الاعمال محمد الأمين ، يعد محمد الأمين من أشهر رجال الأعمال المصريين ، وقد تألق اسمه بشكل رائع بعد ثورة يناير 2011. وهو أحد مالكي قنوات سي بي سي ، بالإضافة إلى امتلاكه ثلاث صحف في مصر ، والعديد من القنوات الفضائية والشركات الإعلامية ، وعضو مجموعة عامر القابضة للاستثمار العقاري ، وحاصل على درجة البكالوريوس في العلوم الهندسية من جامعة الإسكندرية في مصر ، منخرط في الاستثمار العقاري ، وحاصل على درجة البكالوريوس في العلوم الهندسية من جامعة الإسكندرية في مصر ، والجدير بالذكر أن محمد الأمين بدأ عمله في دولة الكويت.


محمد الامين رجل الاعمال ويكيبيديا

رجل الاعمال محمد الأمين  ،عند عودته إلى مصر من الكويت ، عمل محمد الأمين في مجال التحسين الزراعي ، بعد تأسيس شركة متخصصة في هذا المجال ، ثم توسيع نطاق استثماراته من خلال إنشاء مجموعة عامر القابضة. فيما يلي سيرته الذاتية :

  • الاسم الكامل: محمد الأمين رجب أحمد.
  • الكنية: محمد الأمين.
  • تاريخ الميلاد: الستينيات.
  • العمر: ستة عشر عاما.
  • مكان الميلاد: الإسكندرية ، جمهورية مصر العربية.
  • الجنسية: مصري.
  • مكان الاقامة: القاهرة بجمهورية مصر العربية.
  • الدرجة العلمية: درجة البكالوريوس في الهندسة.
  • مصدر الشهادة: جامعة الإسكندرية بمصر.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • المهنة: رجل أعمال.

تفاصيل جديدة عن قضية رجل الاعمال محمد الأمين

رجل الاعمال محمد الأمين ،تلقت النيابة العامة تقريرا من المجلس القومي للأمهات والفتيات في 10 ديسمبر حول ما تم نشره على صفحات التواصل الاجتماعي حول اعتداء المدعى عليه جنسيا على فتيات يعشن في دار للأيتام يملكه في بني تسوف ، بإشراف وحدة مراقبة وتحليل في المركز مكتب النائب العام التحقيقات العامة. واستمعت النيابة إلى أقوال بنات الضحايا اللائي كن شهود عيان على فعل المتهم المخالف للحياء دون موافقتهن ، واقتادته البعض إلى فيلاه بالساحل الشمالي لمدة أسبوع حتى يتمكن من مهاجمتهن واستجوابهن على الأفعال الفاسقة ، كما استمعت النيابة إلى شهادة مديرة غرفة إنقاذ الطفل بالمجلس القومي للفتيات والأمهات حول تفاصيل الشكوى المقدمة ومدير صفحة “الأطفال المفقودون” على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


القصة الكاملة للقبض على رجل الأعمال المصري محمد الأمين بتهمة الاتجار في البشر والتعدي على فتيات

رجل الاعمال محمد الأمين  قررت النيابة المصرية أمس الجمعة ، حبس رجل الأعمال الشهير محمد الأمين ، لمدة 4 أيام لحين الاستجواب ، فيما اتهمته بالاتجار بالبشر والاعتداء على فتاة في دار للأيتام ، الأمين هو أحد رجال الأعمال في مصر ، بدأ في شركة مقاولات تقوم بتصنيع مستلزمات وخدمات الحمامات المختلفة ، وعمل لفترة طويلة في الكويت ، قبل أن يعمل في مصر من خلال شركة تحسين زراعي. اكتسب الأمين شهرة كبيرة بامتلاكه مجموعة من القنوات الفضائية والصحف الأمين هو مؤسس قناتي “سي بي سي” و “مودرن” ، إضافة إلى تأسيس وكالة الأنباء العربية AUA ، وقناة “نهار” ،كان أيضًا شريكًا في مجموعة عامر مجموعة شركات عقارية.


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن تفاصيل جديدة عن قضية رجل الاعمال محمد الأمين والتعرف على السيرة الذاتية له والقضايا الكثيرة .

السابق
هل النعناع مضر للحامل
التالي
كيفية معرفة رقم الباك فودافون Puk Vodafone

اترك تعليقاً