منوعات

تفاصيل حكم الإعدام شنقا لسفاح الاسماعيلية ومن اصدره

تفاصيل حكم الإعدام شنقا لسفاح الإسماعيلية ومن اصدره

تفاصيل حكم الإعدام شنقاً لسفاح الإسماعيلية ومن اصدره ،أصدرت محكمة جنايات الإسماعيلية ، اليوم الأربعاء ، حكماً بالإعدام على “قاتل متسلسل من الإسماعيلية” بعد اتهامه بقتل مدني عمداً وسط طريق بالإسماعيلية.يشك الكثيرون في الموقف القانوني لـ “المتنمر” بعد حكم الإعدام. قال المحامي كريم محيي إن أحكام الإعدام ليست نهائية ويجب استئنافها أمام محكمة الجنايات خلال 60 يومًا من صدور الحكم ، إما في الدفاع عن المتهم أو من قبل النيابة العامة التي تستأنف أحكام الإعدام وتنفيذها. تم تعليق العقوبة حتى صدور الحكم.


محكمة الجنايات تقضى بالإعدام شنقاً لـ”دبور” سفاح الإسماعيلية

حكم الإعدام شنقا لسفاح الإسماعيلية ، أصدرت مجموعة إخبارية مهمة برئاسة محكمة جنايات الإسماعيلية اليوم حكماً بالإعدام شنقاً على عبد الرحمن نظمي المعروف بـ “دبور” المتهم بقتل مدني مع سبق الإصرار. في منتصف الحرب. طريق الإسماعيلية.
وقررت محكمة جنايات الإسماعيلية في 9 ديسمبر / كانون الأول إحالة أوراق السفاح المتسلسل “ديفور” إلى المفتي ، وعقدت جلسة اليوم الأربعاء لإصدار الحكم.

أرسل المتهم ردًا من زنزانته في سجن المستقبل بالإسماعيلية إلى أسرته قبل أيام من اتخاذ قرار المفتي ، وقال “المتهم” في رسالته لأسرته: “لقد وعدت.


فرحة وزغاريد فى منزل أسرة ضحية سفاح الإسماعيلية بعد تأييد إعدامه

حكم الإعدام شنقا لسفاح الإسماعيلية ، بدأت الأسرة تنغمس بسعادة في حكم الإعدام الصادر بحق الجاني شنقًا ، وأكدت الأسرة أن الضحية كانت تتمتع بشخصية طيبة وبسيطة تخرج للعمل لكسب لقمة العيش. أصدرت محكمة جنايات الإسماعيلية ، اليوم ، حكمها شنقا على “عبد الرحمن نظمي” الملقب بـ “دبور” المتهم بقتل مدني عمدًا وسط طريق الإسماعيلية.

بعد 65 يومًا من الحادث ، قامت أول محكمة جنايات بالإسماعيلية برئاسة المحامي أشرف محمد علي حسين ومعاوني المستشارين وليس جدي طاهر وأحمد سري الجمل والسكرتير إيثام عمران بإنزال الشاشة على الشاشة. الحادثة بإصدار الحكم اليوم الأربعاء على “عبد الرحمن نظمي”. الملقب بـ “دبور” ، متهم بقتل مدني عمدا ومحاولة قتل اثنين آخرين وسط الشارع بالإسماعيلية ، في قضية معروفة لوسائل الإعلام. كما وصفت بـ “مجزرة الإسماعيلية” بعد التشاور مع رأي مفتي الجمهورية في القضية.


الموقف القانونى لـ سفاح الإسماعيلية حال عدم السداد

حكم الإعدام شنقا لسفاح الإسماعيلية ، وقال القاضي بناء على حكم الإعدام لشوحط إسماعيلي إن المتهم عبد الرحمن نظمي قتل عمدا الضحية أحمد محمد صديق علي ، في 1 نوفمبر 2021 ، بالالتفاف خلفه ، وسحب سكين وقطعه. . إنه على مقلاة جسده حتى يتأكد من وفاته.


تابع أيضا :الفنان محمد عبده يرزق بمولود جديد ويسميه تيمنا بالملك السعودي

وفي الختام نكون قد أوجزنا بشكل موجز تفاصيل حكم الإعدام شنقاً لسفاح الإسماعيلية ومن اصدره و محكمة الجنايات تقضى بالإعدام شنقاً لـ”دبور” سفاح الإسماعيلية و فرحة وزغاريد فى منزل أسرة ضحية سفاح الإسماعيلية بعد تأييد إعدامه و الموقف القانونى لـ سفاح الإسماعيلية حال عدم السداد

السابق
ما هو التداول
التالي
من هو سطام فارس العنزي

اترك تعليقاً