تعليم

تفاصيل طفلة تتخرج من جامعة أمريكية وتحصل على معدل كامل بعمر 12 عاما

تفاصيل طفلة تتخرج من جامعة أمريكية وتحصل على معدل كامل بعمر 12 عاما

تفاصيل طفلة تتخرج من جامعة أمريكية وتحصل على معدل كامل بعمر 12 عاما، أصبحت سوسن أحمد ، 12 عامًا ، أصغر خريجة في تاريخ كلية جامعة فلوريدا ، لكن طموحها لا يتوقف عند هذا الحد. وفقًا لشبكة سكاي نيوز ، حصلت سواسان ، التي يصفها الكثيرون بـ “الفتاة المعجزة” ، على شهادة الثانوية العامة وهي في التاسعة من عمرها فقط. حصلت سوزان على درجة البكالوريوس في العلوم البيولوجية في ديسمبر الماضي ، مع مرتبة الشرف الكاملة ، بتقدير 4 من 4 ، أي ما يعادل 100٪ في أنظمة التعليم الأخرى.


مخططات طفلة تتخرج من جامعة أمريكية بمعدل كامل

تفاصيل طفلة تتخرج من جامعة أمريكية ، تخطط الفتاة اللامعة لمواصلة دراستها في جامعة فلوريدا ، حيث تخطط لدراسة برمجة الكمبيوتر والكيمياء وعلم الأحياء. وأضافت أن برنامج برمجة Python بالجامعة جذب اهتمامها ، بالنظر إلى أن الجامعة مكان رائع لدراسة هذه الموضوعات. وقالت “إنه لأمر رائع أن يتم قبولك هناك (في الجامعة) في الفصل الدراسي المقبل”.


دعم العائلة للطفلة

تفاصيل طفلة تتخرج من جامعة أمريكية ، أدركت عائلة الفتاة ، منذ سنوات ، أنها كانت موهوبة قبل سنها بوقت طويل. قالت والدة سوزان ، جينا أحمد ، إن ابنتها كانت مسؤولة عن تعليم نفسها منذ اليوم الأول ، ومع ذلك بذلت الأسرة قصارى جهدها لتشجيعها. كانت سوزان في التاسعة من عمرها فقط عندما حصلت على دبلوم المدرسة الثانوية واجتازت اختبار PERT ، وهو اختبار موقع تستخدمه فلوريدا لتحديد ما إذا كان الطالب على استعداد للذهاب إلى الكلية أو الجامعة. في بداية الكلية ، ساعد الجميع الفتاة التي بدت مختلفة عن الطلاب الآخرين ، وأطلقوا عليها اسم “حبيبتي وعزيزتي” ، باعتبار أنها كانت صغيرة ، ولكن في النهاية طلب منها الطلاب المساعدة بعد أن أصبحت في القمة. 


تكلفة الدراسة في أمريكا

تفاصيل طفلة تتخرج من جامعة أمريكية ، يتراوح متوسط ​​الرسوم الدراسية بين 10000 و 55000 دولار أمريكي سنويًا تقريبًا.


الدراسة في أمريكا بعد الثانوية العامة

تفاصيل طفلة تتخرج من جامعة أمريكية ، أحد المتطلبات الأساسية لإرسال طالب إلى الولايات المتحدة الأمريكية والحصول على قبول جامعي في هذا البلد هو الحصول على شهادة الثانوية العامة لمدة 12 عامًا. هناك طريقتان للدخول إلى المستوى الجامعي: طريقة الدراسة المستمرة وطريقة الدراسة المتوقفة. يتم إجراء الدراسات بطريقة مستمرة لمدة 4 سنوات ، ويمكن للطالب الحاصل على شهادة الثانوية العامة بعد 4 سنوات ، مع اجتياز المواد ذات الصلة ، الحصول على درجة البكالوريوس. لكن في طريقة الدراسة المتقطعة أو المتقطعة ، يكمل الطالب أولاً دورة ما بعد الدبلوم أو عامين ، ثم يتقدم إلى الدراسات الجامعية ، وتكون مدة الدراسة في هذه الدورة سنتان.


هل الدراسة في أمريكا مجانية

تقدم أمريكا منحًا دراسية سنوية للطلاب الدوليين للدراسة في أمريكا ، والجامعات الأمريكية هي الأفضل في العالم ، ونظام التعليم العالي في أمريكا هو الأفضل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المناهج التي تدرسها الجامعات الأمريكية لطلابها هي من بين الأفضل والأفضل. مناهج مطورة حول العالم. ليس ذلك فحسب ، بل تحتوي الجامعات الأمريكية على كافة وسائل التعليم الحديثة ، والشهادة التي تقدمها هذه الجامعات من أقوى الجامعات في العالم ، وتساهم في توفير فرص عمل ورواتب عالية لخريجيها.


تابع أيصا: الفنان محمد عبده يرزق بمولود جديد ويسميه تيمنا بالملك السعودي

لقد تحدثنا عن تفاصيل طفلة تتخرج من جامعة أمريكية وتحصل على معدل كامل بعمر 12 عاما ومخططات الطفلة سوسن ودعم الاهل لها، وبعض النقاط حول التعليم في أمريكا.

السابق
من هو رضا عبد العال ويكيبيديا
التالي
وفاة الفنان الأردني غسان المشيني

اترك تعليقاً