فن ومشاهير

تفاصيل مقتل بلال داغر مدير اعمال وديع الشيخ

تفاصيل مقتل بلال داغر مدير اعمال وديع الشيخ

تفاصيل مقتل بلال داغر مدير اعمال وديع الشيخ، قبل ساعات من ولادة زوجته لمولودها الجديد ، قضى رجل الأعمال اللبناني بلال داغر ومدير أعمال الفنان وديع الشيخ القادم من الغابون ويملك ملهى “Loge” ، أمسيته في ملهى ليلي بالقرب من منطقة السوديكو. اتصل النادل بـشخص لم يذكر اسمه  ، الذي جاء وضرب الأخير ، وكان من الواضح أن الحراس سيعجلون بالخارج ، بمن فيهم بلال الذي طلب سيارته في مشغل الموقف ،تابعو معنا لمعرفة كل ماهو جديد بخصوص هذا الموضوع.

من هو وديع الشيخ

نزل الفنان وديع الشيخ على المسرح الفني بين عشية وضحاها ، وفي إحدى المقابلات ، يروي الشاب اللبناني أنه كان حاضرا على خشبة المسرح منذ سنوات عديدة ، لكنه في عام 2018 ساهم في ظهور اسمه وظهوره. تركيبته على الساحة الفنية بعد توليه النوادي الليلة حيث قدم أغاني شعبية في الحفلات والملاهي الليلية ، حيث صرح في مقابلة تلفزيونية بأنه “اسم يهز العالم العربي والعالم ، وأيضا كبير”. الاسم في الدولة وفي العالم ، والاسم المصنوع من النجوم الكبيرة لم يصل إليه وقاتل ضده العديد من النجوم ،وحيث لانه  تعرض وديع الشيخ لمحاولات اغتيال ، فهو محاط بمجموعة من حراس الأمن ، ووصف المطرب معاناته بمحاولات اغتيال لأن أغانيه هزت المشهد الفني وأهله.

 

تفاصيل مقتل بلال داغر مدير أعمال الفنان البناني وديع الشيخ

مقتل بلال داغر ، في جريمة مروعة لقي بلال داغر مدير أعمال الفنان اللبناني وديع الشيخ مصرعه بعد مشاجرة دارت أمام ملهى ليلي في العاصمة بيروت. قال الشيخ إنه غير قادر على تحدث الان : صوتي غير مرئي و مأساة كبيرة ، فقدت أناسا أكثر من أخي. وبحسب وسائل إعلام محلية ، بدأ خلاف بين عامل في النادي وأحد الزبائن،وقام باتصل الأخير بصديقه الذي جاء وضرب العاملز.

وفي الاونة التي  نزل باقي الزبائن إلى الشارع وخرجوا من مكان المشاجرة ومنهم بلال الذي طلب سيارته من عامل وقوف السيارات،ولكن نشأ شجار بين بلال والرجل الذي اعتدى على العامل أمام النادي ، وتطورت القضية إلى شجار بالأيدي ، فأسرع الأخير في إطلاق النار على سيارة بلال ، التي ردت بالمثل. وأصيب بلال برصاصتين ، الأولى في الخاصرة والثانية في الفخذ ، إضافة إلى 5 رصاصات منفصلة في الجسم ، توفي بعدها. بينما فر الجاني من مكان الحادث واكتشف فيما بعد أن أحد الذين كانوا معه في السيارة أصيب هو الآخر.

 

اقرا ايضا :ما هي حقيقة خبر وفاة الفنان السوري دريد لحام

تفاصيل مقتل بلال داغر مدير اعمال وديع الشيخ
تفاصيل مقتل بلال داغر مدير اعمال وديع الشيخ

بخصص الفنان وديع الشيخ مهدد بالخطف

مقتل بلال داغر ، بعد إطلاق سراح أحد المختطفين الأجانب بعصابة تم الكشف عن أوراقها للأجهزة الأمنية ، كشفت معلومات خاصة لموقع الفن أن أحد الخاطفين أبلغ الخاطف المفرج عنهم أن هدفهم التالي هو الفنان اللبناني وديع الشيخ ، شخصية سياسية مهمة جدا ومعروفة لها قاعدة شعبية ضخمة وأغرب شيء الثقة. هؤلاء اللصوص الذين يتنقلون بحرية ومرونة في عدد من المناطق اللبنانية الآمنة،وحيث ذكرت أن دائرة إعلام قوى الأمن الداخلي أفرجت عن الخاطفين المذكورين ، ومن الواضح أن العصابة أعطت الأولوية لعدد من الأسماء لخطف المشاهير وطلب فدية وسرقة سيارات ، لكن المخطط تم إحباطه خلال 48 ساعة.

 

وفي الختام ،هذا المقال تفاصيل مقتل بلال داغر مدير اعمال وديع الشيخ لعله يكون قد نال اعجابكم

السابق
كلمات شيلة ادعج عيون مكتوبة
التالي
من هو شقيق كاظم الساهر

اترك تعليقاً