منوعات

تفاصيل وفاة ارشد ياسين اللواء الطيار

تفاصيل وفاة ارشد ياسين اللواء الطيار

تفاصيل وفاة ارشد ياسين اللواء الطيار، توفي أرشد ياسين راشد ، أحد كبار أنصار الرئيس العراقي الراحل صدام حسين ، في العاصمة القطرية الدوحة. ونشر بشار سبعاوي ، ابن شقيق صدام حسين ، تغريدة على تويتر ، أشار فيها اللواء أرشد ياسين رشيد ، كبير مرافقي صدام حسين ، إلى أن سبب الوفاة نوبة قلبية. جدير بالذكر أن أرشد ياسين رشيد أحد الحراس الشخصيين المشهورين للرئيس العراقي السابق صدام حسين ، وابنة عمه وصهره نوال إبراهيم الحسن.


تفاصيل وفاة ارشد ياسين اللواء الطيار في الدوحة

وكتب ابن شقيق رئيس النظام السابق “معتز نمير دهم الحسن” على حسابه بموقع فيسبوك أن “اللواء أرشد ياسين انتقل إلى فضل الله”. كما أعلن مغردون آخرون على تويتر “مقتل طيار الرئيس صدام ومرافقيه”. كما أفادت مصادر وتغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي ، بوفاة أرشد ياسين الليلة الماضية ، الأربعاء ، في العاصمة القطرية الدوحة ، بعد تدهور صحته.


عن ارشيد ياسين

تفاصيل وفاة ارشد ياسين اللواء الطيار، يذكر أن أرشد ياسين راشد نجم الناصري ، 73 عاما ، هو ابن عم الرئيس العراقي الراحل صدام حسين ، وهو أيضا زوج أخته نوال إبراهيم الحسين ، وأن وفاته كانت في العاصمة القطرية الدوحة ، وأن يتم دفنه هناك. وفقًا لروسيا اليوم.


سبب وفاة أرشد ياسين الصديق السابق لصدام حسين

وبشان سبب موت أرشد ياسين ، الصديق القديم لصدام حسين ، أوضجت مصادر وتغريدات على مواقع السوشال ميديا بموت أرشد ياسين في العاصمة القطرية الدوحة ، بعد تدهور صحته إثر وفاته مساء الأربعاء. . 12 يناير 2022.


تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي بوفاة ارشيد حسين

وكتب بشار سبعاوي ، ابن شقيق صدام حسين ، عبر حسابه على تويتر ، نعيًا قال فيه: “اذهبوا إلى رحمة الله عزيزي الطيار ديفيد أرشد ياسين رشيد رفيق الشهيد صدام حسين”. وكتب أحد النشطاء لكن الراحل: بكل حزن وألم نعي حزنًا على أحد أبناء الشعب العراقي الذي أوفى بالتزامه وإخلاصه لوطنه وقائدها اللواء أرشد ياسين راشد نجم الأنصيري. حراس ومرافقي الزعيم المخضرم صدام حسين الذي وافته المنية الليلة “تبارك الله في قطر”.


 عزل ارشيد ياسين

تفاصيل وفاة ارشد ياسين اللواء الطيار، وبحسب ما سبق ، فإن آخر رتبة عسكرية يحتفظ بها المتوفى كانت رتبة لواء ، فيما أفادت وسائل الإعلام أن أرشد يتقاضى معاشه التقاعدي منذ عام 2005 بصفته جنرالاً متقاعداً. وبحسب المعلومات المتداولة ، فقد فصله الرئيس الراحل صدام حسين ، قبل أن يُتهم فيما بعد بتهريب الآثار.


تابع ايضا: من هو أرشد ياسين ويكيبيديا

لقد تحدثنا عن تفاصيل وفاة ارشد ياسين اللواء الطيار التى توفى مساء الاربعاء في الدوحة اثر ازمة قلبية مفاجئة وقد نعت عائلة الراحل صدام حسن الرحل ونعاه ايضا المغردون وسط اجواء من الحزن على رحيله.

السابق
من هو عبد الغني المصباحي
التالي
الفنانة شريفة ماهر تمر بأزمة شديدة مع ابنها

اترك تعليقاً