منوعات

تفاصيل وفاة الشيخ محمد بن خالد بن حمد ال ثاني اليوم في قطر

تفاصيل وفاة الشيخ محمد بن خالد بن حمد ال ثاني اليوم في قطر

تفاصيل وفاة الشيخ محمد بن خالد بن حمد ال ثاني اليوم في قطر ، أعلن ديوان أمير قطر وفاة الشيخ محمد بن خالد بن حمد بن عبد الله آل ثاني. وقال ديوان أمير قطر في بيان إن “جثمان الفقيد سيصلي اليوم الثلاثاء ، بعد صلاة الظهر ، في مسجد الإمام محمد بن عبده  ، وبعد ذلك سيدفن جثمانه في بريان القديم مقبرة” ، وكما قالت الشيخة مريم لثاني: “الله يرحمه ويغفر له ويقيمه في الجنة ، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

تفاصيل وفاة الشيخ محمد بن خالد بن حمد ال ثاني اليوم في قطر

ضجت منصات التواصل الاجتماعي القطرية للتعرف على الشيخ محمد بعد الإعلان الرسمي عن وفاته في ساعة متأخرة من مساء الاثنين والشيخ محمد هو الرئيس السابق للجنة الأولمبية القطرية ، حيث تنعي العائلة المالكة القطرية وفاته ، وأصبحت منصات التواصل مساحات للتعبير عن الحزن والألم على وفاة الشيخ محمد. ونعى الديوان الأميري في البيان الشيخ محمد آل ثاني. وأعلن البيان أنه سيصلي على جثمان الفقيد ، اليوم الثلاثاء بعد صلاة الظهر ، الموافق 11 يناير 2022 ، بمقر الإمام محمد بن عبد . لذلك تم دفن جثته في مقبرة ريان القديمة. حيث انتهى البيان بالدعاء على الميت بقوله: “الله يرزق الميت برحمته الجليلة  ويضعه في جناته الهائلة ، ويثير في أهله وأقاربه الصبر والراحة ، إنا لله وإنا إليهراجعون”

44.192.38.248

من هو الشيخ محمد بن خالد بن حمد بن عبدالله آل ثاني ويكيبيديا

  • شغل الشيخ محمد بن خالد بن حمد بن عبدالله آل ثاني آل الشيخ منصب رئيس مجلس الوزراء ديوان الأمير ووزير الدولة بمجلس الوزراء.
  • شغل منصب الرئيس السابق للجنة الأولمبية القطرية.

وظهرت أنباء وفاة الشيخ القطري على رأس مواقع التواصل الاجتماعي في قطر ، حيث غرد الشيخ سعود آل ثاني حداداً على الفقيد قائلاً: نعزي أنفسنا والأسرة الكريمة ، نسأل الله كل ما يغطيه. له برحمته الشديدة ، وجعله في الجنة مع الملك الجبار ، إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

الموت يفجع العائلة المالكة في قطر.. وبيان من الديوان الأميري

ونعى بعض أفراد الأسرة الحاكمة في قطر ، وقالت أمير قطر جوان بن حمد: “فقدت الأسرة الأولمبية والرياضية القطرية أحد مؤسسيها بوفاة جلالة الشيخ محمد بن خالد بن حمد آل ثاني ، الرئيس السابق للجنة “الأولمبياد القطرية. رحمه الله الشيخ محمد ونعزاه وأهل الفقيد إنا لله وإنا إليه راجعون” ، وأفادت وسائل إعلام قطرية أن الشيخ محمد بن خالد بن حمد بن عبد الله آل ثاني أصيب بحالة صحية قبل وفاته ، وتدهورت صحته مؤخرًا حتى الإعلان عن وفاته ظهر اليوم الاثنين.

تابع أيضا : اسماء الجبال في الامارات

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن تفاصيل وفاة الشيخ محمد بن خالد بن حمد ال ثاني اليوم في قطر والتعرف على حزن الديوان على وفاته.

السابق
رابط وشروط التقديم للصف الأول الابتدائي 2022
التالي
من هو موسيقار حفل المومياوات

اترك تعليقاً