منوعات

طريقة تفعيل موجود stc للايفون

طريقة تفعيل موجود stc للايفون

طريقة تفعيل موجود stc للايفون ، stc هي إحدى شركات الاتصالات الشهيرة في المملكة العربية السعودية ، وتهتم بتقديم خدمات محترمة للمواطنين ، وهي الخدمة الأولى على مستوى الخليج العربي ، ومناسبة لجميع خطوط وأجهزة iPhone و Android ، وهناك العديد من مستخدمي iPhone بشكل عام يبحثون عن طريقة تفعيل موجود stc للايفون، تابعو معنا .

طريقة تفعيل موجود stc للايفون

يمكن لمستخدمي stc السعودية تفعيل الخدمة بسهولة على أجهزتهم باتباع بعض الخطوات التالية:

  • يمكنك الذهاب إلى الموقع الرسمي لشركة stc والاشتراك في الخدمة.
  • أو يمكنك الاتصال بالرمز المخصص من الشركة * 62 * 4000 #.
  • إرسال رسالة إلى الرقم 9007 تتضمن الرقم 2200.
  • قم بزيارة أحد فروع الشركة الموجودة بالمملكة.
  • يمكنك إلغاء الخدمة بالاتصال على # 21 #.

كيف اخلي يجيني موجود

  • يمكن تفعيل خدمة موجود على الأجهزة المحمولة من خلال الاتصال على الرقم * 62 * 4000 # ، ويمكن ايقاف الخدمة من خلال الاتصال على #67# 
  • فيمكن ايضاً تحويل المكالمات في خدمة موجود اكسترا من خلال الاتصال على الرمز *21*4000# ويمكن الغاء الخدمة من خلال الاتصال على #21#، تتميز هذه الخدمة بأنها تتيح لك تلقي إشعارات بتفاصيل المكالمة عندما يكون الهاتف مغلقاً أو خارج التغطية.

خدمة موجود stc

تعتبر خدمة موجود stc من أبرز الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية ، ولها ثلاثة أنواع وهذه الأنواع ، خدمة موجود العادية ، سوا أو إكسترا ، ولكل منها مزايا عديدة عن الأخرى ، بالإضافة إلى أنها جميعها تقوم بنفس الخدمة لمعرفة هوية الشخص عندما يكون الهاتف مغلقا أو خارج التغطية ويمكن تفعيلها عن طريق الاتصال بالأرقام المحددة من قبل الشركة أو الاتصال بمقر الشركة لتفعيلها.

 

طريقة تفعيل موجود stc للايفون، stc هي إحدى شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية ، وتقدم العديد من الخدمات لعملائها ، وتسعى باستمرار للتميز والرقي من خلال تقديم أفضل الخدمات. ومن أشهر خدماتها خدمة “موجود” ويمكن تفعيلها عبر # 4000 * 62 * أو من خلال زيارة مقر الشركة.

السابق
منصة التسجيل على جواز السفر السوري2022
التالي
رابط التسجيل لتأدية الحج هذا العام مجانا على حساب المكرمة السامية

اترك تعليقاً