فن ومشاهير

تقليد اضوى الفهد لشيرين عبد الوهاب

تقليد اضوى الفهد لشيرين عبد الوهاب

تقليد اضوى الفهد لشيرين عبد الوهاب، تعتبر الممثلة سعودية أضوى فهد التي يحبها جمهورها ، تعتبر من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تعج مواقع التواصل الاجتماعي بشائعات بأن الفنانة قامت بقص شعرها بعد الشهرة التي حصلت عليها الممثلة بعد مسلسل -حد الطار ، تابعو معنا.


تقليد اضوى الفهد لشيرين عبد الوهاب

في الآونة الأخيرة ضجت وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام بسبب حلاقة أضوى الفهد لشعرها وقال البعض إنها تقلد شيرين عبد الوهاب أو تقف تضامنا معها في وقتها الصعب وغيرها من الأقاويل والشائعات الكثيرة، لكنها ظهرت وقالت إنها حلقت شعرها لأنها تريد أن تنفس عن شيئاً ما بداخلها أو ألم جعلها تعاني وقالت

“يمكن صار في تفسير منطقي ليش أنا سويت كذه. يمكن عشان والدي توفى من شهر ونص تقريباً، وهذا الموضوع أثر كثيراً على نفسيتي.”

“يمكن أنا كنت بنفس عن وفاته بطريقة ما، ربما أنا رحت حلقت شعري وهذا واحد من الطرق اللاوعي حقي ما كان يعرفها.”

وقد ظهرت بإطلالتها الجديدة في مهرجان البحر الأحمر وحصل هذا المهرجان قبل أن تحلق الفنانة شيرين عبد الوهاب شعرها وقبل أن تظهر بإطلالتها الجديدة لجمهورها وهذا اثبت للجمهور بأنها لم تقلد أحداً في حلاقة شعرها.


اضوى الفهد ويكيبيديا

الفنانة أضوى فهد ، ممثلة سعودية من مواليد المملكة العربية السعودية ، من مواليد 1986 ، دينها مسلم ، وهي من أشهر وأقوى النساء السعوديات. التمثيل وتحديداً على العمال السعوديين ، وأظهرت للعالم قوتها في التغلب على مرض السرطان الذي عانت منه لفترة طويلة ولم تستسلم وحاربته والذي أول عمل تمثيلي قدمته استطاعت أن تبرز وتحصد قاعدة جماهيرية كبيرة ولكن هذا النجاح لم يكن فقط بسبب موهبتها وحبها للتمثيل بل كانت أضوى الفهد تأخذ دروساً تدريبية في التمثيل بالإضافة إلى عملها السابق في عرض الأزياء والإعلانات حيث قالت إنها بقت تتجهز لمدة طويلة لكي تمثل دون أي خطأ ولكي تظهر للجمهور موهبتها بالكامل.

إقرأ أيضاً: من هي هيا بنت الحسين زوجة حاكم دبي


كم عمر اضوى الفهد

يبلغ عمر أضوى الفهد 35 عامًا، فهي من مواليد عام 1986م. ولدت في المملكة العربية السعودية وترعرعت فيها واستطاع نجمها أن يسطع فيها أيضًا حيث تعد إحدى أشهر وأقوى النساء في المملكة العربية السعودية فهي اشتهرت من خلال موهبتها في التمثيل وتحديداً الأعمال السعودية وأظهرت للعالم قوتها من خلال تغلبها على مرض السرطان الذي عانت منه لمدة طويلة.


مرض اضوى الفهد والتغلب عليه

عانت الشابة اضوى الفهد فترة طويلة من المعاناة مع مرض السرطان حيث أتعبها وألمها لدرجة لا يمكن وصفها ولكنها كانت قوية لتتغلب عليه وعلي جميع آلامه ولكنه لم يتركها وعاد مرة أخرى في ذات العام وللتغلب عليه أدت عملية زراعة نخاع وبالفعل تغلبت عليه وبدأت حياة جديدة وقالت إن هذه التجربة جعلتها تفكر وتستشعر بالحياة وبقيمتها واستطاعت التخطيط لجميع أهدافها القادمة.

وفي لقاء لها عبر مجلة سيدتي، تغلبي على السرطان يعتبر اهم نقلة في حياتي، وفيلم حد الطار كان تحدي لي وحملني المسؤولية للتغلب على هذا المرض، وكانت رحلة الشفاء مع هذا الخبيث طويلة، وصعبة ومتعبة لها، وقد علمتني أن أعيش حية او ميتة ، واستغل الحياة الجديدة التي وهبنا الله إياها عليا ان احقق طموحاتي، ليسخر الله لي عباده وخلقهن ويستجيب دعائي، وإصابة مرتين في هذا العام، مما جعلنى بـ القيام بـعملية زرع النخاع، ولدى جعلتنى البقاء بالمشفى لمدة شهرين، ولم يزرني فيها احد ولم يدخل عليا سوى الفريق الطبي المختص، بسبب المناعة التى ان إصابة بأي مرض، ربما اموت، والحمد الله تغلبت على هذا المرض، عسى أن لا يعود.

 

في الختام، نكون قد وضحنا أضوى فهد ويكيبيديا، وأهم المعلومات عنها، نتمنى ان يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
ما هو جواز السفر الدبلوماسي
التالي
اغنية عليك عيون لا تنافق ولا تخون مكتوبة

اترك تعليقاً