منوعات

توقعات للعام 2022 ميشال حايك للأحداث العالمية

توقعات للعام 2022 ميشال حايك

توقعات للعام 2022 ميشال حايك للأحداث العالمية، حصل المتنبئ اللبناني ميشال حايك، وهي احد ابرز المتوقعين لمجموعة الاحداث العالمية، داخل وخارج الوطن العربي، وقد حصل على شهرة كبيرة بغد ان توقع مجموعة من الاحداث وقد حصل بالفعل، كما لدية خبرة كبيرة في هذا المجال الى اكثر كم 45 عام، كما يتسائل العديد حول توقعات للعام 2022 ميشال حايك للأحداث العالمية، تابعو معنا.


توقعات للعام 2022 ميشال حايك

توقعات للعام 2022 ميشال حايك ، لم تقتصر توقعات ميشال حايك على الاحداث وعلى الصعيد العربي وقد تطرقت الى العديد من التوقعات العالمية، التي توقع حدوثها اللبناني ميشال على العالم، ونجملها على ما يلي:

  • اسرائيل في خطر
  • دولة اليمن في طريقها للسلام
  • السجون الليبية ستشرع بعض ابوابها
  • حدوث حدث امني خطير ولأول مرة في صفوف داعش
  • نشوب حرب بين ايران واسرائيل
  • خلل في تركيبة النظام التونسي

ميشال حايك ويكيبيديا

توقعات للعام 2022 ميشال حايك ،  يرى العديد من المؤيدين لميشيل أن العديد من تنبؤاته السنوية قد أصابت الحقيقة ويدَّعون أن النسبة الصحيحة تتجاوز 85%، ويرد المؤيدين على المتشككين بقدرات (ميشيل حايك) على أنه تحدث عن الثورات العربية كالتالي :

في ما يخصّ الثورة المصرية تنبأ ميشال حايك كان : – فرق عسكرية مصرية في حالة استنفار للامساك بزمام أمور مهددة بالفلتان 2011 -الأحكام الطويلة الأمد والمؤبدة عناوين المرحلة المقبلة في مصر. 2010 – 2011

في ما يخصّ الثورة الليبية تنبأ ميشال حايك كان : – سيف الإسلام القذافي في ضربة أولى 2011 – العقيد معمّر القذاّفي خارج السرب. 2010-2011.

إقرأ أيضاً: ما توقعات ميشال حايك 2022، تغييرات كبيرة في الدول العربية


موعد توقعات للعام 2022

توقعات للعام 2022 ميشال حايك ، تتناقل وسائل الاعالم توقعات وتصريحات لميشال حايك والذي يعرض على شاشات التلفاز ام تي في الفضائية اللبنانية قبل بداية كل عام ميلادي جديد في شهر 12، حيث توالت رغبة العديد من المتابعين على توقعات البرنامج، حيث سيعرض في الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة في والحد والثلاثين من شهر ديسمبر 2021 الى منتصف الليل وبداية السنة جديدة، في تمام الساعة 10 بتوقيت فلسطسن ولبنان الساعة 11 بتوقيت السعودية.

 

في الختام، نكون قد وضحنا توقعات للعام 2022 ميشال حايك للأحداث العالمية، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
من هو قاتل أبنائه في عجلون في الاردن
التالي
قبيلة الأنصاري وش يرجعون