فن ومشاهير

جدول مسلسلات رمضان 2022 mbc دراما مواعيد العرض

جدول مسلسلات رمضان 2022 mbc دراما مواعيد العرض

جدول مسلسلات رمضان 2022 mbc دراما مواعيد العرض، مسلسلات رمضان من أجمل ما قد ينتظره الجمهور كل عام، وتعتبر من طقوس رمضان إذا تجتمع العائلة كلها لمشاهدة البرنامج أو المسلسل الذي يعرض، ومن اشهر القنوات التي تعرض عليها مسلسلات رمضان هي الام بي سي، وتقدم القناة الأعمال المميزة التي تعجب الجمهور وتنال على اعجابهم، وخاصة تهتم بمسلسلات رمضان، ويريد الكثيرون معرفة موعد المسلسلات لكي يقوموا بفتح الشاشة بالموعد المحدد، وهنا سنعرض لكم جدول مسلسلات رمضان 2022 mbc دراما.

جدول مسلسلات رمضان 2022 mbc دراما

هناك العديد من المسلسلات التي تقدمها القناة والتي تنال على أعلى نسب مشاهدة في العالم، فهي تعرض المسلسل حصريا، مجموعة المسلسلات على القناة تكون على النحو التالي:

  • أمينة حاف 2
  • بيبي
  • رانيا وسكينة
  • حضرة الموقوف
  • ناطحة السحاب

موعد مسلسل أمينة حاف 2 على mbc دراما

يبث المسلسل على قناة ام بي سي من السبت الى الجمعة في الشهر الفضيل في غضون الساعة 3 مساءً على موعد المملكة الساعه 2 ظهراً بتوقيت الجمهورية المصرية، وهو مسلسل كويتي من بطولة النجمة إلهام الفضالة وزوجها الفنانة شهاب جوهر، من إخراج وتقديم محمد عبد العزيز الطواله، وتأليف علي الدوهان، وعرض منذ بداية شهر رمضان 1443 م  وهذا هو الجزء الثاني من سلسلة امينة حاف1.

موعد مسلسل رانيا وسكينة على mbc دراما

سيبث المسلسل في تمام الساعة 18:00 بتوقيت السعودية يوميا خلال الشهر الفضيل على قناة ام بي سي دراما، وهو مسلسل درامي كوميدي خفيف بطولة النجمة المصرية روبي والممثلة مي عمر والفنان الكبير أحمد خالد صالح والمسلسل إخراج سارين عادل بقلم محمد صلاح العرب.

موعد مسلسل حضرة الموقوف على mbc دراما

سيبث المسلسل الكويتي حضرة الموقف على قناة ام بي سي دراما يوميا خلال شهر رمضان في تمام الساعة الواحدة مساءا بتوقيت السعودية والكويت، مسلسل درامي بطولة مريم الصالح، هيفاء عادل والفنان عبد العزيز الحداد وإخراج خالد جمال وتأليف الكاتب عبد الله الرومي.

موعد مسلسل ناطحة السحاب على mbc دراما

وسيبث مسلسل ناطحة السحاب على شاشة الدراما mbc في تمام الساعة 16:00 بتوقيت السعودية يوميا خلال شهر رمضان، وهو مسلسل كويتي من إخراج عيسى دياب، وتأليف نوف المودة، ويعرض المسلسل ابتداءً من السبت 2 أبريل / نيسان الموافق 1 رمضان 1443 هـ.

يهتم الكثيرون من معرفة جدول مسلسلات رمضان لكي ينظموا أوقاتهم بي العبادة والترفيه، ومسلسلات رمضان هذه السنة تتنافس على المراكز الأولى وستكون الدراما مختلفة عما شاهدناه من قبل.

السابق
دعاء 1 ذو الحجة 1443ه مستجاب ومكتوب
التالي
عبارات اهداء تخرج جامعي للأصدقاء و العائلة 2023