منوعات

جدول مقاسات البنطلون الرجالي

جدول مقاسات البنطلون الرجالي

جدول مقاسات البنطلون الرجالي، بعد انتشار عدوى Covid-19 في جميع أنحاء العالم، مما أدى إلى إغلاق العديد من متاجر الملابس، حيث مال بعض الأشخاص إلى شراء ما يريدون عبر الإنترنت، لكن الكثير منهم لا يريد شراء الملابس عبر الإنترنت، خوفًا من حدوث خطأ ما، العملية لا تسمح له بتجربة القياس كما هو الحال في المتاجر العامة التقليدية، وهذا يعني خسارة الأموال المدفوعة من خلال بطاقات الدفع، يجب أن يعرف بالضبط حجم ملابسه، سنتعرف على جدول مقاسات البنطلون تابعو معنا.

 

مقاسات البنطال

يختلف حجم البنطال تمامًا عن حجم حزام الرجال:

  •   W / Lوتعتبر الأكثر شيوعاً لأنه يستخدم هذا النظام رقمين مفصولين بعلامةx أو علامة / مثل 34/x32 أو 28/30
  • يستخدم نظام المقاسات هذا للبنطلونات والسراويل الرسمية والجينز، للرجال والنساء.
  • حجم السراويل القياسي الأمريكي: يتراوح نظام المقاسات هذا من XS إلى XXXL، ويستخدم نظام المقاسات هذا بشكل شائع في سراويل الركض والسراويل وأحيانًا سراويل العمل للرجال والنساء.
  • بناطيل الاتحاد الأوروبي الآن: يتم استخدامها في أوروبا بشكل رئيسي في فرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة وإيطاليا والعالم العربي ، بمتوسط ​​40 للنساء أو 50 للرجال.

 

ما هي W / L الأحجام

يرمز بعرض الخصر بالرمز w، لطول الساق برمز L، كما تقاص بوحدة البوصة بمعنى اذا كان لديك جينز 43/32 فإن الرقم 34 هو طول الساق و 32 هو عرص الخصر و32 يكون يتوافق مع طول السنارة .

 

مقاسات السراويل الرجالية (الخصر)

إذا كنت ترغب في شراء بدلة، فعليك التأكد من أن الإجراء قد تم قبل الأرضية، وبهذه الطريقة ستضمن أنها فوق حذائك، وهذا يختلف مع السراويل غير الرسمية، يكفي قياس نصف ارتفاع الكعب، حتى يضمن عدم إتساخ ملابسك بصورة سريعة، وخاصة أثناء الرحلات الخارجية، إذا كنت تريد الجزء الداخلي من قدمك، فمن الأفضل اختيار زوج يناسبك، وهذا هو مقاس الحذاء، و يمكنك قياس طول الساق الداخلية بشكل أفضل إذا قمت بشد بنطالك على الأرض، على طاولة أو سرير، قم بالقياس الآن من المنشعب للخياطة (حيث يتم خياطة القدمين اليمنى واليسرى معًا) إلى أسفل الساق، يجب شراء الأحماض السائبة بكميات أكبر لأنها تحتوي على مساحة أكبر في الكاحل.

 

كيف تحسب مقاسك للسراويل

لا يوجد شيء أسهل من ذلك! لمعرفة مقاسك، يجب عليك أولاً قياس خصرك، للقيام بذلك تحتاج إلى وضع شريط القياس في منتصف جسمك، إذا كنت تقيس 33.5 بوصة ثم ضع دائرة الرقم التالي = W34، ثم حدد طول الخطوة ( خياطة داخلية) من خلال تطبيق شريط قياس على الجزء الداخلي من الساق، يجب قياس طول الستيرويد من القاعدة إلى قدمك، وإذا كنت تقيس 31.5 بوصة،بالتقريب إلى الرقم التالي = L32، يكون مقاسك هو W34 / L32 أو 34/32 فقط، وأحيانًا يتم استخدام “x” بدلاً من شرطة (34 × 32).

 

إقـــــــــــــــــــرأ أيــــــــــــــــضاً 

 

في الختام، نكون قد وضحنا جدول مقاسات البنطلون الرجالي، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
موعد عرض برنامج حروف والوف 2022
التالي
حجز موعد التأمينات الاجتماعية الكويت اون لاين 2022

اترك تعليقاً