منوعات

جدول مقاسات الملابس الرجالية

جدول مقاسات الملابس الرجالية

جدول مقاسات الملابس الرجالية ، يعد جدول مقاسات الملابس الرجالية الذي نقدمه اليوم لكم جزءًا مهمًا جدًا من اختيار الملابس المناسبة لشكل جسمك ، واختيار الملابس المناسبة لشكل جسمك ، والحصول على الحجم المناسب ، اختر النوع المناسب لحجم جسمك وكذلك الملابس ،وبالتالي سنتحدث لكم فيما يتعلق بالمقاسات الرجالية الخاصة بالملابس العلوية ، والمقاسات الخاصة بالمناطق السفلية في التالي من مقالنا .

 

جدول المقاسات الخاصة بالملابس السفلية

مخطط حجم الرجال هو متوسط ​​الأحجام التي تناسب الملابس الداخلية ، ويتم قياس الحوض والخصر والأربية لتحديد الحجم السبب في أننا نتخذ هذه القياسات هو الوصول إلى الحجم المناسب بناءً على الحجم المأخوذ من قياساتنا وتقدير أو رقم الحجم التقريبي ، بالنظر إلى أنه يمكن تحويل أرقام المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأرقام أخرى بسهولة ،يساعد مخطط حجم الملابس الرجالية في تحديد الحجم المناسب واعتمادًا على نوع القطعة المستخدمة ، من الممكن الاعتماد على وحدة القياس لتحقيق كل من العرض المناسب والطول المناسب استنادًا إلى جدول القياس ، وجدنا أن الأبعاد تبدأ بـ XS وتنتهي بـ XXL  وأخيراً مساحة الحوض الصغير وإذا كانت الأبعاد متشابهة عند القياس ، يتم أخذ البعد الأول الموجود.

 

الجزء الأخير من جدول القياس الخاص بالملابس

سنوضح لكم المعلومات الكافية فيما يتعلق بمقاسات الجزء الأخير في التالي :

  • الجزء الأخير من مخطط القياس بسيط للغاية ويتضمن قياسًا دقيقًا للملابس الداخلية وتحديد الحجم المناسب من الممكن البدء في قياس الصدر والطول وبعد تحديد القياس يتم قياس الجزء السفلي وأفضل طريقة قياسه يبدأ من الخصر والفخذين لمعرفة المقاس المناسب للملابس الداخلية.
  • بناءً على ما سبق يتضح أن الجزء العلوي من جدول القياس مرتبط بحجم الفانيلا أو القميص ويتم ذلك بحساب وقياس الطول ثم اختيار الحجم المناسب.
  • كما ذكرنا سابقًا ، يبدأ القياس من الحجم xs ، وهو مؤشر حجم صغير جدًا ، وتشمل مجموعة القياس الوصول إلى حجم كبير ، يشار إليه بـ xl ، ويتم التعرف على هذه القياسات بواسطة شريط القياس.
  • في الجزئين الثاني والوسطى من الجدول يتم تحديد المقاس المناسب والحجم المثالي للسراويل ويتم ذلك عن طريقها لتحديد مقاس الخصر بالإضافة إلى تحديد حجم الجزء العلوي منه .
  • ثم يتم تحديد الحجم المثاليمناسب للسراويل ، اختر أحد الأرقام الموجودة في الجدول الذي يناسب مقاس جسم الشخص الذي يريد معرفة مقاس البنطال الذي يناسبه.
    ويترتب على ذلك أن تكون مقاسات التيشيرت أو القميص بين xs و xl يتم حساب أبعاد البنطال بأرقام تتراوح من 29 إلى 34.
  • أخيرًا ، يتعلق الجزء الثالث من مخطط المقاسات للرجال بمعرفة الحجم المناسب لملابس الرجال.

 

الجدول الخاص بمقاسات الجاكيتات الرجالية

سنوضح لكم المعلومات الكافية فيما يتعلق بمقاسات الجاكيت أو السترة في التالي:

  • تعتبر السترة من أكثر الملابس شعبية التي يميل الرجال إلى شرائها ، لكنهم قد لا يعرفون الطريقة المثالية لحساب المقاس المناسب للسترة التي تناسبهم ، لذلك يمكن استخدام مخطط لحجم السترات الرجالية.
  • يتم تحديد الحجم المناسب عن طريق حساب عرض الكتف ثم حساب حجم الصدر ، ويتم حساب رقبة القميص من أسفل العنق إلى الوسط ، ثم يتم حساب طول الذراعين وبعد ذلك تمت جميع الحسابات. الأبعاد السابقة ، تتم مقارنتها بالأبعاد الأولية المقابلة لـ m و l و xl و xxl.

 

إقــــــــــــــــــــرأ أيـــــــــــــــــــــــــضاً

 

وفي الختام لمقالنا هذا نكون قد وضحنا لكم المعلومات الكافية في السطور السابقة فيما يتعلق بالمقاسات الرجالية كالتلي ، جدول المقاسات الخاصة بالملابس السفلية و الجزء الأخير من جدول القياس الخاص بالملابس و الجدول الخاص بمقاسات الجاكيتات الرجالية ، دمتم بحفظ الله ورعايته .

السابق
رابط نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2022
التالي
كيف اطلع العنوان الوطني من توكلنا

اترك تعليقاً