منوعات

حجز موعد لإجراء كشف طبي لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة

حجز موعد لإجراء كشف طبي لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة

حجز موعد لإجراء كشف طبي لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة ، هناك الكثير من ذوي الاحتياجات الخاصة يتساؤلون كشف طبي لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة، حيث قامت وزارة التضمان الاجتماعي بحجز كشف طبي للحصول على بطاقة خدمات متكاملة ضمن المرحلة الثانية من إصدار بطاقات الدعم لذوي الإعاقة، مما سنوضح حجز موعد لإجراء كشف طبي لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة، تابعو معنا.

 

حجز موعد لإجراء كشف طبي لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة

حجز موعد لإجراء كشف طبي ، تعرف حجز موعد لإجراء كشف طبي لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة خلال الخطوات التقديم التالية:

  • سجل طلبك من خلال البوابة وتأكد من تسجيل البيانات بدقة لأنها مسئولية قانونية وهيتوقف عليها قبول طلبك أو رفضه. تأكد من أن الملفات المرفقة واضحة ومرفقة بشكل سليم.
  • بعد ملء بياناتك الشخصية يجب ملء استمارة البيانات الأساسية “مجموعة أسئلة” وتأكد من الإجابة بمنتهى الدقة.
  • بعد التسجيل هيظهر لك رقم الطلب الخاص بك- رجاء احتفظ به. ملحوظة هامة: ليس معنى أنك قمت بالتسجيل أنه تم قبول طلبك ده أول خطوة لدراسة حالتك ولازم تكمل باقي الخطوات.
  • قم بالاستعلام عن الطلب من خلال أيقونة الاستعلام عن الطلبات بالبوابة الإلكترونية.
  • في حالة قبول الطلب قم بحجز موعد من خلال أيقونة الحجز بالبوابة وبعدها توجه لمكتب التأهيل الذى قمت باختياره في الموعد المحدد ومعك كل الأوراق والمرفقات ليتم تسجيل بيانات التقييم الوظائفي الخاص بك.

 

الكشف الطبي لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة

وفي وقت سابق ، فتحت وزارة التضامن الاجتماعي ، حجز فحص طبي للحصول على بطاقة خدمات متكاملة ضمن المرحلة الثانية من إصدار بطاقات الدعم للأشخاص ذوي الإعاقة، حيث أطلقت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج النظام بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان، وتهدف إلى الوصول إلى ما يقرب من 3 ملايين مواطن ، موضحا أن الخدمات التي تقدمها البطاقة هي “مرافق في مجال الرعاية الصحية ، والوصول إلى التعليم الشامل ، ومرافق النقل والمواصلات ، والإسكان ، والحق في ممارسة الرياضة”.

 

إقرأ أيضاً :  كيف احصل على بطاقة الخدمات المتكاملة 2022

 

رابط حجز موعد لإجراء كشف طبي

وتنشر الدستور في ضوء خدماتها المتنوعة اليوم الأحد 21-11-2021، رابط حجز كشف طبي بطاقة الخدمات المتكاملة، تسهيلا وتيسرا منها على أصحاب الهمم من خلال الرابط التالي “هـــــنا”.

 

إقرأ أيضاً : كيفية الحصول على بطاقة اسعاد 2022

 

في الختام، نكون قد وضحنا حجز موعد لإجراء كشف طبي لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة ، وأهم امعلومات حول الكشف الطبي لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة ، و رابط حجز موعد لإجراء كشف طبي  ،نتمنى ان يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
دعاء السفر مكتوب للمسافر كامل مستجاب
التالي
معلومات عن استعمال كريم فيوسيدين البرتقالي للخياطه والحروق والأمراض الجلدية