منوعات

حقيقة مفأجاة زوجة وائل الابراشي عن سبب وفاته

حقيقة مفأجاة زوجة وائل الابراشي عن سبب وفاته

حقيقة مفأجاة زوجة وائل الابراشي عن سبب وفاته ، كشفت زوجة الصحفي الراحل وائل الإبراشي ، عن تفاصيل كارثية لاول مرة يتم بثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي  عن أيام زوجها الأخيرة في المستشفى ، بعد إصابته بفيروس كورونا.وقالت زوجة الصحفي وائل الابراشي ، إن كورونا بريء من وفاته ، مؤكدة أن سبب الوفاة خطأ طبي ، وليس بسبب إصابته بفيروس كورونا. وتابعت “ولمش مع كورونا السبب الرئيسي هو أنه كان يعاني من تليف الرئة بسبب مضاعفات الفيروس ، وكان ينوي أن يقاضي كل الأطباء الذين أهمله بعد شفائه”.


من هو الاعلامي وائل الابراشي – ويكيبيديا

مفأجاة زوجة وائل الابراشي ، تمت ولادة  الصحفي والإعلامي المصري وائل الأبراشي في مصر بمدينة الدحلية في 26 أكتوبر 1963 م.وقد  اشتغل  فيالعديد من الصحف والمجلات  ، وكان آخر أعماله على القناة الأولى للإعلام القومي المصري. وكانت الهيئة في مصر ، حيث قدم البرنامج التاسع ، وتوفي بعد نشرة المساء يوم الأحد 9 يناير 2022 على هذا المنصب.


مرض وائل الابراشي

مفأجاة زوجة وائل الابراشي ، أصاب فيروس كورونا ، الوباء المنتشر حول العالم منذ أكثر من عامين ، الصحفي المصري وائل الإبراشي قبل نحو عام. وقام الأطباء بإعداد أكثر من 5مسجان  له في فترات منفصلة ، وأكدوا أن الفيروس لا يزال في صحته ، وحاول الأطباء بشتى الوسائل تزويده بالعلاج اللازم ، لكن رد الفعل كان بطيئًا وحالته النفسية كئيبة. وانخفضت معنوياته ، خاصة مع تداول الشائعات أكثر من مرة عن وفاته ، وفي النهاية رئتيه. لم يتمكنوا من مواصلة عملهم من خلال تزويد الجسم بالأكسجين اللازم لعمله ، فمات إصابته بفيروس كورونا.

3.239.112.140


حقيقة مفأجاة زوجة وائل الابراشي عن سبب وفاته

مفأجاة زوجة وائل الابراشي ، نصحت سحر الإبراشي المصابين بفيروس كورونا ، في حديث لصحيفة الوطن ، بعدم الذهاب إلى أي طبيب إلا إذا وثق به ، وعدم تناول الأدوية بناء على نصيحة أحد: كما أكدت أن زوجها يعتزم مقاضاة نفس الطبيب بعد شفائه ، لكن الوفاة سبقته من قبل: “كان غير مدخن ، يمارس الرياضة وكان مهتمًا بنظامه الغذائي”.وأشارت إلى أن طبيب  أخرى بدأ مع في قصة العلاج مع زوجها ، وتتقدم ، لكن الرئة تدهورت بنسبة 95٪.


حقيقة وفاة الإعلامي وائل الابراشي

مفأجاة زوجة وائل الابراشي ، حقيقة وفاة الصحفي وائل الابراشي صحيحة ، بعد إصابته بفيروس كورونا ، حيث في الاونة الاخير تماثل وائل الابراشي بالشفاء بعد فترة كبيرة من المرض من فيروس كورونا  ، لكن في النهاية تمكن الفيروس من السيطرة ، فاسلم روحه. لخالقها. وتحدث عن الحادث اليوم سعيد علي ، وصدم نبأ وفاته يوم الأحد 9 يناير 2022 عن عمر يناهز 58 عاما أتباعه وزملائه في وسائل الإعلام المصرية والعربية وعائلته وأقاربه. ومعجبيه.


من هي زوجة وائل الابراشي

مفأجاة زوجة وائل الابراشي ، تعتبر سحر الإبراشي زوجة وائل الإبراشي ، الإعلامية المصرية التي عملت في العديد من البرامج والقنوات المصرية ، خاصة بعد إصابة زوجها إيال الإبراشي بفيروس كورونا الجديد ، والعديد من صور انتشرت على نطاق واسع في وسائل الإعلام المصرية سحر فال بأنه مصاب بالفيروس ، وأنجبتهما فتاة واحدة فقط. كانت لدى فال الإبراشي حياة إعلامية وصحفية مثمرة للغاية ، مليئة بالتحديات والصعوبات المختلفة.


تابع أيضا : تفاصيل وفاة وائل الابراشي الاعلامي المصري

 

وفي الختام نكون قد أوجزنا بشكل موجز وشامل حقيقة مفأجاة زوجة وائل الابراشي عن سبب وفاته و من هو الاعلامي وائل الابراشي – ويكيبيديا و مرض وائل الابراشي و مفأجاة زوجة وائل الابراشي عن سبب وفاته و من هي زوجة وائل الابراشي و حقيقة وفاة الإعلامي وائل الابراشي و من هي زوجة وائل الابراشي

 

السابق
خطوات الزيارة الافتراضية التأمينات عبر الجوال أو الكمبيوتر
التالي
من هو زوج قمر اللبنانية

اترك تعليقاً