غير مصنف

خاطفي الطفل فواز يبتزون اهله تفاصيل

خاطفي الطفل فواز يبتزون اهله تفاصيل

خاطفي الطفل فواز يبتزون اهله تفاصيل ، أثارت قصة الطفل السوري المخطوف في محافظة درعا بسوريا غضبًا شديدًا في ، البلادحدث ذلك بعد أن نشر الخاطفون مقطع فيديو شوهد فيه الطفل البالغ من العمر ثماني سنوات وهو يتعرض للتعذيب والضرب ، وسوف نتعرف عليك من خلال أحد موقعنا  حول القصة الكاملة للطفل السوري فواز القطيفان.


من هو الطفل فواز القطيفان

خاطفي الطفل فواز يبتزون اهله تفاصيل ، فواز القطيفان فتى سوري يبلغ من العمر ثماني سنوات من بلدة أبتا بريف درعا السوري. يعيش فواز مع عائلته في ريف درعا. قبل نحو أربعة أشهر ، اختطفته مجموعة من المسلحين أثناء عودته من المدرسة ، مما تسبب في حالة من الحزن والأسى بين أفراد أسرته.


قصة فواز القطيفان

خاطفي الطفل فواز يبتزون اهله تفاصيل ، حادثة اختطاف فواد لم تكن الاولى  من نوعها التي يتم فيها خطف الأطفال وابتزازهم ، والجدير بالذكر أن الغرض الأساسي من الخاطفين كان الحصول على المال ، حيث طالب والدا الصبي بمبلغ 500 مليون. ليرة سورية ، أو نحو 140 ألف دولار ، مقابل الإفراج عنه.


خاطفي الطفل فواز يبتزون اهله تفاصيل

خاطفي الطفل فواز يبتزون اهله تفاصيل ، ونشر خاطفو فواز القطيفان مقاطع فيديو تهدف إلى ابتزاز والدي الطفل ، حيث شوهد فواز وهو يتعرض للضرب المبرح ، وتوسل عائلته وأقاربه بالإفراج عنه. ونشرت هذه المقتطفات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ما أثار ضجة كبيرة في الشارعين السوري والعربي ، مع توزيع حملات على منصات التواصل الاجتماعي تهدف إلى المساعدة في إطلاق سراح الفتى فواز القطيفان.


فيديو تعذيب الطفل فواز القطيفان

خاطفي الطفل فواز يبتزون اهله تفاصيل ، استخدم الخاطفون وسائل التواصل الاجتماعي لتحقيق هدفهم وهو الحصول على أموال من عائلة الصبي ، حيث يظهر في الفيديو الطفل وهو يتعرض للضرب والضرب المبرح من قبل مسلحين ، بالإضافة إلى البكاء وطلب المساعدة من عائلته وأقاربه. لإنقاذه. حصد هذا الفيديو ملايين المشاهدات على مختلف منصات التواصل الاجتماعي ، وتم إطلاق عدد من الحملات لحث القراء على البحث عن الطفل وتحريره من الاختطاف.


تابع أيضا : كم عمر الطفل فواز القطيفان

وفي نهاية هذا المقال تعرفنا على قصة مختطفي الطفل فواز الذين ابتزوا تفاصيل حادثة الاختطاف من عائلته ، كما علمنا بالفيديو الذي وزع على مواقع التواصل الاجتماعي للطفل فواز القطيفان.

السابق
صور.. تفاصيل هاشتاق القبض على المتحرش الكبير بالسن في الامارات
التالي
من هي ياسمين رئيس

اترك تعليقاً